أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمه الطبية تتعامل مع إصابتين جراء قصف منزل في مخيم نور شمس للاجئين شرق طولكرم. وأوضح الهلال الأحمر أن الطواقم الطبية تواجه صعوبة في الوصول إلى المنزل المستهدف بسبب اندلاع النيران.

 

وقال المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني: "طواقمنا استجابت فوراً للنداءات وتوجهت إلى موقع القصف.

لدينا إصابتان مؤكدتان، ولكن لم نتمكن حتى الآن من الدخول إلى المنزل المستهدف بسبب اشتعال النيران في المبنى."

 

وأضاف المتحدث أن فرق الإطفاء تعمل على السيطرة على الحريق لتأمين دخول الطواقم الطبية وتقديم الإسعافات اللازمة للمصابين ونقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

 

ويأتي هذا القصف في ظل تصاعد التوترات في المنطقة، حيث تشهد الضفة الغربية عمليات عسكرية واشتباكات متزايدة بين الجيش الإسرائيلي والفصائل الفلسطينية. وتعمل طواقم الهلال الأحمر في ظروف صعبة لتقديم الخدمات الطبية والإغاثية للمدنيين المتضررين.

 

ويدعو الهلال الأحمر الفلسطيني المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية إلى التدخل العاجل لحماية المدنيين وضمان وصول المساعدات الطبية إلى المحتاجين في المناطق المتأثرة بالقصف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طواقمه الطبية جراء قصف منزل مخيم نور شمس وأوضح الهلال الأحمر الطواقم الطبية تواجه صعوبة الوصول إلى المنزل الهلال الأحمر الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

الهلال يبدأ الفحوصات الطبية تأهبًا لإنطلاق الموسم الجديد .. فيديو

ماجد محمد

تواجد لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم ، اليوم الإثنين ، في مقر النادي ، وذلك لإجراء الفحوص الطبية ؛ استعدادًا لبدء التحضيرات للموسم الكروي الجديد 2024-2025 .

وسيخضع اللاعبون إلى فحوصات طبية ، بالتنسيق مع أحدى المراكز الطبية الخاصة في مدينة الرياض ، حيث سيشمل البرنامج تخطيط القلب والجهد اللياقي والتنفس والتحاليل المخبرية والقياسات العضلية .

ويأتي ذلك كإجراء روتيني قبل انطلاق معسكر الهلال الإعدادي الخارجي في النمسا ، المقرر إقامته في الفترة 15 يوليو وحتى الثالث من أغسطس المقبل .

ويُذكر أن الهلال سيشارك في عدة بطولات الموسم القادم ، بداية من دوري روشن للمحترفين وكأس السوبر وكأس خادم الحرمين الشريفين وصولاً إلى دوري النخبة الآسيوي .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1719847507144.mp4

مقالات مشابهة

  • ‏الجيش الإسرائيلي: الدعوة للتحرك نحو منطقة المواصي الإنسانية لا تنطبق على المرضى في المستشفى الأوروبي أو الطواقم الطبية
  • الهلال يبدأ الفحوصات الطبية تأهبًا لإنطلاق الموسم الجديد .. فيديو
  • إضرام النيران بمنزل به 5 سوريين في ديار بكر
  • طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/78 تستخرج شظية من جمجمة طفل
  • حلمي النمنم: مصر هي المستهدف الأول مما يحدث في قطاع غزة (فيديو)
  • وصول 4 مصابين بينهم 2 في حالة خطيرة إلى مستشفى طولكرم
  • مقتل فلسطيني وإصابة 5 آخرين بغارة إسرائيلية على مخيم نور شمس بطولكرم
  • غزة - الهلال الأحمر يخلي مقره بمواصي خانيونس
  • انفجار هاتف في جيب فتاة مصرية بسبب حرارة الجو.. وهذا ما حدث لها