دبي (وام)

أخبار ذات صلة سفير المملكة المتحدة: ندعم الإمارات خلال «COP28» ونتطلع إلى مشاركة بارزة في مؤتمر المناخ 31 إجراء لتحفيز النشاط البدني وتعزيز الغذاء الصحي

أشاد مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية بالتزام الشركات الخاصة بدعم فئات المجتمع، مؤكداً أنه يولي اهتماماً بالغاً لراحة الموظف وسعادته.
جاء ذلك خلال تكريم غنام المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية «نافس»، الموظف الإماراتي من أصحاب الهمم في «بيوت ودوبيزل» سالم باوزير، تماشياً مع استراتيجية البرنامج الوطني «نافس»، الهادف إلى رفع تنافسية الكوادر الإماراتية في القطاع الخاص، وتطوير المبادرات اللازمة لتأهيل الشباب للاستفادة من الفرص التي يوفرها القطاع الخاص في الدولة.


وأثنى الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية «نافس»، خلال زيارته إلى «بيوت ودوبيزل» على إصرار «سالم» وتفانيه في العمل وتحديه لكافة الصعاب، وكونه مثالاً يحتذى به للشاب الإماراتي الطموح، كما أشاد باستراتيجية الشركة التي تدعم وتشمل فئات المجتمع كافة.
يأتي ذلك أيضاً تماشياً مع السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله؛ بهدف إنشاء مجتمع شامل يدمج الفئات كافة، ويعمل على تمكين أصحاب الهمم، والمبادرة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، والتي تحمل اسم «مجتمعي... مكانٌ للجميع»، والتي تهدف بدورها إلى تحويل دبي بالكامل إلى مدينة صديقة لأصحاب الهمم.
وقال غنام المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية: ينعكس شغف سالم في تحقيق ذاته وإصراره على الانخراط في بيئة العمل على إنتاجيته وتفانيه ليؤكد بأن ليس هناك مستحيلاً مهما بلغت الصعوبات، مستنيراً بخطى ورؤى القيادة الرشيدة حيث لا مستحيل ولا أحلام عصية على التحقق، لافتاً إلى أن تكريم سالم، لأنه مثال يحتذى به للمواطن الإماراتي المثابر.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية الإمارات الشركات الخاصة أصحاب الهمم

إقرأ أيضاً:

«رويترز»: حماس لا تتمسك بالتزام إسرائيل بوقف إطلاق نار دائم قبل توقيع الاتفاق

قالت وكالة «رويترز» للأنباء، نقلاً عن مسؤول فلسطيني مقرب من جهود السلام، إن «حماس» لم تعد تتمسك بالشرط المسبق بالتزام إسرائيل بوقف إطلاق النار بشكل دائم قبل توقيع الاتفاق، حسبما أفاد نبأ عاجل عرضته قناة «القاهرة الإخبارية».

وتابع: «حماس ستسمح للمفاوضات بتحقيق وقف إطلاق النار بشكل دائم خلال مرحلة الأسابيع الستة الأولى من الاتفاق».

وأوضح: «إذا احتاجت إسرائيل وحماس إلى اتفاق بشأن وقف دائم لإطلاق النار فيجب عليهما التعهد بعدم العودة إلى القتال مرة أخرى».

مقالات مشابهة

  • «رويترز»: حماس لا تتمسك بالتزام إسرائيل بوقف إطلاق نار دائم قبل توقيع الاتفاق
  • المستشار محمود فوزي: سنعمل على التواصل السياسي مع فئات المجتمع كافة
  • تنفيذي شبوة يشيد بدعم الإمارات لقطاعي الأمن والصحة
  • إجزيتس مينا تتوسع في المملكة بدعم مستثمرين سعوديين
  • وزير الإسكان الجديد لـ«الوطن»: أسعى إلى توفير فرص عمل وشقق لجميع فئات المجتمع
  • 6 توصيات لمجلس الشيوخ بشأن تقرير قانون سوق رأس المال
  • الشيوخ يفتتح جلساته بمناقشة دراسة "صناديق الملكية الخاصة"
  • مجلس الشيوخ يبدأ مناقشة دراسة الأثر التشريعي بإصدار قانون سوق رأس المال
  • اليوم.. مجلس الشيوخ يُناقش الأثر التشريعي لقانون سوق رأس المال
  • قبل مناقشتها بالشيوخ.. تعرف على توصيات اللجنة الاقتصادية بشأن قانون سوق رأس المال