حلت سارة ماهر، طالبة الثانوية العامة التي قصت شعرها في اللايف بعد رسوبها بنتيجة الثانوية، بضيافة برنامج "الستات"، لتروي تفاصيل قصتها لأول مرة.

وقالت سارة ماهر، خلال لقائها ببرنامج "الستات" المذاع على شاشة "النهار"، إنها رأت شريط حياتها أمامهما بعد رؤيتها نتيجتها لأول مرة عبر اللينك، معقبة: "سنة كاملة كانت نص حياتي".

وأضافت، أنها اجتهدت كثيرا هذه السنة و لم تأكل أو تشرب ومرت بالعديد من الضغوط النفسية و العصبية خلالها، قائلة: "مكنتش هقبل بأقل من مجموع هندسة"، موضحة أنه كانت لديها طموح عالية لشهادة مدرسيها بها خلال الامتحانات و نتائجها طوال السنة و كانوا متوقعين أن أقل نتيجة ستحصل عليها 85%.

ونوهت، إلى أنها حصلت على مجموع 37%، و رسبت بمواد الرياضيات خاصة إنها كانت بشعبة علمي رياضة، مضيفة أنها حاولت التأكد من الكثير من المواقع و اللينكات و لكن النتيجة كانت ثابتة.

سجلت الفيديو و أنا مش حاسة بنفسي

وأوضحت، أن ردة فعل والدتها كانت متماسكة و حاولت تهدئتها بشتى الطرق، و مع حلول الفجر قامت "سارة" بقص شعرها و البكاء الشديد، لافتة: "سجلت الفيديو و أنا مش حاسة بنفسي"، متابعة أنها كانت غير مدركة اثناء قصها لشعرها و خاصة أنه كان غالي عليها. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الثانوية العامة هندسة تطوير التعليم علمي رياضة

إقرأ أيضاً:

بأقل التكاليف.. أسهل طريقة لتحويل المروحة إلى تكييف بخطوات بسيطة

في ظل الأجواء الموجات الحارة التي يعيشها المصريون هذه الفترة، يوجد العديد من الطرق التي يلجأ إليها كثيرون للتخلص من حرارة الجو، أهمها كيفية الحصول على هواء بارد بواسطة المروحة، وذلك باستخدام بعض الأساليب السهلة والبسيطة التي تساعد في تحويل المروحة إلى ما يشبه جهاز التكييف، وهو ما استعرضه موقع «ويكي هاو».

طريقة تحويل المروحة إلى تكييف

المروحة جهاز لا يمكن الاستغناء عنه في المنزل، من أجل الحصول على الهواء البارد، وذلك عبر اتباع بعض الخطوات البسيطة التي تساعد في الحصول على هواء منعش لا يختلف عن هواء التكييف تمامًا. ونظرًا لارتفاع ثمن أجهزة التكييف وعدم قدرة كثيرين على شرائه، تنتشر فكرة تحويل المروحة إلى تكييف، وذلك عبر اتباع أكثر من طريقة، كالتالي:

الطريقة الأولى من خلال استخدام  بعض المكونات البسيطة، مثل عبوتين مثلجتين وحبال متينة، حيث يمكن تحويل المروحة إلى تكييف، مما يسهم في تبريد الهواء والعمل على ترطيب الجسم بأكمله، من أجل الاستمتاع بأجواء مميزة، والتخلص من ارتفاع درجات الحرارة.

ويمكن تنفيذ هذه الطريقة عبر اتباع الخطوات التالية:

تثبيت المروحة على الأرض. توضع كل عبوة من الماء المثلج في اتجاه المروحة. تثبيت العبوات المثلجة في المروحة عبر استخدام الأحبال. التأكد من عدم توصيل الماء إلى الكهرباء. يساعد مرور الهواء من المروحة على الماء المثلج في العمل على تبريده. تعمل هذه الفكرة على تبريد الهواء بأقل تكلفة، وذلك دون شراء التكييف غالي السعر.

طريقة أخرى لتحويل المروحة إلى تكييف

تعتمد هذه الطريقة على تبخر الماء، مما يخلق الشعور بالبرودة، وكل ما تحتاج إليه بعض المكونات البسيطة على النحو التالي:

تحتاج وعاءً كبير الحجم لوضعه أمام المروحة. خذ بعض المناشف واعمل على نقعها في الماء. ضع المناشف فوق المروحة، وعند دوران المروحة تعمل على نفخ هذه المناشف المبللة. عند مرور الهواء عبر المناشف يعمل ذلك على تبريده وجعل الهواء منعشًا في كل أنحاء الغرفة.

مقالات مشابهة

  • بغداد وكركوك.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحوادث سير وكسور خطيرة لامرأة حاولت الانتحار
  • بأقل التكاليف.. أسهل طريقة لتحويل المروحة إلى تكييف بخطوات بسيطة
  • شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة عن الأزمة بينهما
  • توقيف مواطنة أجنبية حاولت تهريب مخدرات من طنجة إلى لندن
  • احتجاز شاحنات نقل أردنية في السويداء .. لماذا ؟ / تفاصيل
  • نازحو حي الشجاعية بمدينة غزة يفتقدون لأبسط مقومات الحياة خاصة المياه
  • عمليات جديدة للقسام والسرايا في الشجاعية / تفاصيل
  • اكتشافات جديدة حول كائن فضائي.. صاحب الأصابع الثلاثة
  • طالبة جامعة أسيوط ترد على منتقدي رقصها في حفل تخرجها "مكنتش بعمل كده عشان أطلع ترند "
  • لم أتوقع مليار مشاهدة .. مؤلفة أغنية "أنثى السنجاب" تروي تجربتها (فيديو)