جرى تعيين رضوان جيد كحكم رئيسي للمباراة النهائية لكأس العرش للموسم الرياضي 2022-2023، والتي ستقام يوم الاثنين، فاتح يوليوز 2024، بين فريقي الجيش الملكي والرجاء الرياضي.

وسيساعد رضوان جيد في إدارة هذه المباراة الهامة كل من عبد الصمد أبرتون وأمين دحان، حيث سيتوليان دور الحكام المساعدين، فيما سيشغل يوسف الهراوي منصب الحكم الرابع، ليكمل فريق التحكيم الميداني.

بالإضافة إلى ذلك، ستكون تقنية الفيديو المساعد (VAR) تحت إشراف الحكم حمزة الفارق، بمساعدة الحكمين ياسين الضميري وسليمان العاطيفي.

من المقرر أن تجرى المباراة على أرضية ملعب أكادير الكبير، حيث يترقب الجمهور المغربي بفارغ الصبر هذه المواجهة التي تعد من أبرز المباريات في تاريخ الكرة المغربية، نظراً للتنافس الكبير بين الفريقين على لقب كأس العرش.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

مصدر جامعي لـ"اليوم24": نهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي لا يزال قائما في موعده

أكد مصدر جامعي في تصريح خص به « اليوم24″، أن نهائي كأس العرش بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي، المقرر غدا الإثنين، لا يزال قائما في موعده لحدود اللحظة، عكس ما تم ترويجه بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وحجز الرجاء الرياضي مقعدا له في النهائي، عقب انتصاره بخمسة أهداف لثلاثة على مولودية وجدة، في المباراة التي جرت أطوارها الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش، علما أن اللقاء تجاوز 90 دقيقة، بعد المرور للشوطين الإضافيين.

وتأهل الجيش الملكي إلى النهائي، عقب انتصاره بهدفين نظيفين على المغرب الفاسي، في المباراة التي جرت أطوارها الأحد الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش.

وحددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توقيت مباراة نهائي كأس العرش، بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي، التي ستجرى الإثنين، الأول من يوليوز المقبل، على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

وقررت الجامعة، إجراء المباراة المذكورة بين الفريق العسكري وأبناء جوزيف زينباور، على الساعة الخامسة عصرا، علما أن الجيش الملكي يبحث عن لقبه 13 في المسابقة، فيما يطمح الرجاء الرياضي إلى رفع الكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخه.

كلمات دلالية الجيش الملكي الرجاء الرياضي نهائي كأس العرش

مقالات مشابهة

  • كأس العرش... الرجاء البيضاوي يتوج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه بانتصاره على الجيش الملكي
  • الرجاء الرياضي يعلن توزيع تذاكر مباراته أمام الجيش الملكي مجانا
  • نهائي كأس العرش يحبس الأنفاس بين جماهير الجيش الملكي والرجاء البيضاوي
  • رضوان جيد حكما لنهائي كأس العرش بين الجيش والرجاء
  • الجيش الملكي والرجاء البيضاوي يعلنان توزيع تذاكر نهائي كأس العرش مجانا
  • رخص استثنائية لموباريك والمكعازي وبن عياد من جامعة الكرة للمشاركة في نهائي كأس العرش
  • مصدر جامعي لـ"اليوم24": نهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي لا يزال قائما في موعده
  • رضوان جيد حكما لنهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي
  • الإعلان رسميا عن توقيت نهائي كأس العرش بين الرجاء والجيش