استنكر المطرب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، هجوم المواطنين على الحكومة، بسبب أزمة انقطاع الكهرباء التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي، مؤكدا على ضرورة توجيه النقد بشكل احترامي ومهذب.

وقال مصطفى كامل خلال فيديو شاركه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: «أنا راجل متأذي من قطع النور عليا وبتخنق جدًا، لكن هل أطلع أشتم في البلد واللي فيها هل دا يصح؟، ممكن تكون في ظروف ضغطاهم وإحنا منعرفهاش، عادي أتكلم في التقصير لكن بشكل مهذب».

زيادة فواتير علاج أعضاء نقابة المهن الموسيقية

وعلى صعيد آخر استقبل مجلس نقابة الموسيقيين، بصدر رحب اقتراح النقيب العام الفنان مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء من 350 إلى 500 جنيه، وذلك مراعاة للظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

ووصلت زيادة فواتير علاج الأعضاء إلى نسبة 45 بالمائة من المبلغ السابق بزيادة 150 جنيها ليصبح المبلغ كاملاً 500 جنيه بدلاً من 350 لــ«روشتة العلاج »، و600 جنيه لـ«روشتة».

وقال مصطفى كامل: إنه سيعقد اجتماعا لمجلس الإدارة خلال الأسبوع الجاري لاتخاذ القرار بشكل رسمي والتوجيه ببدء التنفيذ من 1 يوليو المقبل.

زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية

وفي وقت سابق كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن مفاجأة جديدة للمعاشات في النقابة خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنها ستزيد بنسبة 10%.

وكتب مصطفى كامل عبر حسابه على «فيسبوك»: «مبروك للزملاء أصحاب المعاشات، من الغد صرف المعاشات بزيادة 10٪، والمعاش الكامل 1890 جنيها، الحمد لله خلال سنة ونصف فقط زيادة المعاش بقيمة 80٪».

اقرأ أيضاًأول رد من غادة عادل حول زواجها مجددا

بداية من الأربعاء.. محمد الباز يقدم برنامج «الحياة اليوم»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى كامل أزمة انقطاع الكهرباء المطرب مصطفى كامل مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

أحياء واسعة في بنغازي دون كهرباء، وحماد يوجه بتكليف شركة أجنبية لحل الأزمة

ناقش رئيس الحكومة المكلفة من مجلس النواب أسامة حماد مع وزير الكهرباء بحكومته عوض البدري، أزمة انقطاع الكهرباء التي تعاني منها مدينة بنغازي.

وناقش الاجتماع الذي حضره عدد من مسؤولي شركة الكهرباء بالمنطقة الشرقية أسباب الإطفاء الطارئ الذي حدث في محطة الحديقة جهد (220/30 ك.ف)، مما أدى لانقطاع الكهرباء عن مناطق واسعة في بنغازي.

ووجه حماد تعليمات للبدري باتخاذ إجراءات عاجلة لحل أزمة انقطاع الكهرباء، من بينها تكليف شركة أجنبية متخصصة بإصلاح الكوابل المعطلة، بالإضافة إلى التواصل مع رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء محمد المشاي، لتوفير الوصلات اللازمة وإرسال فريق متخصص وسيارة كوابل إلى بنغازي بشكل عاجل.

وتعيش مناطق واسعة من بنغازي ومحيطها على وقع انقطاع الكهرباء لليوم الثالث، على التوالي.

المصدر: المكتب الإعلامي للحكومة المكلفة من مجلس النواب.

أسامة حمادالكهرباءانقطاع الكهرباءبنغازيرئيسي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • انقطاع الكهرباء أزمة مستمرة في أحياء بنغازي
  • أزمة الكهرباء.. مصر تعلن خطة لمعالجة أزمة انقطاع التيار الكهربائي
  • عاجل:- البترول: وقف قطع الكهرباء لمدة 63 يوم خلال فصل الصيف
  • عاجل:- وصول شحنات غاز مسال لحل أزمة انقطاع الكهرباء في مصر خلال الصيف
  • عاجل- البترول تعلن وقف تخفيف الأحمال نهائيًا بعد تأمين شحنات الغاز المسال
  • أحياء واسعة في بنغازي دون كهرباء، وحماد يوجه بتكليف شركة أجنبية لحل الأزمة
  • لمواجهة أزمة الكهرباء.. المساجد والكنائس والكافيهات تفتح أبوابها للطلاب
  • عاجل:- حقيقة تخصيص أرقام للإبلاغ عن انقطاع الكهرباء وموعد وقف تخفيف الأحمال في 2024
  • “حماد” يصدر تعليمات عاجلة لحل أزمة انقطاع الكهرباء في بنغازي