أكدت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، خبر زواجها ،وذلك خلال حفلها أمس في رومانيا، ومنذ إعلانها للخبر، وأصبحت حديث السوشيال ميديا، وانتشرت كثير من التساؤلات حول هوية زوجها، ويرصد لكم الفجر الفني خلال السطول التالية أبرز المعلومات عن زوج نجوى كرم.

أبرز المعلومات عن زوج نجوى كرم 

 

عمر الدهماني هو رجل أعمال إماراتي، يبلغ من العمر 43 عامًا، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "عمر سالم الدهماني"، من بينها شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي التى نظمت حفل رومانيا.

 

وتزوج وانفصل مرتين، ولديه ولدين وتعرف على نجوى كرم عام 2017، وعاشا قصة حب جميلة لمدة أربعة سنوات قبل أن يتخذا قرار الإرتباط بها  رسميًا.

 

وفارق العمر بينهما 15 عامًا، حيث عمر الدهماني يبلغ من العمر 43 عامًا بينما يبلغ عمر الفنانة نجوى كرم 58 عامًا.

وشارك الإعلامي نيشان، متابعيه مقطع فيديو التقطته قبل ظهور الفنانة نجوى كرم على خشبة المسرح لإحياء حفلها بألمانيا، برفقة عمر الدهماني، ويعد هذا الظهور الأول لهما.

 

آخر أعمال نجوى كرم

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجوى كرم الغنائية، هو طرحها مؤخرًا ألبومًا بعنوان "كاريزما" والذى تضمن 7، وكانت أول أغنية تحمل اسم "شغل موسيقى"، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة نجوى كرم حديث السوشيال ميديا نجوى كرم زوج نجوى كرم عمر الدهماني نجوى کرم

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا

أصيب ٤ أشخاص من ضمنهم أب ونجله، اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قرية حاجر طوخ، التابعة لمركز نقادة، غرب محافظة قنا. 

وتلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في قرية حاجر طوخ مركز نقادة، وأسفر الحادث عن إصابة ٤ أشخاص.  

وبالفحص تبين إصابة كلًا من “جمال الدين.ع.أ، يبلغ من العمر ٥١ عامًا، اشتباه كسر بالزراعين واشتباه ما بعد الارتجاج، ونجله محمد، وجمال الدين، يبلغ من العمر ١٤ عامًا، ومحمود.ع.ر، يبلغ من العمر ٤٥ عامًا، وصلاح.ع.ع، يبلغ من العمر ٤٧ عامًا.  

 جرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة كما تم تحرير محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات. 

مقالات مشابهة

  • شرطة أستراليا تلقي القبض على صبي عمره 14 عامًا
  • نجوى كرم تتصدر تريند جوجل بعد الإعلان عن زواجها المفاجئ
  • 5 معلومات عن عمر الدهماني زوج نجوى كرم.. «جمعتهما قصة حب طويلة»
  • أعلنت عنه في حفلها برومانيا.. من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • شاهد.. أحدث ظهور لنجوى كرم وزوجها عمر الدهماني
  • الفنانة نجوى كرم تعلن زواجها رسميًّا.. من هو زوجها؟ (فيديو)
  • على المسرح من رومانيا.. نجوى كرم تفاجئ الجمهور بإعلان زواجها
  • نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو