يقترب الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة، من الانتقال إلى أحد الأندية السعودية في الميركاتو الصيفي الحالي.

رفعت يشيد بدور رئيس وجماهير الاتحاد السكندرى ومصيلحى يرد :حمدالله على سلامتك عبدالرزاق حمدالله مطلوب في 4 أندية سعودية حقيقة مفاوضات الأهلي لضم عبدالرزاق حمدالله

وتوصل نادي التعاون لإتفاق مع عبد الرزاق حمد الله بشأن الانتقال إلى صفوف الفريق، بعدما أقترب من الرحيل عن اتحاد جدة.



وأستقر مسؤولو نادي اتحاد جدة على رحيل عبد الرزاق حمد الله من صفوف العميد، في الميركاتو الصيفي الحالي، بشكل نهائي.

وتابعت التقارير أن اتحاد جدة قرر رحيل حمدالله بعدما فشل في التأقلم مع الفرنسي كريم بنزيما في خط هجوم العميد، مضيفا أن نادي التعاون أتفق مع حمدالله من أجل اللعب ضمن صفوفه في الموسم المقبل.

وأنتقل حمدالله إلى صفوف نادي اتحاد جدة في عام 2022 قادما من نادي النصر، بعدما لعب معهم 3 مواسم، توج خلالهم بطولة الدوري السعودي، وكأس السوبر السعودي، بالإضافة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

بالإضافة إلى ذلك تحقيق لقب هداف الدوري السعودي في الموسم قبل الماضي.

وسجل حمدالله 30 هدفا في الموسم الماضي، وصنع 5 آخرين خلال 41 لقاء في كافة المسابقات المحلية القارية، بجانب البطولة العربية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حمد الله عبدالرزاق حمد الله اتحاد جدة جدة الأندية الأندية السعودية اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

القادسية الكويتي يتعاقد مع المهدي بن رحمة

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أعلن نادي القادسية الكويتي لكرة القدم تعاقده بصفة رسمية مع المحترف المغربي المهدي بن رحمة اعتبارا من الموسم الكروي الجديد قادما من صفوف نادي الكويت. 

وقال النادي في بيان على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي " مجلس إدارة القادسية الرياضي يتعاقد مع اللاعب المحترف المغربي المهدي بن رحمة وذلك للعب ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من الموسم الرياضي 2024/2025 ". 

وكان بن رحمة قد ودع نادي الكويت قبل أيام بعد قضاء ثلاثة مواسم في صفوف الفريق. وكتب بن رحمة في رسالته الوداعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "يشرفني التقدم إلى جميع مكونات نادي الكويت بالشكر الجزيل، لقد أمضيت ثلاث مواسم مليئة بالمنافسة والألقاب، أتمنى للفريق الكويتي، المزيد من الإنجازات وحصد الألقاب".

مقالات مشابهة

  • سلمان الفرج خارج حسابات الاتحاد
  • التعاون يتعاقد مع عبدالرازق حمدالله
  • أوباميانج على بعد خطوة من صفوف الشباب
  • القادسية الكويتي يتعاقد مع المهدي بن رحمة
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • عبد الرزاق حمد الله يتعاقد مع نادي التعاون السعودي
  • من ضمنهم حجازي.. اتحاد جدة يستغنى عن رباعي الأجانب
  • التعاون يتفق مع حمدالله
  • الاتحاد يضحي بـ 4 محترفين