سرايا - أعلنت كتائب القسام عن استهداف ناقلة جند من نوع "شيزاريت" وجرافة عسكرية من نوع "D9" بقذائف "الياسين 105" جنوب حي تل الهوا بمدينة غزة .

وتستمر المواجهات بين جنود العدو ورجال القسام في كافة محاور القتال داخل قطاع غزة ضمن حملة التصدي للعدوان الصهيوني في القطاع .


 
إقرأ أيضاً : برصاص في الرأس .. بن غفير يدعو إلى إعدام الأسرى الفلسطينيينإقرأ أيضاً : دبابات الاحتلال تتوغل في منطقة المشروع شرق رفح إقرأ أيضاً : "صحة غزة" تحذر من توقف ما تبقى من أماكن طبية خلال 48 ساعة بسبب نفاد الوقود


.

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

مصدر مصري رفيع المستوى يؤكد تمسك القاهرة بانسحاب الجيش الإسرائيلي من الجانب الفلسطيني من منفذ رفح

شدد  مصدر مصري رفيع المستوى، على  تمسك مصر بانسحاب الجيش الإسرائيلي بشكل كامل من الجانب الفلسطيني من منفذ رفح، وفقا لما ذكته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

4 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على بيت لاهيا وحي التفاح شمال قطاع غزة مصدر مصري رفيع المستوى: عدم وجود أي مباحثات مصرية لإشراف إسرائيلي على منفذ رفح

 

نتنياهو: سنعيد جميع المختطفين الأحياء والأموات عبر الضغط السياسي


 

وفي إطار آخر، أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن حكومته ملتزمة بإعادة جميع المختطفين الأحياء والأموات، مشدداً على أن ذلك سيتم من خلال الضغط السياسي المكثف وبذل مزيد من الضغط العسكري.

 

وفي تصريحات له، قال نتنياهو: "لن ندخر جهداً في إعادة جميع المختطفين، سواء كانوا أحياء أو أمواتاً. سنستخدم كل الوسائل المتاحة لدينا، بدءاً من الضغط السياسي الدولي وصولاً إلى تكثيف العمليات العسكرية لضمان تحقيق هذا الهدف."

 

وأضاف نتنياهو: "نحن على تواصل دائم مع حلفائنا وشركائنا الدوليين لضمان الدعم الكامل لجهودنا في هذا المجال. رسالتنا واضحة: لن نسمح للإرهابيين بالاحتفاظ بأي من رهائننا دون رد حازم من جانبنا."

 

وأكد رئيس الوزراء أن العمليات العسكرية ستستمر وتتوسع إذا لزم الأمر لتحقيق الإفراج عن المختطفين، مشيراً إلى أن الجيش الإسرائيلي على أهبة الاستعداد لتنفيذ مهام إضافية ضمن هذا الإطار.

 

ويأتي هذا التصريح في وقت تتزايد فيه التوترات بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية، خاصة في قطاع غزة، حيث تتواصل العمليات العسكرية والاشتباكات. وتظل قضية الرهائن واحدة من أكثر القضايا حساسية وتعقيداً في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

 

كتائب القسام: استهدفنا ناقلة جند وجرافة عسكرية من نوع D9 بقذائف الياسين 105 جنوب حي تل الهوى بمدينة غزة

 

أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أنها استهدفت ناقلة جند وجرافة عسكرية من نوع D9 بقذائف الياسين 105 جنوب حي تل الهوى بمدينة غزة.

 

وقالت كتائب القسام في بيان لها: "تمكن مجاهدونا من استهداف ناقلة جند إسرائيلية وجرافة عسكرية من نوع D9 بقذائف الياسين 105، وذلك خلال عملية نوعية جنوب حي تل الهوى في مدينة غزة". وأكدت الكتائب أن الهجوم يأتي ضمن عملياتها المستمرة في التصدي للقوات الإسرائيلية في القطاع.

 

مقالات مشابهة

  • إصابة جنود إسرائيليين في هجوم للمقاومة بالنصيرات وسط قطاع غزة
  • تأجيل امتحان الثانوية العامة بسبب عملية الاحتلال في طولكرم
  • القسام تدمر ناقلة جند صهيونية وتوقع طاقمها ما بين قتيل وجريح
  • مصدر مصري رفيع المستوى يؤكد تمسك القاهرة بانسحاب الجيش الإسرائيلي من الجانب الفلسطيني من منفذ رفح
  • كتائب القسام: استهدفنا ناقلة جند وجرافة عسكرية من نوع D9 بقذائف الياسين 105
  • سرايا القدس تقصف موقع إسرائيلي.. و«القسّام» تستهدف ناقلة وجرافة صهيونية في تل الهوى
  • القسام: استهدفنا بالقذائف مع سرايا القدس ناقلتي جند وجرافة دي9 جنوب حي تل السلطان في رفح
  • غزة: 37,834 شهيداً 86,858 مصاباً منذ بدء العدوان
  • إيران: بزشكيان يتقدم على جليلي بعد فرز 12 مليون صوت