شاركت شركة بومار كومباني تحت علامتها التجارية ستريم، في معرض الجزائر الدولي لسنة 2024.

وعبرت الشركة، عن سعادتها بمشاركتها في الطّبعة الخامسة والخمسين لمعرض الجزائر الدّولي من 24 إلى 29 جوان 2024.

وحسب بيان للشركة، كانت لدها الفرصة للتفاعل مع زبائنها والزوار الذين تمكنوا من تجربة واكتشاف منتجاتها على مستوى جناحها بالمعرض.

ومن بين المنتجات الجديدة نجد مجموعة تلفزيونات Art TV لستريم، التي تتميز بتصميمها الأنيق الذي يضيف لمسة فنية لمنازلنا.

وتلفزيونات ART TV لستريم توفر أكثر من مليار لون، بشاشة غير لامعة، مستشعر حركة، Dolby Vision Atmos وإطار التلفاز بتصميم حديث وأنيق.

كما قدّمت أيضًا أجهزة Dongle Android TV و Google TV لستريم الجديدة، القادرة على بث الفيديوهات بدقة 4K، مما يوفر جودة صورة عالية لتجربة بصرية غامرة.

وقدّمت أيضًا مجموعة الأجهزة بنظام واب أواس الجديد مع واجهة مستخدم وميزات جديدة. بما في ذلك Apple Home وApple AirPlay، بهدف تحسين تجربة المستخدم.

كما عرضت أيضاً مجموعة ميني لاد التي تتميز بمنتجها الرائد، ميني لاد 144 Hz المثالي لعشاق الألعاب. هذا التلفاز يأتي بمعدل تحديث عالٍ وتكنولوجيا MEMC لحركة أكثر سلاسة دون ضبابية. استطاع زوار المعرض تجربة هذا التلفاز من خلال لعب ألعاب متنوعة على مستوى جناحها.

كما قدمت تقنية Far Field التي تسمح للمستخدمين بالتحكم في تلفازهم ستريم عن طريق الأوامر الصوتية فقط. دون الحاجة إلى جهاز التحكم عن بعد.

وعرض أيضًا منتج Digital Signage الجديد الذي يتميز بشاشته غير اللامعة. بالإضافة إلى الميزة ذات الاسم نفسه على نماذجنا الجديدة من Google TV. مما يتيح لنا استخدام تلفاز جزجل تيفي لستريم كشاشة عرض.

هذا وشهد معرض الجزائر الدولي لعام 2024 نجاحًا كبيرًا بحضور الآلاف من العارضين من مختلف الدول والآلاف من الزوار.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

طرح تخصصات جديدة على طلب سوء الاختيار والانتقال

#سواليف

وحدة تنسيق #القبول_الموحد تؤكد على الموعد النهائي لتقديم طلبات #إساءة_الاختيار أو الانتقال من #تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى لمرحلة #البكالوريوس للعام الجامعي 2024-2025

أكد المستشار الإعلامي لوزير التعليم العالي والبحث العلمي/ مدير وحدة تنسيق القبول الموحد مهند الخطيب بأن عملية تقديم طلبات إساءة الاختيار أو الانتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى لمرحلة البكالوريوس للعام الجامعي 2024-2025 ستنتهي الساعة (12) مساء اليوم الاثنين الموافق 30-9-2024، وأن هذا الموعد نهائي، ولن يكون هناك أي تمديد لهذا الموعد، مهيباً بجميع الطلبة الذين لم يتقدموا بطلبات حتى اللحظة سرعة التقديم وتخزين الخيارات.

وأضاف الخطيب بأن هناك تخصصات جديدة لم تكن مطروحة في طلب القبول الموحد تم طرحها في طلب إساءة الاختيار والمناقلات هي:

مقالات ذات صلة قصف إسرائيلي يستهدف فيلا لشقيق رئيس النظام السوري ماهر الأسد في يعفور قرب دمشق 2024/09/30

مرحلة البكالوريوس :

تخصص تكنولوجيا معلومات الأعمال/ #الجامعة_الأردنية تخصص الأمن السيبراني/الجامعة الأردنية تخصص الذكاء الاصطناعي / الجامعة الأردنية تخصص علم البيانات / الجامعة الأردنية تخصص دكتور في طب وجراحة الأسنان / جامعة مؤتة تخصص التكنولوجيا المالية وإدارة المخاطر/ #جامعة_مؤتة تخصص علم الاجتماع/الانحراف والجريمة / كلية عجلون الجامعية/ جامعة البلقاء التطبيقية

مرحلة الدبلوم المتوسط :

تخصص تكنولوجيا التعليم الإلكتروني /كلية الأميرة رحمة الجامعية / جامعة البلقاء التطبيقية تخصص التربية البدنية والصحية / كلية الكرك الجامعية / جامعة البلقاء التطبيقية

حيث ستظهر هذه التخصصات لجميع الطلبة، وذلك حسب الحد الأدنى لمعدل الثانوية العامة المطلوب وفقاً للسياسية العامة لقبول الطلبة، نظراً لعدم توفر معدل قبول تنافسي فيها حتى اللحظة، وبعد تنفيذ عملية المناقلات وقبول طلبة إساءة الاختيار يتوقع أن يكون معدل القبول التنافسي فيها أعلى من الحد الأدنى لمعدل الثانوية العامة المنصوص عليه في السياسة العامة لقبول الطلبة، لذا ينصح بعدم اختصار الطلب على هذه التخصصات الجديدة فقط.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع ضغط الدم والرجفان الأذيني.. يجب التحكم في مستوى ضغط الدم لإنقاذ قلبك
  • تطبيق الويب لـ Pixel Buds يقدم التحديثات وعناصر التحكم لأجهزة Mac و Windows
  • هنا .. لينك رسمي للاستعلام عن أسماء المقبولين في سكنات عدل 3 2024 المرحلة الأولى
  • طرح تخصصات جديدة على طلب سوء الاختيار والانتقال
  • “من بطلك؟”.. تجربة عميقة هيجت عاطفة الزائر للبحث عن الأبطال في حياته
  • جالانت: تابعت الهجوم ضد الحوثيين من غرفة التحكم بالقوات الجوية
  • جالانت: تابعت الهجوم ضد الحوثيين من غرفة التحكم بالقوات الجوية ورسالتنا واضحة
  • تفاصيل حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة 2024.. صور
  • العلماء يقترحون طريقة جديدة لتغيير مسار الكويكبات الخطرة
  • شاومى تطلق تليفزيونات Xiaomi TV A Series 2025 بشعار "صنع فى مصر"