المناطق_واس

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، على أهداف وبرامج جمعية نمو السكني بمحافظة عقلة الصقور ، وما تقدمه من برامج وخدمات للفئات المستهدفة من برامج الجمعية.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية التأخي لرعاية المسنين بمحافظة الرس 26 يونيو 2024 - 3:16 مساءً أمير منطقة القصيم يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية 10 يونيو 2024 - 3:33 مساءً

 

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بالإمارة ، أمين المنطقة المهندس محمد المجلي ، ومحافظ عقلة الصقور بالإنابة علي المرشد ، ورئيس مجلس إدارة جمعية نمو السكني سمير الحربي.

 

 

وقدم الحربي، شرحًا لسموه عن أبرز مستهدفات الجمعية التي تسعى إلى تمكين الفئات المحتاجة من تملك السكن، وتقديم حلول استشارية ومساعدات في مجال الإسكان.

 

 

وأشاد سمو الأمير فيصل بن مشعل بما اطلع عليه من جهود ومستهدفات جمعية نمو السكني، التي تسهم في دعم برامج الإسكان وتقديم الحول السكنية للأسر المستفيدة من برامج الجمعية من أهالي محافظة عقلة الصقور والمراكز التابعة لها، من خلال التكامل مع جهود الجهات المعنية جميعها بتوفير الإسكان للمستفيدين ، منوهًا بما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من دعم لا محدود لبرامج الإسكان وتوفير السكن الملائم للمواطنين تحقيقا لرؤية المملكة 2030.

 

 

وفي نهاية اللقاء تسلم سموه تقريرًا يبرز أهداف الجمعية الإستراتيجية، وما تقدمه من برامج لتوفير الإسكان والحلول الاستشارية في هذا المجال.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة القصيم أمیر منطقة القصیم عقلة الصقور من برامج

إقرأ أيضاً:

جمعية إكرام: حفظ أكثر من 800 ألف كيلو من فائض الطعام في موسم حج 1445هـ

المناطق_مكة

أعلنت جمعية إكرام لحفظ الطعام بمكة المكرمة عن حفظ أكثر من 800 كيلو من فائض الطعام، وذلك خلال موسم الحج لعام 1445هـ، حيث وصل وزن فائض الطعام 828,930 كيلو بقيمة تقديرية بلغت 19,625,323 ريالًا .

وأوضح مدير الجمعية أحمد بن حربي المطرفي؛ أن الجمعية أبرمت اتفاقيات عدة مع قطاعات حكومية وأهلية وخاصة، للوصول إلى الأماكن التي يكثر فيها الهدر والفقد الغذائي، في محاولة منها للحد من هذا الهدر، بما في ذلك اتفاقيات مع مؤسسات الإعاشة ومنشآت حجاج الداخل ونحوها من القطاعات من فنادق المنطقة المركزية، مضيفًا أن هذا الفائض شمل الوجبات الساخنة، والفواكة والخضروات، والمجمدات، والمشروبات، والمخبوزات، والحلويات، واللحوم، وغيرها، وتم تقديمها للفئات المحتاجة في مكة المكرمة.

أخبار قد تهمك جمعية إكرام بمكة توقع 6 اتفاقيات تعاونية لحفظ فائض الطعام في حج 1445 23 مايو 2024 - 9:32 صباحًا

وأشار المطرفي، إلى أن هذه الأرقام تأتي ضمن جهود الجمعية المستمرة لتقليل هدر الطعام وتقديمه لمن هم في حاجة ماسة إليه، مما يسهم في تحقيق الاستدامة الغذائية وتعزيز التكافل الاجتماعي، مؤكدًا أن الجمعية ستستمر في بذل الجهود لتوسيع نطاق عملياتها وزيادة تأثيرها الإيجابي على المجتمع، داعيًا جميع أفراد المجتمع والجهات المعنية إلى التعاون والمساهمة في تحقيق هذه الأهداف التي تنسجم مع رؤية المملكة 2030.

 

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية قدوة لرعاية الأيتام
  • أمير منطقة القصيم يستقبل أصحاب الفضيلة والمسؤولين والمواطنين في الجلسة الأسبوعية بمحافظة الرس
  • جمعية الأرض: نهر البارد يستغيث من النفايات والصرف الصحي
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة صوير
  • جمعية إكرام: حفظ أكثر من 800 ألف كيلو من فائض الطعام في موسم حج 1445هـ
  • أمير منطقة القصيم يعزي رجل الأعمال إبراهيم الزويد في وفاة ابنه
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يطلع على استراتيجية الغرفة التجارية بعرعر
  • “موانئ”: إضافة خدمة الشحن “cbs” إلى ميناء جدة الإسلامي لتعزيز ربط المملكة بموانئ الصين
  • أمير جازان يطلع على استعدادات التعليم لإطلاق حملتي التوعية ومحو الأمية