أشاد مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية بالتزام الشركات الخاصة بدعم فئات المجتمع مؤكدا أنه يولي اهتماماً بالغاً لراحة الموظف وسعادته.

جاء ذلك خلال تكريم سعادة غنام المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية “نافس”، الموظف الإماراتي من أصحاب الهمم في “بيوت ودوبيزل” سالم باوزير، تماشياً مع استراتيجية البرنامج الوطني “نافس”، الهادف إلى رفع تنافسية الكوادر الإماراتية في القطاع الخاص، وتطوير المبادرات اللازمة لتأهيل الشباب للاستفادة من الفرص التي يوفرها القطاع الخاص في الدولة.

وأثني الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية “نافس”، خلال زيارته إلى “بيوت ودوبيزل” على إصرار “سالم” وتفانيه في العمل وتحديه لكافة الصعاب، وكونه مثالا يحتذى به للشاب الإماراتي الطموح، كما أشاد باستراتيجية الشركة التي تدعم وتشمل كافة فئات المجتمع.

يأتي ذلك أيضا تماشياً مع السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ”رعاه الله”، بهدف إنشاء مجتمع شامل يدمج كافة الفئات ويعمل على تمكين أصحاب الهمم، والمبادرة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، والتي تحمل اسم “مجتمعي… مكانٌ للجميع”، والتي تهدف بدورها إلى تحويل دبي بالكامل إلى مدينة صديقة لأصحاب الهمم.

وقال سعادة غنام المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية: ينعكس شغف سالم في تحقيق ذاته وإصراره على الانخراط في بيئة العمل على إنتاجيته وتفانيه ليؤكد بأن ليس هناك مستحيلاً مهما بلغت الصعوبات، مستنيراً بخطى ورؤى القيادة الرشيدة حيث لا مستحيل ولا أحلام عصية على التحقق، لافتاً إلى أن تكريم سالم لأنه مثال يحتذى به للمواطن الإماراتي المثابر.

من جهته، عبر سالم باوزير عن مدى سعادته بالزيارة والتكريم، مضيفاً : “كانت بمثابة شرف لي وفرحة عارمة. شعرت بتقدير سبعة عشر سنة من العمل في القطاع الخاص قضيتها في خدمة الوطن وتغيير نظرة المجتمع تجاه أصحاب الهمم”.

بدوره قال حيدر علي خان، المدير التنفيذي لـ “بيوت ودوبيزل” ورئيس مجموعة “دوبيزل” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن زيارة وفد مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، ترك أثراً إيجابياً في نفس سالم، مؤكداً أن دولة الإمارات نموذج يحتذى به في دعم وتمكين أصحاب الهمم ومساعدتهم على الانطلاق نحو آفاق النجاح والتميز، لافتاً إلى المسؤولية المشتركة بين القطاع الخاص والحكومي لدعم توجه الدولة والقيادة الحكيمة في توفير فرص عمل جديدة لجذب جميع الإماراتيين من كافة فئات المجتمع.

وتلتزم سياسة “بيوت ودوبيزل” بدعم جهود التوطين في دولة الإمارات بالتزامن مع رؤية “نحن الإمارات 2031” والتطور الدائم الذي يشهده اقتصاد الدولة، حيث تؤمن بأن التوطين سيكون أحد الركائز القوية التي تدعم هذه الرؤية ومؤشر الأداء الرئيسي لنجاحها.وام

 

 

 

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

«الضرائب» تطالب أصحاب الشركات بالتسجيل في الفاتورة الإلكترونية

قالت رشا عبد العال، رئيس مصلحة الضرائب، إن الممولين مطالبون باستخراج شهادة تسجيل بمنظومة الفاتورة الإلكترونية، وفقا للقرار الوزاري رقم 309 لسنة 2023، مشيرة في بيان صحفي إلى أن هذه الشهادة يجرى الحصول عليها مجانا من خلال المأموريات المختصة،  لضمان تحقيق الشفافية والنزاهة في سداد الضرائب ومراقبة العمليات المالية.

إصدار الفواتير الإلكترونية

وطالبت رئيس مصلحة الضرائب الممولين بالالتزام بإصدار الفواتير والإيصالات الإلكترونية، حتى لا يتخذ اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، وفقًا لأحكام قانون الإجراءات الضريبية الموحد.

ندوات التوعية الضريبية

وأشارت إلى أن وزارة المالية ومصلحة الضرائب المصرية قامت بجهود كبيرة من أجل التيسير على الممولين، وتقديم كامل الدعم الفني لهم لتسهيل انضمامهم إلى منظومة الفاتورة الإلكترونية ومنظومة الإيصال الإلكتروني، من خلال العديد من الوسائل مثل تنظيم ندوات التوعية الضريبية إلكترونيا.

مقالات مشابهة

  • اتبع 8 خطوات.. كيف يحصل أصحاب الهمم على وظيفة؟
  • «زايد العليا» توقع مذكرة تفاهم لإنشاء ورشة لإنتاج وصناعة حلول السمع
  • زايد العليا توقع مذكرة تفاهم لإنشاء ورشة لإنتاج وصناعة حلول السمع
  • “زايد العليا” توقع مذكرة تفاهم لإنشاء ورشة لإنتاج وصناعة حلول السمع
  • المستشار محمود فوزي: سنعمل على التواصل السياسي مع فئات المجتمع كافة
  • وزير الإسكان الجديد لـ«الوطن»: أسعى إلى توفير فرص عمل وشقق لجميع فئات المجتمع
  • مجلس الشيوخ يبدأ مناقشة دراسة الأثر التشريعي بإصدار قانون سوق رأس المال
  • مبادرة «كتف في كتف».. قطار التحالف الوطني الخيري يجوب مصر لدعم 25 مليون مواطن
  • اليوم.. مجلس الشيوخ يُناقش الأثر التشريعي لقانون سوق رأس المال
  • «الضرائب» تطالب أصحاب الشركات بالتسجيل في الفاتورة الإلكترونية