الإعلام والإنتاج المرئي والتسويق هم الذراع الأقوى في نجاح أي شركة في شتى مجالاتها؛ حيث تعددت الشركات في هذا المجال وتمكنت إلا أن شركة BLEND برزت بإبداعاتها وإنتاجاتها الفعالة منذ عام 2019، لتسطع في عالم الإعلام والإنتاج المرئي بتنفيذ المواد الإعلامية والتسويقية والدعائية والإعلانية بطرق متميزة ومتفردة، توسعت الشركة بسرعة فائقة وحققت نجاحات واسعة لتصبح واحدة من أبرز الشركات في مجالها، مع التركيز الدائم على الابتكار والجودة.

تعمل على الحملات الإعلامية والتسويقية بدءًا من التخطيط والتنفيذ بحلول مبتكرة لتعزيز العمليات التسويقية وتحقيق الظهور الإعلامي ومواصلة خدماتها في كتابة المحتوى بطرق إبداعية وتحويله من فكرة إلى نص مكتوب باستخدام كلمات ونصوص سهلة وسلسة؛ لتصنع محتوى بأفكار إبداعية متجددة يتم تنفيذها بالتصوير والإنتاج المرئي، فهي لا تتمركز على هذه الخدمات وحسب وإنما تتنوع بخدماتها التي تعزز من الظهور الإعلامي والنشر والترويج وغيرها الكثير.

تهدف شركة BLEND إلى تلبية احتياجات عملائها بتقديم أفضل الحلول الإنتاجية وخدمات التسويق، وتسعى الشركة دومًا للتطوير وتحسين تجربة العميل من خلال تنفيذ وإعداد حملات إعلامية وتسويقية منفردة بتميزها المختلف.

حققت طموحاتها بالمجال وتميزت بالأرقام التي وصلت إليها، ومنها:

•              إنجاز مهام عدة في 13 منطقة إدارية في المملكة

•              تنفيذ أكثر من 140 مشروعًا منجزًا

•              اكتساب أكثر من 60 رفيق نجاح

•              ⁠ تنفيذ أكثر من 90 حملة إعلانية

•              توقيع أكثر من 15 شراكة

تظل شركة BLEND هي الشركة الرائدة في مجال الدعائية والإعلان باستمرارها في التميز والفعّالية، حيث تواصل الشركة تحقيق النجاح والتفرد في عالم الإعلام الرقمي التجدد المتطور.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أکثر من

إقرأ أيضاً:

"أبل" تقاضي محلات شهيرة في مصر

أقامت شركة أبل دعاوى قضائية ضد عدد من المحلات التجارية الشهيرة في مصر التي تعمل في مجال الهواتف، لاتهامها باستخدام العلامة التجارية بشركة أبل من ضمنها محل "Mody Store" بالمهندسين.

إقرأ المزيد مصر تعمل على إقناع شركة "آبل" بتصنيع هواتفها في مصر

وذكرت الشركة في دعواها أن الشركة المنذرة أبل هي من كبرى الشركات العالمية في مجال الحواسيب الإلكترونية والتلفونات المحمولة الذكية وقطع الغيار والإكسسوارات الخاصة بها، حيث إنها شركة أمريكية متعددة الجنسيات تأسست في عام 1976، على يد "ستيف جوبز" و"ستيف وزنياك" و"رونالد واين، تعمل على تصميم وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الكمبيوتر.

وأردفت شركة أبل بأن لديها أعلى علامة تجارية، الأمر الذي جعلها حريصة منذ نشأتها على الاحترام والالتزام بكافة القوانين والمبادئ المتعلقة بحماية حقوق الملكية الفكرية حيث إنها تمتلك العلامات التجارية (أبل) - APPLE وتمتلك العلامة التجارية المسجلة والشهيرة عالميا رسم التفاحة في غالبية دول العالم الأعضاء بمنظمة التجارة العالمية والمنظمة العالمية للملكية الفكرية وداخل جمهورية مصر العربية.

واستكملت شركة أبل بأنها منتجة مباشرة لكل هذه الجهود المبذولة في الحفاظ على جودة منتجاتها وأنها اكتسبت شهرة عالمية واسعة، نظرا للثقة التي تولدت بين المستهلكين وبين المنتجات التي تحملها تلك العلامة المشهورة المملوكة لها.

وأكملت أنه بموجب هذه التسجيلات فإن العلامات التجارية الخاصة بشركة أبل - APPLE) تتمتع بالحماية القانونية وفقا لنصوص القانون 82 لسنة 2002 والتي تمكنها وحدها من استعمال علاماتها التجارية وتمنع الغير من الاعتداء على هذا الحق ليس في مصر فقط بل في معظم دول العالم وهو الأمر الذي يجعل من واقعة التقليد من قبل أي طرف آخر لهذه العلامة من الجرائم العمدية والتي تظهر أيضا سوء نية مرتكبها وذلك لشهرة العلامة.

ولما كان ذلك وكانت الشركة فوجئت بقيام عدد من المحال التجارية بالاعتداء على العلامة التجارية لشركة أبل فقررت اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه عدد من المحال التجارية الشهيرة في عدة أماكن متفرقة بجمهورية مصر العربية.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • الإمارات تشرع في تطبيق المخالفات على مؤثري التواصل الاجتماعي
  • ارتفاع أسعار الوقود في إسرائيل سيزيد تكاليف النقل والإنتاج
  • الماجستير للباحثة “سارة الصعفاني” من كلية الإعلام بجامعة صنعاء
  • الإمارات.. بدء تطبيق المخالفات على مؤثري التواصل الاجتماعي
  • "أبل" تقاضي محلات شهيرة في مصر
  • كيف تستخدم أداة البحث المرئي غوغل لينس على هاتفك؟
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • ميتا تتيح ابتكار شخصيات ذكاء اصطناعي مخصصة
  • مايكروسوفت أبلغت أكثر من 10 وكالات حكومية بتعرضها للاختراق من روسيا