بوابة الفجر:
2024-07-02@11:22:11 GMT

ناتشو: هذا حلمي.. ونجم برشلونة مدهش

تاريخ النشر: 30th, June 2024 GMT

أكد الإسباني ناتشو فيرنانديز، قبل ساعات من مواجهة جورجيا، اليوم الأحد، في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا 2024، أن منتخب بلاده يحلم باللقب.

ناتشو: هذا حلمي.. ونجم برشلونة مدهش

وقال صاحب ال 34 عاما "العام الماضي فزنا بدوري الأمم وكانت لحظة رائعة، كان أول لقب أتوج به مع المنتخب، وكان أمر له مذاق خاص جدا، لكن هذه كأس اليورو"، مضيفا "نحن نسير على الطريق الصحيح، لكننا نعلم أن التتويج صعب للغاية".

وحذر "لقد دخلنا المرحلة النهائية والأكثر خطورة، لكن أحلامنا كبيرة، أتمنى أن نبلغ النهائي ونفوز به، وأن أتمكن من إنهاء مسيرتي في أوروبا بأفضل طريقة ممكنة".

وتحدث اللاعب، الذي وقع مؤخرا مع القادسية السعودي، عن نسيج المنتخب الحالي وأبرز "إنها مجموعة تضم شباب ومخضرمين، هناك أجواء جيدة للغاية، هذا المزيج من المواهب جعل الأمور أسهل بين اللاعبين الواعدين وأولئك الذين توجوا بالفعل بالعديد من الألقاب".

ومن بين هؤلاء الشباب، أبرز بشكل خاص لامين يامال، الذي لم يكمل 17 عاما، لكنه أصبح أحد الأساسيين الذين لا غنى عنهم.

وقال عن لاعب برشلونة "إنه حالة خاصة وهو لا يزال في ال16 من عمره، كنا نتحدث عن هذا الأمر وكيف كنا في مثل عمره نلعب مع الأصدقاء في المدرسة، إنه يعيش الحلم، لكنه يتمتع بإمكانات وموهبة مدهشة".

وعن مواجهة جورجيا، حذر ناتشو من خطر المنافسين في دور ال 16، وقال "ربما ينظر إلينا البعض كمرشحين للقب، لا يهمنا ذلك، نحن نركز على الاستمرار على نفس المنوال الذي اتبعناه طوال البطولة".

وأكد "يجب أن نتحلى بالتركيز أمام جورجيا، ستكون مباراة غاية في الصعوبة لأن لديهم أسلحتهم".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال

أكدت تقارير صحفية انجليزية ان نادي باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم نجم نادي برشلونة ومنتخب اسبانيا لامين يامال سيجعل من الاعب الذي يشارك في يورو 2024 حاليا مع منتخب اسبانيا هو الاعب الاغلي في تاريخ كرة القدم .

وقالت صحيفة الميرور الانجليزية ان لامين يامال الذي يبلغ من العمر 16 عاما هو الهدف الحالي لادارة باريس سان جيرمان التي رصدت مبلغا يصل الى 250 مليون يورو لضم النجم الذي يعتبر ابرز المواهب الكروية في العالم حاليا .

وكان باريس سان جيرمان قد سبق ودفع 200 مليون يورو لنادي برشلونة للحصول على النجم البرازيلي نيمار في يناير 2017 وهو مستعد الان لكسر الرقم التاريخي برقم اخر يبدو خرافيا في هذا التوقيت .

وقالت صحيفة الميرور : ان باريس سان جيرمان يعتبر لامين يامال هو البديل الحقيقي للنجم الفرنسي كيليان مبابي و بالتالي فهو يستعد لتسجيل رقم قياسي جديد على صعيد صفقات الاعبين بدفع المبلغ الذي سيطلبه برشلونة .

وكان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قد اعلن انه رفض عرضا من باريس سان جيرمان لضم لامين يامال مقابل 200 مليون يورو في شهر مارس الماضي الا ان باريس سان جيرمان ربما يرفع عرضه ليصل الى 250 مليون يورو .

مقالات مشابهة

  • دراسة حديثة تكشف عن عقار جديد يعالج الاكتئاب دون آثار مخدرة
  • شرطة أستراليا تلقي القبض على صبي عمره 14 عامًا
  • نتنياهو وغزة بعد الحرب .. تقرير يكشف فرقا بين المعلن والخفي
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • إنستغرام يمكن امرأة من العثور على شقيقها بعد اختفائه 18 عامًا
  • ناتشو: جورجيا تمتلك أسلحة هجومية قوية
  • “ملف سري” عمره أربعة قرون يكشف عن شبكة جاسوسية لملكة إنجلترا إليزابيث الأولى
  • هذا ليس تخويناً لقيادة الجيش لكنه سيبقي التفسير الأقرب للمنطق
  • "ملف سري" عمره أربعة قرون يكشف عن شبكة جاسوسية لملكة إنجلترا إليزابيث الأولى (صورة)