وجه النائب مجاهد نصار عضو مجلس النواب، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، مؤكدًا أن هذه الثورة العظيمة برهنت على نجاح إرادة المصريين في تحقيق تغيير جذري بمجرى التاريخ المصري بعد تصحيح المسار وإنقاذ الوطن من يد الجماعة الإرهابية.

«نصار»: ثورة 30 يونيو علامة مضيئة في تاريخ مصر

وقال «نصار»، إن ثورة 30 يونيو ستظل علامة مضيئة بأحرف من نور في سجلات التاريخ، لأنها بداية انطلاق مصر نحو الجمهورية الجديدة وانطلاق مسيرة البناء والتنمية الحقيقية في مختلف قطاعات الدولة بفضل سياسة ورؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكيمة، الذي أعاد لمصر الأمن والأمان والاستقرار بمحاربته للإرهاب والقضاء عليه، وإقامة المشروعات التنموية الضخمة التي انتشرت كالشمس في جميع محافظات الجمهورية.

«نصار»: ثورة 30 يونيو تاريخ محفور في ذاكرة كل مصري

وتابع النائب مجاهد نصار، بأن ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة تاريخ محفور فى ذاكرة كل مصري وعلامة مضيئة بأحرف من ذهب في تاريخنا الوطني، تلك الثورة التي أنقذت مصر من نفق مظلم، وكانت بداية انطلاق الدولة المصرية الحديثة في ثوبها الجديد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ثورة 30 يونيو ذكرى ثورة 30 يونيو 30 يونيو السيسي ثورة 30 یونیو

إقرأ أيضاً:

«الإصلاح والنهضة»: «30 يونيو» وضعت مصر على بداية طريق الجمهورية الجديدة

هنأ هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، الشعب المصري، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، مشيدًا بدور الجيش المصري الوطني في تلك الثورة المجيدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في حماية الثورة. 

30 يونيو حولت مصر من شبه دولة إلى دولة قوية

وقال «عبد العزيز»، في بيان، اليوم الأحد: «لولا 30 يونيو، لم يكن هناك جمهورية جديدة وأكثر من 7500 مشروع قومي في كافة القطاعات، مشيرًا إلى أن الثورة حوّلت مصر من شبه دولة إلى دولة قوية قادرة ورئيسية في إقليم الشرق الأوسط، كما وضعت مصر على بداية الطريق نحو الجمهورية الجديدة، مؤكدًا أن وعي الشعب المصري ويقظة مؤسسات الدولة أفشلت المخططات الكارثية للقوى الإقليمية والدولية.

وشدد رئيس حزب الإصلاح والنهضة على ضرورة الاستمرار في بناء دولة قوية لمواجهة مؤامرات قوى الشر، لافتًا إلى أن مصر تتعرض للعديد من المحاولات لإثنائها عن البناء والتنمية، وللضغط عليها نتيجة موقفها المشرف من القضية الفلسطينية ولكن القيادة السياسية لن تخضع لتلك الضغوط.

مقالات مشابهة

  • كيف أنقذت 30 يونيو مصر من الحرب الأهلية وصححت المسار نحو الجمهورية الجديدة؟.. سياسيون يجيبون
  • تضامن الدقهلية تنظم احتفالية "30 يونيو ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة"
  • محافظ الإسكندرية: ثورة 30 يونيو ستظل علامة مضيئة فارقة في تاريخ مصر
  • التحالف الوطني يهنئ المصريين بذكرى «30 يونيو»: نقطة تحول في تاريخ مصر
  • حزب «تحيا مصر.. إرادة شعب»: ثورة 30 يونيو نقطة تحول في تاريخ مصر الحديث وبناء الجمهورية الجديدة
  • «الإصلاح والنهضة»: «30 يونيو» وضعت مصر على بداية طريق الجمهورية الجديدة
  • حزب الجيل: «30 يونيو» علامة مضيئة في تاريخ مصر سيتوقف عندها الأجيال الجديدة
  • «الوفد» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • رئيس حزب الوفد: ٣٠ يونيو كانت نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر