بوابة الوفد:
2024-07-02@23:30:41 GMT

سيدات يد الأهلي يدعم صفوفه بلاعبة سبورتنج

تاريخ النشر: 30th, June 2024 GMT

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي،  عن التعاقد مع اللاعبة أمينة هشام لاعبة سبورتنج؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي.

الأهلي يشارك قوات الدفاع الجوي احتفالهم بالعيد ٥٤


وأكد العوضي أن الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع أمينة هشام لمدة 4 سنوات؛ لتدعيم فريق كرة اليد سيدات؛ استعدادا للموسم الجديد، في ظل المنافسة على البطولات المحلية.


وظهرت أمينة هشام بمستوي متميز خلال مشاركتها مع سيدات يد الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، مما دفع الكابتن محمد عادل للمطالبة بالتعاقد النهائي مع اللاعبة.
وأشاد العوضي بقدرات أمينة، مؤكدا أنها صاحبة مهارات فنية عالية، وانضمامها بشكل نهائي للفريق يعد إضافة كبيرة، ويأتي في ظل توجيهات مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب لتدعيم فرق النادي المختلفة بأفضل العناصر للمنافسة على كل البطولات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد العوضي الأهلي سبورتنج أمينة هشام فريق كرة اليد سيدات سيدات يد الأهلي

إقرأ أيضاً:

أمير هشام: كولر في اجتماعه مع لجنة التخطيط فتح باب الرحيل أمام كهربا وجدد طلب التعاقد مع موكوينا

 


أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد اجتماعًا مع لجنة التخطيط، من أجل التناقش حول بعض الملفات الخاصة بالفريق.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللجنة تحدثت مع المدير الفني عن التقييم الفني وأسباب تراجع مستوى الفريق الفني بالإضافة للاستفسار عن أسباب غياب بعض اللاعبين عن المشاركة".

وأضاف أمير هشام: "اللجنة استفسرت عن أسباب ابتعاد خالد عبدالفتاح والمغربي رضا سليم، رغم اجادتهم في الدقائق التي يشاركوا بها في المباريات الماضية".

وقال: "المدير الفني أبدى غضبه من تصرفات محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، وفتح الباب أمام رحيله بالفعل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

واستطرد: "لجنة التخطيط أكدت في اجتماعها مع كولر، أن النادي لن يتهاون في التعاقد مع صفقات قوية ومميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية".

واختتم أمير هشام: "كولر خلال الجلسة جدد طلبه التعاقد مع موكوينا لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والأهلي قد يدخل في مفاوضات من أجله بالفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يدعم صفوفه بـ «هال»
  • 3 مدربين مرشحين لتدريب فريق سيدات الأهلي
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • أمير هشام: كولر في اجتماعه مع لجنة التخطيط فتح باب الرحيل أمام كهربا وجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع أمينة هشام لتدعيم فريق كرة اليد
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة
  • عاجل.. الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع محمد صبحي لمدة أربعة مواسم