إنجلترا ضد سلوفاكيا.. أعلن المدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، عن تشكيل منتخب إنجلترا الرسمي، الذي يخوض مباراة سلوفاكيا، اليوم الأحد، وذلك ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا، في يورو 2024، تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فيلتينس أرينا».

إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024

يستعد منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، لطوي صفحة دور المجموعات وبداية معاهدة جديد مع الجماهيرة الإنجليزية، وذلك عقب الأداء الكارثي الذي قدمه رفقاء بيلينجهام في الدوري الأول من بطولة يورو 2024.

ونجح منتخب إنجلترا في التأهل إلى درو 16 يورو 2024، عقب تصدر المجموعة الثالثة والتي ضمت منتخبات، الدنمارك وصربيا بالإضافة إلى سلوفينيا، حيث حقق منتخب «الأسود الثلاثة» الفوز في مباراة واحدة فقط، وسقط في فخ التعادل خلال مباراتين، وسجل هدفين واستقبلت شباكه هدفًا واحدًا.

منتخب إنجلترا

بينما تأهل منتخب سلوفاكيا إلى دور 16 يورو 2024، عقب انتزاع بطاقة أفضل ثالث لحساب المجموعة الخامسة، والتي ضمت بلجيكا ورومانيا وأوكرانيا، وحقق المنتخب السلوفاكي الفوز في مباراة وتعادل في مثلها وتلقى الهزيمة في مثلها.

تشكيل إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024

وجاء تشكيل إنجلترا على النحو التالي

في حراسة المرمى: بيكفورد.

في خط الدفاع: كيران تريبير - مارك جيهي - ستونز - كايل ووكر.

في خط الوسط: جود بيلينجهام - ديكلان رايس - كوبي ماينو.

في خط الهجوم: فيل فودين - هاري كين - بوكايو ساكا.

Ready for the Round of 16! ???? pic.twitter.com/PmveLPu4hE

— England (@England) June 30, 2024

القنوات الناقلة ومعلق مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق علي سعيد الكعبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب إنجلترا إنجلترا يورو 2024 سلوفاكيا انجلترا بيلينجهام كأس أمم أوروبا كأس أمم أوروبا 2024 بطولة أمم أوروبا 2024 إنجلترا منتخب المانيا 2024 مواعيد مباريات يورو 2024 مباريات يورو 2024 موعد مباريات يورو 2024 مباريات يورو 2024 اليوم امم اوروبا جدول امم اوروبا جدول مباريات أمم أوروبا مباريات كاس اوروبا بطولة كاس الأمم الأوروبية 2024 اخبار يورو 2024 إنجلترا وسلوفاكيا إنجلترا ضد سلوفاكيا إنجلترا أمام سلوفاكيا إنجلترا امام سلوفاكيا سلوفاكيا و انجلترا تشكيل إنجلترا أمام سلوفاكيا تشكيل إنجلترا امام سلوفاكيا منتخب إنجلترا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. بيلينجهام يحرم سلوفاكيا من مفاجأة أمام إنجلترا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعادل المنتخب الإنجليزى فى اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع أمام نظيره السلوفاكي، الذى كاد أن يحقق مفاجأة من العيار الثقيل، بإقصائه للأسود الثلاثة، من دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، لينتهى الشوط الثانى بالتعادل الإيجابى.


وانتهى الشوط الثانى من المباراة التى تجمع بين المنتخب السلوفاكي ونظيره إنجلترا، بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب " فيلتينس ارينا" ، ضمن منافسات دور ثمن نهائى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".
سجل اللاعب إيفان سكرانز فى الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، هدف منتخب سلوفاكيا، بينما جاء رد اللمنتخب الإنجليزى فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد الوقت الأصلى عن طريق اللاعب جود بيلينجهام.
تبادل الفريقان السيطرة على الكرة خلال مجريات اللقاء، ونجح منتخب سلوفاكيا فى ترجمة سيطرته على الكرة بتسجيل هدف المباراة، من تسديده لإيفان سكرانز، كما نجح المنتخب الإنجليزى فى ترجمة سيطرته إلى أهداف.
وتتجه المباراة لخوض شوطين إضافيين، وفى حالة عدم فوز اى فريق ، يتجهان إلى ركلات جزاء.
ويخوض جاريث ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب إنجلترا، اللقاء بتشكيل جاء كالتالى:
حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.
خط الدفاع: كايل والكر، جون ستونز، مارك جويهي، كيران تريبير.
خط الوسط: كوبي ماينو، ديكلان رايس، جود بيلينجهام، فيل فودين.
خط الهجوم: بوكايو ساكا، هاري كين.

بينما دخل فرانشيسكو كالزونا المدير الفنى لمنتخب سلوفاكيا اللقاء بتشكيل جاء كالتالى:
حراسة المرمى: مارتين دوبرافكا.
خط الدفاع: بيتر بيكاريك، دينيس فافرو، ميلان سكرينيار، دافيد هانكو.
خط الوسط: جوراي كوشكا، ستانيسلاف لوبتكا، أوندري دودا.
خط الهجوم: لوكاس هاراسلين، إيفان سكرانز، دافيد ستريليتش.

وتأهل منتخب إنجلترا إلى دور الستة عشر متصدرًا لجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بفوز على صربيا والتعادل مع الدنمارك وسلوفينيا، أما منتخب سلوفاكيا فنجح في خطف بطاقة التأهل لثمن النهائي ضمن أفضل ثوالث من أنياب أوكرانيا، في المجموعة الخامسة التي أدهشت الجميع حول العالم بعد تساوي المنتخبات الأربعة في عدد النقاط 4، ولكن فارق الأهداف حسم الأمر بتأهل رومانيا على الصدارة وبلجيكا في الوصافة وسلوفاكيا في المرتبة الثالثة، ليودع منتخب أوكرانيا البطولة بسبب الأهداف المسجلة والتي سكنت شباكه.
 

مقالات مشابهة

  • لسبب غير أخلاقي.. إنجلترا قد تفقد بيلينجهام في يورو 2024
  • يورو 2024.. بيلينجهام أفضل لاعب في مباراة إنجلترا وسلوفاكيا
  • يورو 2024.. بيلينجهام يحرم سلوفاكيا من مفاجأة أمام إنجلترا
  • يورو 2024.. هارى كين يقود إنجلترا لمواجهة سلوفاكيا
  • هاري كين يقود هجوم إنجلترا أمام سلوفاكيا..وظهور لاعب مانشستر يونايتد
  • تشكيل إنجلترا الرسمي لمواجهة سلوفاكيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سلوفاكيا في أمم أوروبا 2024.. من يقود الهجوم؟
  • يورو 2024.. تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سلوفاكيا في أمم أوروبا
  • يورو 2024.. الأسود الثلاثة سلاح منتخب إنجلترا أمام سلوفاكيا