أخبارنا المغربية ـ طنجة

أوضح رئيس الحكومة عزيز أخنوش، أنه وخلال زيارته لمدرسة للريادة بطاطا تلقى رسالة شفوية من طفلة خاطبته بالقول: "سلم على محمد السادس". 

وكشف أخنوش خلال لقاء حزبي اليوم السبت في طنجة، أن هذه الرسالة كانت خلال الزيارة التي اختتمها أمس الجمعة رفقة وفد حكومي، مبرزا عمق رسالة هذه الطفلة التي تبيّن أن "شبابنا وأطفالنا يعلمون جيدا أن جلالة الملك هو المهندس الأول للتحول الذي تشهدها بلادنا في جميع المجالات"، بحسب تعبيره.

وأشار رئيس الحكومة خلال المناسبة ذاتها، أن زيارته لإقليم طاطا أظهرت الدينامية المسجلة بقطاع التعليم، والتحول الكبير الذي ساهم فيه على مستوى جودة التعلمات واكتساب اللغات.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة : تواجد حكومة أخنوش بإقليم طاطا هو نموذج لسياسة القرب التي اوصى بها ملك البلاد

زنقة 20. الرباط

قال وزير الصحة والحماية الإجتماعية خالد آيت الطالب ان زيارة السيد رئيس الحكومة على رأس، وفد حكومي لمدينة طاطا هي زيارة تكتسي اهمية كبرى لإقليم يبعد عن عاصمة سوس بمئات الكيلومترات.

واوضح خالد ايت الطالب في تصريح لوسائل إعلام ان الوفد الحكومي، قد حل بإقليم طاطا في إطار سياسة القرب الذي اوصى به جلالة الملك محمد الساظس نصره الله.

واضاف الوزير ان صاحب الجلالة قد أوصى في معظم خطبه السامية على خدمة المواطنين في جميع الأماكن بالمملكة، مبرزا بأن هذا ما تقوم به حكومة السيد عزيز أخنوش من خلال تواجدها اليوم بإقليم طاطا.

وافاد الوزير ان الوفد الحكومي قد وقف على الوضع الصحي بطاطا الذي انتقل لمرحلة جد متقدمة، حيث لم يعد هذا الإقليم بحاجة إلى نقل مرضاه لمناطق أخرى، وذلك من خلال تعزيز الآقليم بمستشفى جديد يتوفر على جميع التجهيزات الحديثة بدءا بمرافق الإنعاش الصحية والمختبرات الطبية التي تلبي كل إحتياجات ساكنة طاطا مع نظام معلوماتي دقيق ومتطور.

مقالات مشابهة

  • الوالي التازي: جهة الشمال شهدت تحولاً كبيراً منذ اعتلاء الملك محمد السادس العرش
  • في طنجة.. أخنوش ينوه بجهود مهندسي الأحرار ويدعو إلى مضاعفة عددهم بحلول 2026
  • أخنوش يدعو المهندسين للانخراط في الانتخابات المقبلة ويجدد التأكيد على المعقول وأغراس أغراس
  • رئيس الحكومة يعزي في وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس
  • رئيس الحكومة عزيز أخنوش يعزي في وفاة والدة جلالة الملك
  • أخنوش: كنت فطاطا وجات عندي بنت صغيرة وقاتلي سلم على جلالة محمد السادس(فيديو)
  • حكومة أخنوش تتدخل لإحياء واحات طاطا وحمايتها من الحرائق
  • بقيمة 100 مليون درهم.. حكومة أخنوش تطلق برامج للنهوض بقطاع التعليم في إقليم طاطا
  • وزير الصحة : تواجد حكومة أخنوش بإقليم طاطا هو نموذج لسياسة القرب التي اوصى بها ملك البلاد