تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال بشير خبر مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من خان يونس، إن مجمع ناصر الطبي مازال يستقبل الإصابات الناجمة عن استهداف الاحتلال الإسرائيلي للمنطقة الغربية لمدينة رفح الفلسطينية المكتظة بالنازحين الفلسطينيين.

وأضاف "جبر"، خلال رسالة على الهواء، "في هذه اللحظات، تقوم سيارات الإسعاف والدفاع المدني بانتشال المصابين من تلك المنطقة ونقلهم إلى هذا المجمع لتلقي العلاج في خان يونس".

وتابع مراسل "القاهرة الإخبارية": "مدينة رفح الفلسطينية، مازالت تشهد قصفا عنيفا في عدد من الأحياء، وتنهال عليها القذائف المدفعية بشكل عنيف وقوي، بالإضافة إلى ما تقوم به الآليات العسكرية الإسرائيلية التي توغلت إلى داخل حي البرازيل في مدينة رفح الفلسطينية وتطلق النيران والقذائف صوب أبنيته وتنسف منازل الفلسطينيين في تلك المنطقة".

وأكد، أن محور الشجاعية شهد توغل الآليات العسكرية الإسرائيلية قبل 3 أيام ومازالت تحاصر منازل الفلسطينيين وتطلق نيرانها وقذائفها تجاه المواطنين الذين يحاولون النزوح إلى غرب مدينة غزة وتصيب عددا كبيرا من هؤلاء المواطنين بجراح متفاوتة الخطورة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خان يونس مجمع ناصر الطبي رفح الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

إعلام الاحتلال الإسرائيلي: انتهاء العملية العسكرية في رفح قريبا

كشف الإعلام الإسرائيلي أنه من المتوقع أن تعلن إسرائيل انتهاء العملية في رفح الفلسطينية ونتنياهو يعقد جلسة مباحثات الليلة تمهيدا للإعلان في الأيام المقبلة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

بعد تألقه بحضور ضخم فى أولى حفلات "ليالي مصر".. حماقى يروج لحفله القادم ببورسعيد حبس عاطل لحيازته 8 قطع من مخدر الحشيش في كرداسة

وقتل الجيش الإسرائيلي 11 فلسطينيًا وأصاب أكثر من 40 آخرين في منطقة المواصي، غربي رفح، جنوبي قطاع غزة، حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

كما أكد مصدر مصري رفيع المستوى، اليوم الأحد، تمسك مصر بانسحاب الجيش الإسرائيلي بشكل كامل من الجانب الفلسطيني من منفذ رفح.

وأفاد المصدر لقناة «القاهرة الإخبارية»، بعدم وجود أي مباحثات مصرية لإشراف إسرائيلي على منفذ رفح.

وتابع مصدر أمني رفيع المستوى: أنه لا صحة تماما لوجود أي موافقة مصرية على نقل منفذ رفح أو بناء منفذ جديد بالقرب من معبر كرم أبو سالم.

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: «9 أشهر من العدوان.. الاحتلال يعاني من نقص الجنود»
  • رئاسة الوزراء الإسرائيلية تكشف تفاصيل الإفراج عن الأسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال
  • مراسل القاهرة الإخبارية: مدير مجمع الشفاء تعرض لكسور وجروح أثناء فترة اعتقاله بسجون الاحتلال
  • يتعرضون للتصفية الجسدية.. مدير مجمع الشفاء يكشف عن أوضاع الأسرى الكارثية بسجون الاحتلال
  • مدير مجمع الشفاء الطبي: أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي كارثية
  • إعلام الاحتلال الإسرائيلي: انتهاء العملية العسكرية في رفح قريبا
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي أعلن إمكانية سحب تكتيكي لقواته من رفح الفلسطينية
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: قصف إسرائيلي عنيف على رفح الفلسطينية
  • "القاهرة الإخبارية" ترصد شهادات الفلسطينيين على مجزرة المركز الطبى بمخيم المغازى