البوابة نيوز:
2024-07-02@10:02:02 GMT

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم

تاريخ النشر: 30th, June 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 3 أشخاص في مشاجرة اندلعت بين عائلتين في احدي قري الفيوم، بسبب خلافات الجيرة، حيث بدأت بمشادة كلامية وتطورت إلى تشابك بالأيدي، ثم مشاجرة بالشوم والعصي، مما أسفر عن إصابة طرفي المشاجرة، فيما تمكنت قوات الشرطة من فض المشاجرة وضبط طرفيها.

على الفور، هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان المشاجرة، لنقل المصابين إلى المستشفى.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من مرفق إسعاف الفيوم بنشوب مشاجرة بين عائلتين في عزبة وحش التابعه للوحده المحليه لقريه هوارة المقطع بدائرة مركز الفيوم ، ووجود عدد من المصابين.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متنوعة، تراوحت بين كدمات وكسور وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، ودفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان المشاجرة وجرى نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

كما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ على الفور، وتمكنت من فض المشاجرة وضبط طرفيها، وتم تحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خلافات الجيرة إصابة 3 أشخاص في الفيوم مستشفى الفيوم العام

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة عائلتين بسبب لهو الأطفال ببني سويف

أصيب 3 أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم اليوم الاثنين فى مشاجرة بالشوم والعصى بين عائلتين، بقرية «الحومة » التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى في بنى سويف، اليوم، لخلاف على لهو الأطفال.

 

وتلقى اللواء أسامة حلمى مدير أمن بنى سويف إخطارا من مأمور مركز شرطة الواسطى بورود بلاغًا لغرفة عمليات النجدة من الأهالي بنشوب مشاجرة بالعصي والشوم بين عائلتين، ووقوع مصابين بقرية «الحومة »، التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، وبانتقال فريق من مباحث المركز وسيارات الأسعاف جرى السيطرة على الموقف وفض المشاجرة.

 

وبالفحص والمعاينة تبين وقوع المشاجرة بين عائلتى «خالد وصالح »، وأن سبب المشاجره خلاف على لهو الأطفال، وأسفرت المشاجرة عن إصابة 3 من العائلتين، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الواسطى المركزي لتلقي العلاج اللازم وتم تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة عائلتين بسبب لهو الأطفال ببني سويف
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب دراجة نارية " تروسيكل "بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بكوم أوشيم في الفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم