بوابة الوفد:
2024-07-03@13:06:43 GMT

ليلة وردة في جدة| أسعار التذاكر وطريقة الحجز

تاريخ النشر: 30th, June 2024 GMT

تنطلق الحفلات الطربية في السعودية، بليلة خاصة لأغاني المطربة الكبيرة وردة، مع أبرز نجمات الوطن العربي. 

 

تفاصيل حفل ليلة وردة وطريقة حجز التذاكر

 

يقام الحفل بعنوان “ليلة وردة” في الرابع من يوليو القادم، على مسرح عبادي الجوهر الغنائي وهو أحدث المسارح التي تم إنشاؤها حديثًا في جدة، مع أصوات نسائية بارزة “ريهام عبد الحكيم، أصالة نصري، نانسي عجرم”، مع الأوركسترا الموسيقية الكبيرة بقيادة المايسترو وليد فايد.

 

 

قُسّمت أسعار التذاكر إلى 4 فئات بين 750 إلى 1650 ريالا سعوديا، وتم طرحها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

يأتي حفل ليلة وردة ضمن الفعاليات الغنائية لموسم جدة 2024، وهو موسم سنوي يقام كل عام ويجذب عددًا هائلًا من الزوار والسياح؛ ويعد بمثابة دعوة عامة لزيارة جدة والتمتع بتاريخها العظيم، وهو موسم صيفي زاخر للاحتفالات والعروض الشعبية التي يسترجع من خلالها الشعب التراث السعودي.

يقام أكثر من مهرجان في جدة سنويًا، أبرزها مهرجان جدة التاريخية وموسم جدة الصيفي وهو موسم جدة الصيفي الحافل بأنشطة متنوعة؛ ما بين أنشطة الغوص والسباحة وتناول الأطعمة ذات خلفيات ثقافية مختلفة، والتمتع بقيادة ATV على الكثبان الرملية ويصل عدد الأنشطة في موسم جدة إلى 80 نشاطًا يجذب الكبار والأطفال، وإذا كنت ترغب في التمتع بعروض الموسم يمكنك الذهاب إلى الواجهة البحرية بجده يومياً بعد الساعة الحادية عشرة ليلاً لمشاهدة الألعاب النارية والرقص الاستعراض والكثير من مراسم الاحتفال بالموسم.

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لیلة وردة موسم جدة

إقرأ أيضاً:

ليلة "وردة" تجمع أربع نجمات في جدة

ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار " من جديد " تحتفل مدينة جدة بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية في ليلة من ليالي الروائع  برعاية الهيئة العامة للترفيه GEA  و بتنظيم شركة بنش مارك في يوم 4 يوليو في عبادي الجوهر أرينا.

و يجمع الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي في " ليلة وردة "، وهم الفنانة أصالة نصري، والفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبد الحكيم، والفنانة عبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف من ابرزهم رضى بدير عازف الناي، وأيمن الحنبولي عازف تشيلو، وطه السيد عازف شيلو، وسعيد الارتست، احمد القصبجي عازف الكمان، إسلام قصبجي عازف عود.

و فور فصول الفنانين انطلقت بروفات الحفل منذ مساء الأمس الأحد وستستمر البروفات المكثفة  وتتواصل الاستعدادات خلال الأيام القادمة لهذا الحدث الكبيرالذي ينتظره الجمهور السعودي  والعربي بفارغ الصبر لتخليد اسم أحد أبرز الفنانات التي قدمت روائع الأغاني العربية خلال مسيرتها.

و يأتي الحفل الذي أعلنه رئيس الهيئة العامة للترفيه GEA  المستشار تركي آل الشيخ كتكريم للمسيرة الطويلة للفنانة الراحلة " وردة الجزائرية " حيث سيقدمن الفنانات باقة متنوعة من أشهر أغانيها التي ظلت عالقة في أذهان جمهورها في جميع أنحاء الوطن العربي الكبير ويتخلل الحفل برنامج كبير من ضمنه ستعرض مجموعة الافلام الوثائقية التي شارك فيها كبار الفنانين العرب والموسيقين كما سينقل الحفل بشكل مباشر عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات الرقمية.

تفاصيل الحفل 

يذكر أن الحفل سيكون متزامنا مع افتتاح عبداي الجوهر أرينا، المشروع الذي جرى إنجازه في 117 يوم فقط على مساحة تزيد عن 80 ألف متر مربع ويتسع لـ 16 ألف زائر في الحفلات، مجهز بأحدث التقنيات العالمية لاستضافة أهم الأحداث الفنية والثقافية والرياضية التي تحتضنها مدينة جدة.

مقالات مشابهة

  • ليلة وردة في السعودية.. توليفة غنائية بين الزمن الجميل والغناء المعاصر
  • أصالة مع الفرقة الموسيقية لحفل "ليلة وردة".. صور
  • عبير نعمة من استعدادات حفل ليلة وردة في جدة.. صور
  • نوستالجيا .. رحلة إلى الزمن الجميل في "ليلة وردة"
  • بالورود.. وصول نانسي عجرم إلى جدة استعدادا لإحياء حفل «ليلة وردة» (فيديو)
  • ليلة "وردة" تجمع أربع نجمات في جدة
  • غدا.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا بـ تونس ضمن مهرجان دڤة الدولي
  • محمد حماقي| أسعار تذاكر حفل بورسعيد وطريقة الحجز
  • قبل «ليلة وردة».. شام الذهبي تشارك لقطات عفوية لأصالة والفنانة الجزائرية