قدمت النائبة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، مشيرة إلى أن كلمة الرئيس السيسي في ذكرى الثورة اليوم جاءت كاشفة وواضحة حول الإنجازات الضخمة التي قدمتها الدولة طيلة 11 عاما وحول الأزمات والتحديات التي تواجه الدولة.

اتحاد المصريين مهنئًا السيسي: 30 يونيو أعادت أبناءنا بالخارج لأحضان الوطن السيسي: "أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وشغلي الشاغل تخفيفها"

وأوضحت خطاب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن الرئيس وعد بحلول في أقرب وقت حرصا علي ارضاء المواطن المصري الذي تحمل تلك الأعباء ، مشيدة بحديث الرئيس وتأكيده: «شغلى الشاغل.

. والأولوية القصوى للحكومة الجديدة.. هو تخفيف تلك المعاناة.. وإيجاد مزيد من فرص العمل.. وبناء مستقبل أفضل.. لجميع أبناء مصر الكرام».

وأشارت عضو مجلس الشيوخ، إلى إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قدم الكثير للوطن من بناء وتطوير وإقامة مشروعات ضخمة، موضحة أن لا أحد يستطيع أن ينكر الجهود المبذولة وتغيير الحال للأفضل خلال أعوام ليست قليلة خاضت خلالها مصر حروبا ومؤمرات داخلية وخارجية.

واضافت خطاب، أن مصر حققت العديد من الإنجازات في كافة المجالات ، إنه في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية التي يعاني منها العالم أجمع وليس مصر فقط وحرب روسيا واوكرانيا والحرب على غزة اثرت بالفعل  إلا ان الرئيس السيسي وجه بضرورة الانتهاء من كافة المشروعات التي بدأت التنفيذ حتي اصبحنا امام بنية تحتية قوية صالحة وجاذبة للاستثمار.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيسي عضو مجلس الشيوخ النائبة حياة خطاب الشعب المصرى كلمة الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

«القومي لذوي الإعاقة» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

تقدمت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.

ثورة 30 يونيو نصرة لذوي الهمم 

وقالت المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، إن هذه الثورة التي خرج فيها ملايين من الشعب المصري للدفاع عن وطنهم وحمايته، كان ذوي الإعاقة في طليعة صفوفها، لشعورهم بالخطر الذي كان يواجه الدولة المصرية باعتبارهم جزءًا أساسيًا من نسيج هذا الوطن، ورغم سنوات التهميش التي عاني منها الأشخاص ذوي الإعاقة قبل ثورة 30 يونيو إلا أن إحساسهم بأنهم شركاء في بناء الوطن جعلهم في المقدمة.

وأشارت كريم، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي من بعد ثورة 30 يونيو 2013 وتوليه مقاليد رئاسة مصر في 2014 وقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة لها أولوية على أجندته، ولا أدل على ذلك من إعلانه عام 2018 عامًا خاصًا بهم، وصدور أول قانون يراعي حقوقهم على كافة المستويات، وهو القانون رقم 10 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية، واهتمامه بجميع حقوقهم، لتتوالى من بعدها اهتمامات الدولة ومؤسساتها بالأشخاص بهم لدمجهم في المجتمع.

وضع ذوي الهمم في عهد السيسي 

وعاهدت المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الاعاقة، نيابة عن جميع الأشخاص ذوي الهمم، الرئيس السيسي، بأن يكونوا في أول الصفوف التي تساهم في بناء الجمهورية الجديدة، بتكاتف الجهود مع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني، وأن يكونوا جنبًا إلى جنبًا خلف قيادتهم السياسية في مواجهة التحديات التي تواجه الدولة، وشركاء ومساهمين في تحقيق المزيد من الاستقرار والتنمية لمصر.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى 30 يونيو.. مصر تقضي على الإرهاب بخطة استراتيجية مدروسة
  • «القومي للأمومة»: تنظيم مبادرات وخطط استراتيجية لمكافحة عمالة الأطفال
  • النائبة حياة خطاب: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي طوال 11 عاما
  • من الخراب إلى الإصلاح.. إنجازات عديدة في ملفات التعليم والصحة والقضاء على العشوائيات في الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو.. وقائد عظيم يواصل المسيرة
  • عضو بـ«الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • السيسي: "أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وشغلي الشاغل تخفيفها"
  • «شغلي الشاغل تخفيف معاناتكم».. رسالة من الرئيس السيسي لـ المصريين
  • مبادرة «أنتي الأهم» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «القومي لذوي الإعاقة» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو