وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم فضائي، رسالة إلى مجلس إدارة القلعة البيضاء.

أخبار متعلقة

«مفيش وقت».. ميدو يوجه رسالة نارية لمجلس الزمالك

ميدو يحذر من رحيل أوسوريو عن الزمالك لهذا السبب

«اللي بيحصل في الزمالك كتير.. النادي بينهار».. نجم الفريق الأبيض يوجه رسائل نارية

وقال مرتضى منصور، في فيديو، نشره عبر صفحته على موقع «يوتيوب»: «البعض يقول أنني دعيت مجلس الإدارة لجلسة اليوم لمطالبتهم بالاستقالة مثلما أنا استقلت، هذا الكلام غير صحيح، نادي الزمالك مش مرتضى منصور، ولا جمال عبدالحميد، ولا نور الدالي، نادي الزمالك هو نادي الزمالك، أنا من مصلحتي كمرتضى منصور، مامشيش أنا رئيس نادي بالانتخاب 5 دورات، ولكن لقيت من مصلحة النادي في الوقت ده لازم أمشي، عشان ممدوح عباس، يرفع الحجز، وأنا لن أرجع في قراري».

وأضاف: «أنا دعيت المجلس للاجتماع، عشان أقولهم (أوعى حد يستقيل، المسؤولين عن الرياضة مش عاوزين يحلوا مجلس الإدارة، لأنهم يرون وجود المجلس الشرعي المنتخب استقرار للنادي».

وتابع: «الدولة مش عاوزة تحل مجلس الإدارة، ولكن بعض الزملكاوية، عاوزين يحلوا المجلس! احنا عاوزين المجلس يقوم عندنا مشاكل عاوزين نحلها مشكلة القيد الخاصة بمستحقات سبورتنج لشبونة واتشيمبونج، وعندنا مشاكل المرتبات ومشاكل إننا تدفع للاعيبة فلوسها».

وواصل: «انا بره وجايب المجلس عشان أقولهم بعض الحلول عشان المجلس يقف على رجله والنادي يقوم من تاني، اللي بيحب النادي مش لازم يبقى موجود على الكرسي، الكرسي زائل وملوش لازمة».

الزمالك مرتضى منصور

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الزمالك مرتضى منصور زي النهاردة نادی الزمالک مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

برلماني يُفجر مفاجأة عن عدد رخص البناء آخر 3 سنوات

قال النائب المهندس إيهاب منصور، عضو مجلس النواب، إن قانون البناء لعام 2008 كان ينظم عملية البناء في مصر،  ولكن مجلس الوزراء في 2021 أصدر بعض الاشتراطات لتنظيم البناء، ولم يحدث أي تفاعل من المواطنين مع هذه الاشتراطات.
وتابع "منصور"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على القناة العاشرة المصرية "ten"، مساء الإثنين، أن تراخيص البناء خلال آخر 3.5 سنوات تقدر بـ1500 ترخيص فقط بسبب هذه الاشتراطات الأخيرة ، في حين أن التوقعات كانت تشير إلى صدور 150 أو 200 ألف ترخيص، وهذا ما يعني أن اشترطات البناء التي صدرت بقرار من مجلس الوزراء أوقفت البناء، ولم تُنظم  البناء في مصر. 

محافظ القاهرة يتابع ملف التصالح على مخالفات البناء ويؤكد: الدولة تعمل علي تقديم كل التيسيرات الإسكان تكشف تفاصيل جديدة إلغاء اشتراطات البناء (فيديو)


وأضاف أن التراخيص الصادرة تحتوي على اشتراطات خاصة بإنشاء الجرجات، ولكن للأسف لم يتم التطبيق، مشيرًا إلى أن فكرة تطبيق الرقابة على البناء أمر مستحيل ، وهذا يرجع إلى أن عدد المهندسين في المحليات أقل من ربع العدد المطلوب.

مقالات مشابهة

  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • "الشورى" يدعو لتفعيل منظومة الابتكار في جامعة حفر الباطن
  • سجال بين البرلمان والرئاسي بشأن إنشاء المحكمة الدستورية
  • مجلس النواب يرد على بيان المجلس الرئاسي بشأن قانون المحكمة الدستورية العليا
  • برلماني يُفجر مفاجأة عن عدد رخص البناء آخر 3 سنوات
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • العفالق يرفض التعليق بشأن رئاسة نادي النصر.. فيديو
  • نجم الزمالك السابق: أجواء سوبر 94 مشابهه تمامًا لـ2024.. والأهلي كان متخيل أنه ضمن الفوز