هنأ البرلمان العربي، جمهورية مصر العربية، بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحكومة وبرلمان وشعب مصر، بمناسبة حلول ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو، والتى حفظت لمصر مكانتها العربية والإقليمية والدولية، وأعادتها إلى مكانتها التي تستحقها باعتبارها رمانة ميزان المنطقة.

وعي الشعب المصري

وقال البرلمان العربي بهذه المناسبة إن ثورة الثلاثين من يونيو أثبتت للعالم أجمع مدى وعي أبناء الشعب المصري بكل طوائفه، وأظهرت المعدن الأصيل لهذا الشعب وحرصه على تماسك دولته من خلال تلاحمه مع جيشه الوطني العظيم للعبور ببلادهم إلى مرحلة من الأمان والاستقرار بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشاد البرلمان العربي بالإنجازات التي ترتبت على هذه الثورة الخالدة، والتي مهدت لطفرة غير مسبوقة في مسيرة البناء والتعمير وساهمت في بناء مرحلة جديدة من الاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل تحقيق التنمية المنشودة ومواجهة كل التحديات.

30 يونيو علامة فارقة في تاريخ مصر

وأشار البرلمان العربي إلى أن ثورة 30 يونيو الخالدة أصبحت علامة فارقة في تاريخ مصر والمنطقة العربية، إذ ساهمت بشكل كبير في إنقاذ مصر والمنطقة برمتها من الفوضى والانهيار، خاصةً في ظل الدور المحوري الذي تلعبه مصر في خدمة القضايا العربية وجهودها لتعزيز التضامن العربي على كافة الأصعدة، داعيًا الله أن يديم على مصر وشعبها نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البرلمان العربي 30 يونيو ثورة 30 يونيو الجمهورية الجديدة البرلمان العربی

إقرأ أيضاً:

"مصر أكتوبر": 30 يونيو أعادت لمصر ريادتها ومكانتها عربيا ودوليا (فيديو)

أكدت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، أن ثورة 30 يونيو تعيدنا لذكريات مؤلمة وسعيدة في نفس الوقت، موضحة أن الوطن كان سيسرق منا وكنا سنسقط في نفق مظلم، وكان سيقضى على هويتنا السياسية والدينية والاجتماعية والحضارية المصرية.

عاجل| السيسي يوجه رسالة إلى المصريين بشأن ارتفاع الأسعار في ذكرى 30 يونيو| السيسي لـ المصريين: انتقلنا من حال لحال واستقرت البلاد

وأضافت "مديح"، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "TEN"، اليوم الأحد، أن الشعب المصري بأكمله اتحد في 30 يونيو، موجهة الشكر للرئيس السيسي والمؤسسة العسكرية على دورهم في إعادة دولتنا التي كانت ستضيع منا لمح البصر، والتصدي لمحاولة أخونة المؤسسات ومحاولة إعلان دولة الخلافة كما اطلقوا علينا.

 

وتابعت رئيس حزب مصر أكتوبر، أن مطامع الإخوان كان يمكن أن تضيعنا جميعًا، مشددة على أن حماية الامن القومي المصري كان أولوية بالنسبة لثورة 30 يونيو، مؤكدة أن ثورة 30 يونيو أعادت لمصر دورها وريادتها ومكانتها إقليميًا وعربيًا ودوليًا.

مقالات مشابهة

  • سفراء الدول والمنظمات: ثورة 30 يونيو أعادت لمصر مكانتها الإقليمية
  • نشأت الديهي يكشف عن حق واحد للإخوان في مصر (فيديو)
  • كسرت مشروع التقسيم والتفتيت.. عزة مصطفى تهنيء المصريين بذكرى 30 يونيو (فيديو)
  • البرلمان العربي: ثورة 30 يونيو حفظت مكانة مصر عربيا ودوليا ومهدت لمرحلة البناء والاستقرار
  • البرلمان العربي: ثورة 30 يونيو حفظت لمصر مكانتها.. ومهدت لمرحلة جديدة من البناء والاستقرار
  • "مصر أكتوبر": 30 يونيو أعادت لمصر ريادتها ومكانتها عربيا ودوليا (فيديو)
  • رئيس البرلمان العربي: العمل البرلماني يدعم الجهود الدولية الرامية لمعالجة القضايا العالمية
  • وزير الخارجية اليمني: أزمة بلدنا ليست بمعزل عن التطورات الإقليمية والدولية
  • أشرف سنجر: ثورة 30 يونيو أعادت هيبة الدولة