تصدر هاشتاج «السيسي حامي ثورة 30 يونيو» منصة التدوينات وموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، تزامنًا مع الاحتفالات بذكرى ثورة 30 يونيو.

هاشتاج السيسي حامي ثورة 30 يونيو

وأطلق المغردون عبر منصة «إكس» هاشتاج «السيسي حامي ثورة 30 يونيو»، دعمًا للقيادة السياسية في مواجهة كل التحديات والصراعات التي تتصاعد وتيرتها بمنطقة الشرق الأوسط.

السيسي حامي ثورة 30 يونيوثورة 30 يونيو

وتحتفل مصر اليوم الأحد بمرور 11 عاما على ثورة 30 يونيو، التي اندلعت عام 2013، بجميع محافظات مصر، والتي أطاحت بحكم جماعة الإخوان الإرهابية، بعد عام من وصولهم إلى السلطة في عام 2012.

ثورة 30 يونيوذكرى ثورة 30 يونيو

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة تأتي هذا العام، لتؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم وارتباطهم بهويتهم المصرية في الصمود والقدرة على تجاوز التحديات.

وأضاف الرئيس السيسي في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» اليوم: «فمنذ أحد عشر عاماً، أثبت المصريون أنهم أقوى مما تصور أعداؤه، وأشد بأسًا ممن اعتقدوا أنهم سينالون من وطننا بإرهابهم الأسود، واليوم يضرب المصريون أروع الأمثلة في العزيمة والتماسك والإصرار على تجاوز الأزمات وتحويلها إلى فرص ونجاحات».

وتابع: «فالتحية غالية إلى شعب مصر وجيشها وشرطتها، ولكل الأيادي العاملة والناجزة في جميع الميادين، وإنني أجدد العهد معكم في هذه الذكرى الغالية، وأؤكد أن مصر لن تتخلى أبدًا عن إصرارها على عبور كل التحديات، سائلاً المولى عز وجل التوفيق، وأن يلهمنا دائمًا وأبدًا طريق الخير والصواب».

اقرأ أيضاًثورة 30 يونيو.. طفرة تنموية غير مسبوقة في البنية التحتية (فيديو)

في بورسعيد.. آلاف المواطنين يحتشدون بساحة مصر احتفالاً بذكري ثورة 30 يونيو

مصطفى بكري: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الخراب والدمار وأخونة الدولة وضياع الهوية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 30 يونيو ثورة 30 يونيو ذكرى ثورة 30 يونيو يونيو ثورة ٣٠ يونيو المجيدة 10 سنوات على ثورة 30 يونيو ثورة 30 يونيو 2024 ثورة 30 يونيو 2011

إقرأ أيضاً:

السيسي: رغم التحديات نمضى على طريق التنمية وتحقيق الحياة الكريمة لجميع المواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته بمناسبة الذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو: إن مصر رغم التحديات تمضى على طريق التنمية والنهضة .. وبإذن الله العلى القدير.. لا رجعة عن هذا المسار.. وعن تحقيق الحلم المصرى فى التقدم.. والحياة الكريمة لجميع المواطنين.


وتحتفل مصر اليوم الأحد الموافق 30 يونيو بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو تلك الثورة العظيمة التي استطاع المصريون من خلالها إزاحة جماعة الإخوان عن حكم البلاد.

في السياق ذاته بعث القائد العام للقـوات المسلحة الفريق أول محمد زكي برقيـة تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 11 لثورة الثلاثين من يونيو لعام 2024.

وقال الفريق أول محمد زكي - في برقيته - "يسرني أن أهنئ سيادتكم بالذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو ذلك اليوم المجيد من أيام الوطنية المصرية الذى شهد ثورة شعب مصر العظيم التي ساندتها القوات المسلحة لتصحيح المسار وإعادة بناء الوطن، والتأكيد على أن مصر لكل المصريين".

وأضاف أنه مع الاحتفال بهذه الذكرى الوطنية الخالدة فإن القوات المسلحة ورجالها الذين هم أبناء الشعب المصري؛ يؤكدون على أنهم في مقدمة الصفوف؛ دفاعاً عن الوطن وحماية مقدساته وسلامة أراضيه بكل التضحية والفداء من أجل آداء الواجب المقدس الذى كلفهم به شعب مصر العظيم؛ لتظل مصر دائماً حصن أمن وأمان لكل المصريين. واختتم البرقية بالقول "حفظ الله مصر ورعاكم وأيدكم دوماً بنصره. وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة برقية تهنئة مماثلة لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب: التحديات بعد 30 يونيو مأساوية
  • حدث في 8 ساعات| بدء حجز شقق الإسكان المتميز.. والسيسي يشيد بالمصريين في ذكرى ثورة 30 يونيو
  • الحوار الوطني في ذكرى ثورة 30 يونيو: المصريون سطروا ملحمة وطنية فريدة
  • السيسي: رغم التحديات نمضى على طريق التنمية وتحقيق الحياة الكريمة لجميع المواطنين
  • السيسي في ذكرى ثورة 30 يونيو: مصرون على عبور كل التحديات
  • الرئيس السيسي: منذ 2013 وحتى الآن انتقلنا من حال إلى حال وساد الاستقرار بلادنا
  • عاجل| السيسي: ذكرى ثورة 30 يونيو هذا العام تؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم
  • السيسي: ذكرى ثورة 30 يونيو هذا العام تؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم
  • في ذكرى 30 يونيو.. السيسي: مصر لن تتخلى أبدا عن إصرارها على عبور كل التحديات