يبدأ الجهاز الفني الجديد للمقاولون العرب بقيادة عماد النحاس مهمته الأولى رسميا مع الذئاب بمواجهة  إنبي المقبلة في الدوري المقرر لها الثلاثاء المقبل، على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري المصري الممتاز.

وتعد هذه هي الولاية الثانية لعماد النحاس مع المقاولون  بعد الأولى والتي استمرت أكثر من 3 سنوات، خلال الفترة أكتوبر 2018 وحتى ديسمبر 2021.

وكان مجلس إدارة أبناء الجبل الأخضر  قرر قبول اعتذار الكابتن معتمد جمال عن استكمال المهمة وذلك بعد أن تلقى الفريق هزيمة ثقيلة أمام البنك الأهلي في المباراة الأخيرة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب عثمان أحمد عثمان.

عاجل.. جوميز يكشف سر فوز الزمالك أمام سيراميكا ويعلق على غياب الجماهير ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها

وتنتظر  النحاس مهمة صعبة مع الفريق حيث يتبقى له 8 مباريات نارية فى الدوري، تفصل أبناء الجبل الأخضر عن الاستمرار فى البطولة ومن بينها مواجهتا قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك".

مواعيد المباريات المتبقية للمقاولون

- مواعيد المباريات المتبقية للمقاولون في الدوري كالتالي:

المقاولون وإنبي: 1 يوليو

المقاولون ومودرن فيوتشر: 6 يوليو

المقاولون والمصري: 21 يوليو

المقاولون والزمالك: 29 يوليو

المقاولون وسيراميكا: 1 أغسطس

المقاولون والأهلي: 4 أغسطس

المقاولون والإسماعيلي: 13 أغسطس

المقاولون والجونة: 18 أغسطس.

ويبحث ذئاب الجبل عن العودة للنتائج الإيجابية تحت قيادة النحاس خلال الفترة المقبلة لتفادي الهبوط حيث يحتل الفريق المركز السابع العشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة وذلك بعدما خاض 26 مباراة في المسابقة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عماد النحاس المقاولون العرب إنبي إيطاليا البنك الاهلي

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية

أقام نادي المقاولون العرب  اليوم المرحلة الثالثة من اختباراته الخارجية لاكتشاف المواهب الجديدة في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وقد شهدت هذه الاختبارات إقبالاً كبيراً من اللاعبين الطموحين، تحت إشراف اللجنة الفنية المكلفة من النادي.

أقيمت الاختبارات على ملاعب استاد جامعة الزقازيق، وأسفرت عن ظهور مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين سيتم تأهيلهم للمرحلة التالية من الاختبارات في مقر النادي بمدينة نصر بالقاهرة.

إنطلاق المرحلة الثالثة من اختبارات المقاولون العرب بالمنوفية  

في إطار مساعي المقاولون المتواصلة لتطوير قاعدة اللاعبين الناشئين، أطلق نادي المقاولون العرب اليوم المرحلة الثالثة من الاختبارات الخارجية لاكتشاف المواهب الكروية في محافظة المنوفية.

وبدأت الاختبارات بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الكابتن سعيد الشيشيني، وهو من أبناء مدينة سرس الليان التي تحتضن هذه المرحلة من الاختبارات حاليًا، وهذا التكريم جاء تقديرًا لدوره الكبير المرتبط بإسم النادي، وموطن نشأته.

وشهدت اختبارات اليوم إقبالًا كبيرًا من اللاعبين الناشئين، من مواليد 2005 وحتى 2017، حيث سيتم خلال هذه المرحلة انتقاء أفضل العناصر لترشيحهم للتصفيات بمقر النادي بالقاهرة.

ومن المقرر أن تستكمل هذه المرحلة الثالثة من الاختبارات بمحافظة المنوفية يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو على ملعب خفاجى بمدينة بركة السبع.

 

مقالات مشابهة

  • ملاعب المقاولون العرب تستقبل مئات الناشئين
  • غدا الأربعاء.. اختبارات المقاولون العرب الخارجية بالمنوفية
  • اليوم الأول من تصفيات الاختبارات الخارجية لناشئي المقاولون
  • موعد مباريات يورو 2024 اليوم والقنوات الناقلة.. مواجهات نارية
  • إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية
  • المقاولون العرب يعلن عودة عماد النحاس
  • رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال
  • رسميًا.. عماد النحاس مديرًا فنيًا للمقاولون العرب
  • حزب الله اللبناني يستهدف دبابة ميركافا بتلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة