تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح ضباط شرطة المرور بالتنسيق مع ضباط مركز شرطة الستاموني في  اعتدة فتح طريق رافد (المنصورة -جمصة) بعد انقلاب سيارة محملة بحمولة من محصول البطيخ والقادمة من منطقة زيان نتيجة التفادي الخاطئ مما ادى الى سقوط كامل الحمولة على الطريق، دون وقوع إصابات.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني، بانقلاب سيارة نقل محمله بالبطيخ علي طريق رافد جمصة، اتجاه جمصه، وتعطل حركة المرور علي الطريق.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني، وشرطة المرور وسيارة اسعاف لمكان البلاغ، وبالفحص بين انقلاب سيارة محمله بالبطيخ، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق، وغلق الطريق امام السيارات، ولا توجد اصابات او وفيات نتيجة الحادث.

جرى اعادة فتح الطريق وتنظيم حركة المرور أمام المواطنين بمعرفة شرطة المرور، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

IMG-20240630-WA0013 IMG-20240630-WA0012 IMG-20240630-WA0014

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الستامونى تعطل حركة المرور طريق جمصة

إقرأ أيضاً:

حاول منعها من الهرب فصدمته.. سيارة محملة بالسكر تنهي حياة أمين شرطة بالمنيا

لقي أمين شرطة مصرعه، بعد أن صدمته سيارة محملة بسكر تموين مدعم، وأثناء محاولته إيقافها للتأكد من وجود فواتير من عدمه، صدمه السائق في محاولة للهرب.

تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بمصرع أمين شرطة صدمته سيارة، طريق الصعيد الزراعي بمدينة مغاغة.

انتقلت على الفور سيارات الإسعاف، والشرطة إلى موقع البلاغ، وتبين مصرع "وليد، أ، م"38 سنة، أمين شرطة بمباحث التموين، صدمته سيارة محملة بالسكر المدعم.

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط السيارة التي تحمل رقم 1583و ب س، وقائدها "م، ع، ا" 34 سنة)، مقيم بمدينة الفشن بني سويف، وتبين أن السيارة محملة بكميات من السكر المدعم، وأثناء قيام أمين الشرطة بإيقافها، رفض السائق المثول وصدمه محاولا الفرار.

جرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى مغاغة المركزى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حاول منعها من الهرب فصدمته.. سيارة محملة بالسكر تنهي حياة أمين شرطة بالمنيا
  • أثناء عمله.. أمين شرطة يلفظ أنفاسه تحت سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكى فى المنصورة الجديدة
  • إصابة 4 أشحاص إثر انقلاب سيارة ملاكى فى المنصورة الجديدة
  • تفاصيل انقلاب سيارة نقل محملة بالبطيخ علي طريق رافد جمصة
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل على طريق جمصة بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم سيارتين على طريق جمصة بالدقهلية
  • إعادة فتح طريق رافد جمصة بالدقهلية بعد غلقه بسب انقلاب سيارة محمله بالبطيخ
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم