تراجع فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات، للمرة الأولى منذ 14 يوما، بعد طرح فيلم الرعب A Quiet Place: Day One الذي تصدر المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي محققا 22.5 مليون دولار، بينما لم يحقق فيلم الرسوم المتحركة سوى 17 مليون دولار، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

وبالرغم من تراجع فيلم Inside Out 2 إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية، إلا أنه ما زال يحتل المركز الأول في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات حول العالم لعام 2024، بإجمالي إيرادات تجاوز 880 مليون دولار، بينها 429 مليون دولار في السينما المحلية بالولايات المتحدة، بالإضافة إلى 451 مليون دولار في دور العرض الخارجية.

Inside Out 2 الأعلى إيراد في 2024

وتذهب مؤشرات شباك التذاكر إلى أن فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 سيكون أول فيلم في عام 2024 يكسر حاجز المليار دولار في شباك التذاكر، وذلك بعد ما نجح في تحقيق 880 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، ليزيح فيلم المركز الأول Dune: Part Two والذي بلغت إيراداته 711 مليون دولار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم Inside Out 2 إيرادات فيلم Inside Out 2 ملیون دولار Inside Out 2

إقرأ أيضاً:

إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية

تصدر فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 قائمة الإيرادات، وحقق أرقامًا قياسية في شباك التذاكر عالمياً، ليصبح في المركز الأول في قائمة الإيرادات حول العالم خلال 2024، بعدما حصد 863 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، واقترب من أن يكون أول فيلم يتجاوز المليار دولار في 2024.

فيلم Inside Out 2

وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات بلغت 411.9 مليون دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، أما على مستوى السينمات الخارجية في العالم فحقق الفيلم 451.3 مليون دولار، كما حصد 10,694,879 بالسينمات المصرية منذ طرحه بشباك التذاكر.

فيلم Inside Out 2أبطال فيلم Inside Out 2

الفيلم من إخراج كيلسي مان، وأداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، مايا هوك، كنسينجتون تالمان، ليزا لابيرا، توني هيل، لويس بلاك، فيليس سميث، أيو إدبيري، ليليمار، جريس لو.

وفي أسبوعه الثاني من السينمات نجح في أن يزيح فيلم Dune: Part Two من المركز الأول لقائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في العالم خلال 2024، والذي حقق إيرادات بلغت 711 مليون دولار، منذ طرحه في مارس الماضي بالسينمات حول العالم.

إيرادات Kingdom of the Planet of the Apes منذ طرحه بالسينمات المصرية

مقالات مشابهة

  • فيلم Inside Out 2 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية
  • "Inside Out 2" يتخطى حاجز المليار دولار
  • إيرادات "A Quiet Place 3" تتجاوز 98 مليون دولار في 3 أيام
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يحقق 98 مليون دولار في 3 أيام
  • Inside Out 2 أول فيلم يحقق مليار دولار بشباك التذاكر في 2024
  • تفاصيل فيلم A Quiet Place: Day One.. تصدّر إيرادات شباك التذاكر
  • إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقامًا قياسية بشباك التذاكر العالمي