عربي21:
2024-09-16@12:56:32 GMT

آرسنال يهزم السيتي ويتوج بلقب درع الاتحاد الإنجليزي

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

آرسنال يهزم السيتي ويتوج بلقب درع الاتحاد الإنجليزي

توج فريق آرسنال بلقب درع المجتمع للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عقب تغلبه على مانشستر سيتي بركلات الترجيح (4-1) بعد التعادل (1-1) في الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت الأحد على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل بدون أهداف وفي الشوط الثاني تمكن كول بالمير من إحراز هدف التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 77.



وتمكن البديل تروسار من إدراك التعادل لرسنال في الدقيقة 90+11 من تسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بقدم مدافع سيتي أكانجي ثم تحولت إلى داخل المرمى.

وعقب انتهاء المباراة بالتعادل اتجه الفريقان مباشرة إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لآرسنال بنتيجة (4-1).

The new boys ???? pic.twitter.com/ZSsoVgC7KD

— Arsenal (@Arsenal) August 6, 2023


وانفرد آرسنال في المركز الثاني بقائمة أكثر الأندية تتويجاً بلقب درع المتجمع بـ 17 مرة بعدما فكّ ارتباطه مع ليفربول الذي كان يتساوى معه قبل نسخة العام الحالي بـ 16. فيما ينفرد مانشستر يونايتد في صدارة الفائزين مع 21 لقباً. 

وكان النادي اللندني خسر لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بشكل دراماتيكي لمصلحة سيتي بعدما تصدّر لفترات طويلة من الموسم، فيما فاز الاخير بثلاثية تاريخية مع تتويجه أيضًا بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة كرة القدم السيتي ٱرسنال رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

رأسية جابرييل تقود آرسنال لفوز ثمين على توتنهام في الديربي بالدوري الإنجليزي

حقق فريق آرسنال فوزًا صعبًا ومثيرًا على غريمه توتنهام هوتسبير بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة آرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

أُقيمت المباراة على ملعب "توتنهام هوتسبير الجديد"، حيث شهد الشوط الأول محاولات خطيرة من كلا الفريقين. في الدقيقة الرابعة، كاد ديان كولوسيفسكي أن يسجل هدفًا مبكرًا لصالح توتنهام، لكن حارس آرسنال، ديفيد رايا، تصدى للكرة ببراعة.

أبرز تهديد لآرسنال جاء عن طريق كاي هافيرتز برأسية خطيرة، إلا أن حارس توتنهام، فيكاريو، تمكن من التصدي لها بمهارة. كما أضاع مارتينيلي فرصة محققة للتسجيل بعد أن تصدى لها الحارس مجددًا.

وفي الدقيقة 64، سجل آرسنال هدف المباراة الوحيد برأسية قوية من لاعب الفريق، بعدما صنع بوكايو ساكا الهدف ببراعة. على الجانب الآخر، حاول كولوسيفسكي إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة، إلا أن محاولته لم تترجم إلى أهداف.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد آرسنال إلى 10 نقاط، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما بقي توتنهام في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

مقالات مشابهة

  • الفجيرة للفنون القتالية يتوج بلقب كاس الجودو للشباب والناشئين
  • آرسنال يحسم ديربي شمال لندن بـرأسية غابرييل
  • رأسية جابرييل تقود آرسنال لفوز ثمين على توتنهام في الديربي بالدوري الإنجليزي
  • تشكيل آرسنال وتوتنهام في "ديربي لندن"
  • مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • شاهد بالبث المباشر أرسنال اليوم.. مشاهدة أرسنال × توتنهام هوتسبير Arsenal vs Tottenham Hotspur بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير Arsenal vs Tottenham Hotspur اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير Arsenal vs Tottenham Hotspur اليوم.. القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • أستون فيلا يهزم إيفرتون في الدوري الإنجليزي
  • ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة ليفربول وفوز السيتي