بات نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على رادار الدوري السعودي للمحترفين، خلال الفترة المقبلة، حيث تسعى أندية المملكة في استقطاب نجوم كبار من الميرنجي.

هل ينتقل نجوم ريال مدريد إلى الدوري السعودي؟

وكشفت تقارير صحفية سعودية عن رغبة الأندية في التعاقد مع ثلاثي ريال مدريد دافيد ألابا ولوكا مودريتش وأنطونيو روديجير، وقد يتم الدخول في مفاوضات خلال الموسم المقبل وبداية من صيف 2024.

بطلب من تين هاج.. مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع فيراري ريال مدريد ريال مدريد يستأنف تدريباته استعدادا للموسم الجديد.. وغياب الثلاثي

الدوري السعودي يرغب في أن يكون وجهة لغالبية نجوم كرة القدم في العالم، وهو ما قد يضر ريال مدريد الذي يمكن أن يخسر العديد من نجومه، في ظل الإغراءات المالية الكبرى.

وتعاقدت الأندية السعودية مع عديد النجوم على غرار كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش ونجولو كانتي وغيرها الكثير، آخرهم كان فابينيو نجم وسط ليفربول الإنجليزي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد مودريتش كريستيانو رونالدو الدوري السعودي مانشستر يونايتد ساديو ماني الأندية السعودية الدوري السعودي للمحترفين ريال مدريد الإسباني نادي ريال مدريد الإسباني نجوم ريال مدريد ريال مدريد ريال مدريد الدوری السعودی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يفوز على فياريال بهدفين دون رد في الدوري الإسباني

نجح فريق ريال مدريد في الفوز على ضيفه فياريال بهدفين دون رد، مساء أمس السبت، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في العاصمة الإسبانية مدريد، في إطار الجولة التاسعة من الليجا الإسبانية.

أحرز ثنائية الفريق الملكي، كل من الأورجوياني فيدي فالفيردي بتسديدة قوية في الدقيقة 14، والبرازيلي فينسيوس جونيور بتسديدة رائعة أخرى في الدقيقة 74.

وارتفع رصيد ريال مدريد بهذا الانتصار إلى 21 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري الإسباني، وبفارق الأهداف فقط عن برشلونة المتصدر، والذي سيلعب غدا مع مضيفه ديبورتيفو ألافيس، فيما توقف رصيد فياريال عند 17 نقطة في المركز الثالث.

وشهدت الدقائق الأخيرة للقاء، تعرض داني كارفاخال لاعب ريال مدريد لإصابة قوية في الركبة بعد التحام مع لاعب فياريال يريمي بينو، ليتدخل الجهاز الطبي للريال، ويخرج كارفاخال من الملعب محمولا على نقالة، حيث لم يستطع اللاعب وضع قدمه على الأرض.

مقالات مشابهة

  • بعد الإصابة الخطيرة.. ريال مدريد يفاجئ كارفاخال بقرار جديد
  • مدرب ريال مدريد يعلّق على إصابة كارفخال وإمكانية التعاقد مع بديل له
  • ريال مدريد يفوز على فياريال بثنائية في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يفوز على فياريال بهدفين دون رد في الدوري الإسباني
  • معلق مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد ضد فياريال في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني
  • معد ريال مدريد السابق يجهز بنزيما
  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الاسباني
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أرنولد