بوابة الوفد:
2024-10-01@03:23:04 GMT

الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي

تاريخ النشر: 30th, June 2024 GMT

كشف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم مصير مدرب المنتخب الأول لكرة القدم لوتشيانو سباليتي بعد الخروج من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، أمام منتخب سويسرا.

تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق

وكان المنتخب الإيطالي قد تلقى خسارة بهدفين نظيفين بالأمس أمام نظيره السويسري، مما جعل هناك حالة من الصدمة لدي جمهور الأتزوري.

وتحدث جابريلي جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي في تصريحات نقلتها صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، حيث قال: "بالتأكيد، نأسف بسبب عدم إسعاد الجماهير".

وأضاف: "بالطبع، جماهيرنا كانوا يستحقون السعادة، فنحن آسفون على النتيجة ولكن هناك الكثير من الأشياء التي تسببت في تلك الهزيمة التي أصبتنا بخيبة أمل في ظل كل هذا الدعم".

وأردف رئيس الاتحاد الإيطالي تصريحاته: "الكل عقب مباراة الأمس كان يتحدث سواء مدرب أو لاعبين، يتحملون المسئولين ونحن كذلك كاتحاد".

وأكمل: "بالتأكيد، أجدد الثقة في سباليتي لأن هناك مشروع نعمل عليه يحتاج لسنوات ولم يبدأ إلا قبل 8 أو 9 أشهر".

وأختتم جرافينا تصريحاته: "مدرب المنتخب الإيطالي يحظى بثقتنا، التحدي الجديد يبدأ خلال 60 يومًا (تصفيات كأس العالم)، علينا أن نهتم بمواهبنا لأننا لا يمكننا أن نأمل في ظهور كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي أو كيليان مبابي فجأة في إيطاليا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد الإيطالي سباليتي سويسرا يورو 2024 كأس أمم أوروبا الاتحاد الإیطالی

إقرأ أيضاً:

البرازيل تنهي مسار المغرب في كأس العالم لكرة القدم للصالات

أوقف منتخب البرازيل، مسار المنتخب المغربي في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، بعد فوزه بثلاثة أهداف لواحد، اليوم الأحد.

ودخلت العناصر الوطنية بشكل قوي في المباراة، حيث حاولت البحث عن هدف التقدم مبكرا، لكنها اصطدمت بقوة دفاع البرازيل وتألق حارس مرماها.

وتلقت شباك المغرب هدفا في الدقيقة 11 من الشوط الأول عن طريق مارسيل، ثم تلقى الهدف الثاني بعدها بست دقائق بواسطة لياندرو لينو.

في الشوط الثاني، تواصل المد المغربي من أجل محاولة تقليص الفارق من خلال إقدام الناخب الوطني هشام الدكيك على العديد من التغييرات سواء في اللاعبين أو الخطة، لكن دون جدوى بسبب تكتل دفاع البرازيل في الخلف.

خطة “السيليساو” في الحفاظ على النتيجة واللعب على المرتدات نجحت بشكل جلي، حيث تم الوصول إلى شباك المغرب للمرة الثالثة في الدقيقة 29 بفضل اللاعب دييغو.

تواصلت سيطرة أسود الأطلس رغم هدف الخصم، وحاول اللاعبون بشتى الطرق الوصول إلى مرماه بخلق العديد من المحاولات، والتي ترجم إحداها عثمان بومزو لهدف في الدقيقة 34.

مقالات مشابهة

  • تعرف على قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم وموقع المنتخب اليمني
  • مدرب العين: مطالبون بإظهار شخصية البطل
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف أسباب الهزيمة المهينة أمام توتنهام
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"
  • البرازيل تنهي مسار المغرب في كأس العالم لكرة القدم للصالات
  • ما سبب إيقاف حارس منتخب الأرجنتين مباراتين؟
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يوقف حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز مبارتين