حصل كل من المهدي موباريك، ومحمد مكعازي، ورياض بن عياد، على رخص استثنائية من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للمشاركة رفقة فريقهم الرجاء الرياضي في نهائي كأس العرش، غدا الإثنين، ضد الجيش الملكي، وفق ما أعلنه محمد بودريقة، رئيس الفريق الأخضر.

وجاء حصول اللاعبين المذكورين أعلاه على رخص استثنائية من الجامعة لخوض اللقاء، كون أن عقودهم مع الرجاء الرياضي ستنتهي اليوم الأحد 30 يونيو الجاري، خصوصا وأن الثلاثي يعتبر من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها جوزيف زينباور.

وحجز الرجاء الرياضي مقعدا له في النهائي، عقب انتصاره بخمسة أهداف لثلاثة على مولودية وجدة، في المباراة التي جرت أطوارها الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش، علما أن اللقاء تجاوز 90 دقيقة، بعد المرور للشوطين الإضافيين.

وتأهل الجيش الملكي إلى النهائي، عقب انتصاره بهدفين نظيفين على المغرب الفاسي، في المباراة التي جرت أطوارها الأحد الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش.

وسيواجه الرجاء الرياضي نظيره الجيش الملكي، غدا الإثنين، بداية من الساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نهائي كأس العرش، علما أن العساكر يبحثون عن لقبهم 13، فيما يريد رفاق يسري بوزوق رفع الكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخ النادي.

كلمات دلالية الجيش الملكي الرجاء الرياضي محمد بودريقة نهائي كأس العرش

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الجيش الملكي الرجاء الرياضي محمد بودريقة نهائي كأس العرش نهائی کأس العرش الرجاء الریاضی الجیش الملکی

إقرأ أيضاً:

نهائي كأس العرش ..الرجاء يتوج باللقب بفوزه على الجيش الملكي (2-1)

توج فريق الرجاء الرياضي بكأس العرش لكرة القدم للموسم 2022 – 2023، بعد فوزه على الجيش الملكي، بهدفين مقابل واحد، في المباراة النهائية، التي جمعت بينهما، اليوم الاثنين، على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

وسجل النسور أولا عن طريق اللاعب يسري بوزوق (د 4)، بينما أدرك التعادل للعسكريين أمين زحزوح (د 28)، وعاد فريق الرجاء ليتقدم في النتيجة عبر اللاعب محمد بولكسوت (د 78).

مقالات مشابهة

  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 
  • كأس العرش... الرجاء البيضاوي يتوج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه بانتصاره على الجيش الملكي
  • الرجاء الرياضي يتوج بكأس العرش على حساب الجيش الملكي
  • نهائي كأس العرش ..الرجاء يتوج باللقب بفوزه على الجيش الملكي (2-1)
  • الرجاء الرياضي يعلن توزيع تذاكر مباراته أمام الجيش الملكي مجانا
  • نهائي كأس العرش يحبس الأنفاس بين جماهير الجيش الملكي والرجاء البيضاوي
  • مصدر جامعي لـ"اليوم24": نهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي لا يزال قائما في موعده
  • رضوان جيد حكما لنهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي
  • الإعلان رسميا عن توقيت نهائي كأس العرش بين الرجاء والجيش