قام الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالمرور على مستشفى بلبيس المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى بها، يأتي ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمحافظة الشرقية، والوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمرضى والمواطنين بها.

و تفقد وكيل الوزارة، عدد من الأقسام الطبية بمستشفى بلبيس المركزي، وتلاحظ غلق الأبواب الخارجية لبنك التجميعي، وغلق الباب الخارجي للعيادات الخارجية، مما يساهم في تأخر المواطنين الحصول على الخدمة، وعدم الالتزام بخطوط السير المحددة لمرضى العيادات الخارجية، كما تلاحظ أثناء مروره قسم الاستقبال والطوارئ وجود تكدس من المواطنين داخل القسم، مع وجود بعض السلبيات به.

هذا وقرر وكيل الوزارة خصم حافز الإشراف لمدير المستشفى والمدير المناوب لضعف إشرافهم على المستشفى، وظهر ذلك جليًا بقسم الاستقبال والطوارئ.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الصحة الشرقية محافظة الشرقية وكيل صحة الشرقية

إقرأ أيضاً:

وزارة النفط تطمئن المواطنين: لا داعي للقلق والتدافع أمام محطات البنزين

يمانيون../
أعلنت وزارة النفط والمعادن عن توفر كميات كافية من المخزون النفطي في البلاد، مشددة على أنه لا يوجد داعٍ للقلق أو التكدس أمام محطات البنزين في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات.

وطالبت الوزارة المواطنين بعدم الانزعاج أو افتعال أزمات غير مبررة، مؤكدة أن المحطات ستواصل تقديم خدماتها بشكل طبيعي.

كما أعربت الوزارة عن إدانتها القوية للغارات التي شنها العدوان الإسرائيلي والأمريكي على المنشآت المدنية في محافظة الحديدة، معتبرة أن استهداف محطتي الكهرباء وخزانات النفط يعد انتهاكاً واضحاً للأعراف الدولية وحقوق الإنسان.

وأشار البيان إلى أن هذه الأعمال العدائية تطلق رسالة عن همجية وعدوانية الكيان الإسرائيلي المدعوم من الولايات المتحدة وأوروبا، وتهدف إلى مضاعفة معاناة الشعب اليمني وإجباره على تغيير مواقفه الثابتة في دعم القضية الفلسطينية.

ودعت الوزارة المجتمع الدولي، وبشكل خاص الأمم المتحدة ومجلس الأمن، إلى تحمل مسؤولياتهم تجاه هذا العدوان والانتهاكات التي تتعرض لها سيادة اليمن.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تتابع سير العمل وخدمة المواطنين في الدقهلية
  • وكيل «صحة سوهاج» يشيد بجهود الأطقم الطبية بالمستشفى العام في تنفيذ عمليات كبرى
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي بعدة مدارس
  • وزارة النفط تطمئن المواطنين: لا داعي للقلق والتدافع أمام محطات البنزين
  • إجراء 6 مناظير مرارية وقولونية بكفاءة في مستشفى بلبيس
  • وكيل صحة البحيرة يعقد اجتماعًا بأطباء مستشفى إيتاي البارود.. صور
  • جولة ميدانية لمدير تعليم الفيوم بمدارس طامية
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة الزرقا
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية المجانية بقرية النصر بالقنطرة غرب
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد الأعمال الإنشائية بمستشفي طما المركزي