مسقط- الرؤية

أصبح فندق وشقق موڤنبيك غلا مسقط الوجهة الأمثل لإستضافة مختلف الفعاليات والمناسبات بفضل موقعه المركزي، الذي يضم أحدث المرافق لإقامة الإجتماعات والفعاليات وبقدرة استيعابية تصل إلى 530 ضيفًا، ويضفي الفندق إنطباعًا إيجابيًا دائمًا بفضل حداثته وأناقة تصميمه، كما أن جمالياته المعاصرة وخدمته الاستثنائية تضمن قضاء أجمل الأوقات.

ويعد الفندق مكان مثاليًا لإقامة الفعاليات والإحتفالات ومناسبات الزفاف، ويوفر مجموعة متنوعة وواسعة من المساحات لتلبية جميع الإحتياجات. تعد قاعة الفلج الخالية من الأعمدة من أرقى المساحات التي يوفرها الفندق، وتبلغ مساحتها 630 مترًا مربعًا، وتتميز بديكورها المتطور ومرافقها السمعية والبصرية المتقدمة. تعد هذه القاعة الأولى من نوعها في مسقط لتميزها بجدار فيديو فريد، وتمزج بين الحداثة والأجواء الملكية الراقية.

وتم تصميم قاعة الفلج بمرونة؛ حيث يمكن للعملاء تجهيزها وتصميمها لتوافي متطلباتهم ولتناسب مختلف أذواقهم. كما يعتني فريق تنظيم متخصص بترتيب أدق التفاصيل لجعل الزفاف مناسبة استثنائية للعروسين. وتتوفر غرفة لتجهيز العروس، بالإضافة إلى مواقف واسعة للسيارات في الطابق السفلي للضيوف وذلك لضمان أعلى مستويات الراحة والرفاهية.

فضلًا عن ذلك، تشمل باقات الزفاف تقديم خدمات الطعام والديكور والأزهار حسب الطلب، وترتيبات الموسيقى وخيارات الترفيه الأخرى، مع أسعار خاصة للغرف لضمان إقامة مريحة لضيوف حفل الزفاف.

أما بالنسبة لفعاليات وإجتماعات الشركات، فيمكن حجز جميع أو أحد قاعات الإجتماعات متعددة الإستخدامات الثلاث. وتتميز هذه القاعات بمرافق الوسائط المتعددة المتقدمة لتلّبي كافة المتطلبات، وتستمد إضاءتها من ضوء الشمس خلال فترات النهار. وتأتي مجهزة تجهيزًا كاملًا للعروض التقديمية أو جلسات العصف الذهني أو إجتماعات مجلس الإدارة، بالإضافة إلى مركز أعمال متكامل، ومساحات مصممة خصيصًا للمناقشات غير الرسمية.

ويعد فندق وشقق موڤنبيك غلا مسقط الوجهة الأمثل لإقامة أنشطة بناء الفريق المبتكرة وحتى فعاليات الشركات. تم بناء وتجهيز مرافق الإجتماعات والمؤتمرات والمعارض والمطاعم والمرافق الترفيهية في الفندق ذي الـ5 نجوم لاستيعاب حدث من أي حجم تقريبًا. وتُعد الغرف والأجنحة الفخمة والمزودة والمجهزة بمرافق متطورة، إضافة جيدة لعروض الاجتماعات.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

ظاهرة غريبة.. يابانيات يتزوجن أنفسهن: سأجعلني سعيدة

ذكرت صحيفة South China Morning Post في تقرير نشرته حول عزوف الفتيات في اليابان عن الانخراط في حفلات الزواج التقليدية، وبدلا من ذلك شرعن في إقامة حفلات زفاف من أنفسهن لا من رجال. وبحسب التقرير تنجذب بعض النساء إلى رغبتهن في ارتداء فستان جميل، بينما يرغب البعض الآخر في الاحتفال بحدث شخصي مهم، ما يدفعهن لتخطيط حفلات زفافهن الوهمية دون إشراك رجل في الأمر أي دون وجود عريس.

وقد اتبعت نجمة الأفلام الإباحية مانا ساكورا هذا الاتجاه، حيث أقامت حفل زفافها الفردي في مارس 2019، ووضعت الخاتم في إصبعها وتعهدت على نفسها بجرأة: "سأحترم حياتي الخاصة، في المرض والصحة سأحب نفسي دائما وسأجعل نفسي سعيدة".

وأجرت امرأة أخرى تدعى هاناوكا حفل زفاف منفردا في أحد مطاعم طوكيو، ودعت إليه 30 صديقا وأنفقت ما مجموعه 250 ألف ين أي ما يعادل 1600 دولار أمريكي.

وقالت: "الزواج من نفسي لا يعني أنني لا أريد الزواج من رجل"، مضيفة: "قرأت عن حفلات الزفاف المنفردة في مقال لأحد المدونين واعتقدت أنني لا أستطيع القيام بذلك. لكن منذ حوالي ثلاث سنوات، بدأت أفعل الأشياء التي جعلتني سعيدة، مثل ارتداء الملابس الجميلة، والاستمتاع بالطعام اللذيذ، والاستحمام ببتلات الزهور. وهنا بدأت أفكر في الزواج من نفسي”.

ويشير التقرير إلى أن النساء يقمن بالتخطيط الكامل للحفل، بما في ذلك دعوة الضيوف إلى المطعم، وشراء فستان الزفاف، وجلسة تصوير دون وجود العريس.

وفقا لبيانات الصحيفة، سجلت الحكومة اليابانية في العام الماضي أدنى معدل لحالات الزواج، حيث قام أقل من 500 ألف زوج بتوثيق علاقاتهم.

أدى انخفاض معدل الزواج إلى زيادة نمو "الاقتصاد الواحد" مع ظهور الاحتفالات الفردية كفرصة عمل جديدة لصناعة حفلات الزفاف.

ويعتبر البعض أن "حفلات الزفاف المنفردة هي علامة على تغير الزمن، حيث أصبح بإمكان النساء اليابانيات إعالة أنفسهن دون الزواج، وتحديدا تلك النساء اللواتي لا يرغبن في التقيد بالأدوار التقليدية"

كما ويرى البعض أن هذا الاتجاه يلبي تفضيلات نمط الحياة للعزاب اليابانيين الذين لديهم أعباء عائلية أقل ودخل متاح أكثر، مما يسمح لهم بالتركيز على ترفيه حياتهم.

مقالات مشابهة

  • هل الألواح الشمسية الحل الأمثل لمواجهة انقطاع التيار الكهربائي؟.. نواب يجيبون
  • توقيف رجل اعمال حوّل فندقه الى وكر للفساد والمخدرات بباتنة
  • ”حقد وليس مزاح”.. فتاة تقذف بصديقتها العروس داخل مسبح بفستان الزفاف! ”فيديو”
  • ظاهرة غريبة.. يابانيات يتزوجن أنفسهن: سأجعلني سعيدة
  • اغلق وضع "الساخن" بمبرد المياه وخفض قيمة فاتورة الكهرباء
  • مدبولي: الساحل الشمالي الوجهة التي تركز عليها الدولة لتعظيم قطاع السياح (فيديو)
  • مؤسسة «نبيل الكاتب» تنظم احتفالية لتكريم متحدي الإعاقة بالبحيرة
  • جهاز حماية المستهلك يقدم 4 نصائح للاستخدام الأمثل للفرن الكهربائي
  • محافظ قنا يفتتح أول فندق سياحي بالمحافظة