قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إنّ سعي مصر جاء لعقد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي في ظل إيمانها العميق بأهمية مواجهة التحديات الاقتصادية الراهنة عبر برنامج إصلاح اقتصادي جاد يواجه بشجاعة الاختلالات الهيكلية في الاقتصاد المصري على مدى عقود مع مراعاة البعد الاجتماعي في الوقت ذاته.

يلا كورة لايف.

. مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد سلوفاكيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024 شاهد مباراة منتخب إنجلترا وسلوفاكيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب إنجلترا ???????? و???????? سلوفاكيا | اليورو 2024

وأضاف “مدبولي”، في كلمته ضمن فعاليات الجلسة الختامية لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، الذي نقلته قناة إكسترا نيوز: “ورغم أننا نواجه العديد من التداعيات التي لا يمكن إنكارها للأزمات الإقليمية والدولية على مصر والعديد من دول العالم، إلا أن برنامج الإصلاح الاقتصادي المصري الذي بدأ تنفيذه قبل وقوع تلك الأزمات حرص على استيعاب وامتصاص هذه الأزمات بقدر الإمكان مع الاستمرار في تنفيذ مستهدفات برنامج الإصلاح، والتي يأتي على رأسها دعم دور القطاع الخاص عبر تنفيذ وثيقة سياسة ملكية الدولة وجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة للاقتصاد المصري”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاصلاح الاقتصادى الدكتور مصطفى مدبولى مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي الاستثمارات الاجنبية القطاع الخاص

إقرأ أيضاً:

يورو 2024: أرقام واحصائيات مباراة إنجلترا وسلوفاكيا

تأهل منتخب انجلترا الى الدور ربع النهائي لبطولة يورو ٢٠٢٤ بشق الأنفس بعد فوزه على منتخب سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب شالمة ارينا بمدينة جيلسينكيرشن ضمن مباريات الدور الثاني لبطولة كأس أوربا ٢٠٢٤ .

منتخب انجلترا كاد ان يودع البطولة مبكرا بعدما ظل متأخرا في النتيجة بهدف لمنتخب سلوفاكيا حتى تمكن جود بيلينجهام من معادلة النتيجة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ثم عاد هاري كين ليسجل هدف انجلترا الثاني .

ارقام 

منتخب انجلترا حقق الفوز للمرة الرابعة في تاريخه في مباريات الادوار الاقصائية في اليورو بعد تقدم منافسوه بهدف ولا يتتقدم عليه سوى المنتخب الفرنسي الذي نجح في تحقيق هذا الإنجاز في خمس مباريات .

هدف جود بيلينجهام في الدقيقة ٩٤ و ٣٤ ثانية من أحداث المباراة  جاء من اول تسديدة للمنتخب الانجليزي بين قائمي وعارضة منتخب سلوفاكيا وهو ايضا اكثر هدف متأخر سجله مناخب انجلترا عبر تاريخه في البطولات الكروية العشر. 

هدف انجلترا الثاني بقدم الأمير هاري كين هو اسرع هدف يسجل في الأوقات الإضافية في تاريخ اليورو حيث جاء في الثانية الخمسين من احداث الشوط الإضافي الاول وبهذا تستحوذ انجلترا على الهدف الأسرع بعد انطلاق الأشواط الإضافية في البطولات الكبرى ( كأس العالم و يورو) حيث يعد منتخب انجلترا صاحب اسرع هدف في الأشواط الإضافية في كأس العالم بهدفه في مرمى بلجيكا في كأس العالم عام ١٩٥٤ .

نجم منتخب سلوفاكيا إيفان شرانز اصبح هو ثاني هدفي اليورو برصيد ثلاثة أهداف وهو رقم لم يصل اليه لاعب سلوفاكي .

خمسة كروت صفراء تم اشهارها خلال مباراة  انجلترا مع سلوفاكيا في الشوط الاول و هو  أكثر الأشواط التي شهدت بطاقات صفراء خلال مباريات اليورو.  

هاري كين لعب مباراته رقم ٧٩ الدولية مع منتخب انجلترا وهو الرقم القياسي لاكثر الاعبين مشاركة  مع المنتخب الانجليزي عبر تاريخه .

مقالات مشابهة

  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: الاستقرار الاقتصادي أولوية أمام الحكومة الجديدة
  • يورو 2024: أرقام واحصائيات مباراة إنجلترا وسلوفاكيا
  • «مدبولي»: تعميق الشراكة مع الاتحاد الأوروبي يعطي دفعة لبرنامج الإصلاح الاقتصادي
  • «مدبولي»: عازمون على المضي قدما في عملية الإصلاح الاقتصادي لتحقيق آمال المصريين
  • مدبولي: برنامج الإصلاح الاقتصادي حرص على استيعاب الأزمات بقدر الإمكان
  • رئيس الوزراء: نتطلع لعقد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي كل عام
  • مدبولي: برنامج الإصلاح الاقتصادي يتضمن دعم التعاون بين القطاع الخاص في مصر وأوروبا