هنأ الفنان محمد مهران صديقه الفنان إسلام جمال، بعد إعلان الأخير منذ أيام عن استقباله لـ مولوده الأول.

ونشر محمد مهران عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة لـ إسلام جمال برفقة زوجته وعلق عليها قائلا: «مبروك يا أبو عز ربنا يفرحك بابنك طول العمر».

إسلام جمال

وفي وقت سابق أعرب الفنان إسلام جمال، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادته لاستقبال مولده الأول «عز».

وشارك إسلام جمال، صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «بسم الله الرحمن الرحيم، الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً، الحمد لله لقد رزقني ووهبني الله بمولود، عز الدين إسلام جمال».

وأضاف: «اللهم أنبته نباتًا حسنًا، واجعله قرة عين لوالديه، واحفظه وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمد لله الذي رزقني روحاً من روحنا ونبضآ لقلبنا وأكرمنا بأجمل العطايا».

اقرأ أيضاًمصطفى كامل عن أزمة انقطاع الكهرباء: «متأذي.. لكن مش هطلع اشتم في بلدي»

أحمد المالكي يعلن عن تعاون فني جديد مع كريم محسن | صورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد محمد مهران الفنان محمد مهران إسلام جمال

إقرأ أيضاً:

نقابة «التشكيليين» تنعى الفنان محمد حاكم

نعت نقابة الفنانين التشكيليين الفنان محمد حاكم الذي رحل عن عالمنا اليوم، وقالت النقابة في بيان صحفي: «تنعى نقابة الفنانين التشكيليين الفنان الكبير محمد حاكم الذي رحل عن عالمنا اليوم، ونسأل الله له الرحمة والقبول وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان».

ونعى الفنان الراحل عدد من الرسامين، وقال فوزي مرسي الأمين العام للجمعية المصرية للكاريكاتير: «يوم حزين للكاريكاتير المصري والعربي .. توفي إلى رحمه الله الفنان الكبير محمد حاكم .. رحمه الله واسكنه فسيح جناته»

وقال الرسام سمير عبدالغني: «محمد حاكم ذهب إلى الله، صلاة الجنازة عد العصر فى جامع خاتم المرسلين بالهرم، ثم الدفن بمقابر الأسرة بعين شمس»

تاريخ محمد حاكم

والفنان محمد حاكم من أصول سودانية، حصل محمد حاكم على بكالوريوس كلية الفنون الجميلة عام 1958، وكان من أوائل الفنانين الذين عملوا في مجال الرسوم المتحركة في مصر.

وكان له حضور في الحركة الفنية التشكيلية وآخر معرض له كان في بيت السناري بالسيدة زينب التابع لمكتبة الإسكندرية، لفن الكاريكاتير بعنوان "محمد حاكم.. فيلسوف الضحك"، في نوفمبر 2023.

 

مقالات مشابهة

  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • دعاء الرزق الذي لا يرد
  • نقابة «التشكيليين» تنعى الفنان محمد حاكم
  • محمد بن زايد يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية
  • وليد توفيق يهنئ نجوى كرم بزفافها: ألف مبروك من قلبي
  • الفنان محمد مهران ينهئ إسلام جمال بميلاد طفله عز: «ربنا يفرحك بابنك»
  • نهاركم مبروك..العدد الأول