أجرى الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، جولة صباحية موسعة لمتابعة سير العمل بمشروعات الرصف والتطوير بـ6 مواقع بطنطا.

يأتى ذلك فى إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التى تهم المواطن فى حياته اليومية، ومراعاة مصالحه، والتأكد من توافر الخدمات المقدمة وجودتها، والوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

بدأت الجولة بمتابعة الأعمال الجارية فى رصف طريق جسر مصرف محلة مرحوم المؤدى لمستشفى الشرطة بطول 400م، حيث تم رفع كافة التعديات على الطريق، كما تم الآنتهاء من طبقه الأساس بكامل طول  القطاع،  وتأسيس التربة اسفل قطاع التوسعة، ليتحمل الأحمال المرورية  المتوقعة فى أماكن انتظار السيارات، تمهيدا لوضع طبقة الاسفلت، كما تابع المحافظ رصف طريق السكة الوسطى المتفرع من طريق 43 طنطا بسيون حتى مستشفى محلة مرحوم الرابط مع جسر البتانونية.

وانتقل المحافظ بعد ذلك لمتابعة رصف شارع داير الناحية بكفر عصام من صيدلية الجزار، مرورا بالمقابر حتى الجامع الكبير بطول 1100م وعرض 8م،  فضلا عن متابعة الاعمال برصف شارع داير الناحية بقرية خرسيت بداية من طريق طنطا شوبر، مرورا بالوحدة الوحدة الصحية حتى المقابر بطول 1100م وعرض 6م .

واستمرت الجولة بمتابعة أعمال رفع كفاءة وإعادة رصف طريق كفرالحما تلبنت قيصر (عزبة شعبان).

 وشدد المحافظ، على تسريع وتيرة العمل للانتهاء من جميع أعمال الرصف بالطريق.

واختتم المحافظ، الجولة بمتابعة أعمال رصف وتوسعة الطريق المؤدى لمجمع تدوير مخلفات القمامة بدفرة، بطول 1 كم ، وعرض 8 أمتار، بداية من كوبرى دفرة باتجاه مدخل مصنع تدوير القمامة، حيث تم الآنتهاء من  رش طبقه MCO لأخر قطاع طبقه الأساس بعد التوسعات للقطاع العرضى تمهيدا لوضع طبقة الاسفلت الرابطة.

وأكد رحمي، أن المحافظة أزالت كل الإشغالات والتعديات على الطريق، بالإضافة إلى زيادة عرض الرصف ليصبح 10 أمتار؛ لتوسعته ورصفه لتسهيل الحركة المرورية لقرية دفرة التى تعد من أكبر القرى الصناعية المنتجة للأخشاب على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا،  وممدوح النجار رئيس حى أول طنطا، وعبد العظيم الحمرأوى رئيس حى ثان طنطا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الغربية الدكتور طارق رحمى طنطا الاسفلت

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع سكة زفتى بحي ثان المحلة

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، أعمال الرصف والتطوير الجارية بشارع سكة زفتى بحي ثان المحلة الكبرى بطول 1 كم  و متوسط عرض ١٢م بداية من نعمان الاعصر وحتى كورنيش بحر شبين ،حيث يتم استمرار اعمال فرد وتشغيل طبقة السن بالشارع .

واكد محافظ الغربية أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطة التطوير و التجميل في المحلة الكبرى في كافة القطاعات والانتهاء من مشروعات الرصف والتطوير الجارية لتحسين مستوى الطرق والشوارع لتحقيق اكبر قدر من السيولة المرورية وخلق شوارع  بكفاءة عالية وإضفاء اللمسة الجمالية للمدينة للوصول إلى المظهر الجمالي والحضاري اللائق المناسب في ظل الجمهورية الجديدة  بمدينة المحلة الكبرى قلعة صناعة الغزل والنسيج.

محافظ الغربية يناقش مستجدات الأعمال بحي أول وثان ومركز ومدينة طنطا

وعقد بالأمس الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اجتماعه الموسع؛  لمناقشة مستجدات الاعمال بحي أول وثان ومركز ومدينة طنطا، بحضور رؤساء حي أول وثان ومركز ومدينة طنطا ،مدير مديرية الإسكان، مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية في الديوان العام.

وأكد محافظ الغربية، أن مشروعات الرصف والتطوير الجاري تنفيذها ستساهم في إضفاء المظهر الحضاري والجمالي والطابع المميز لعروس الدلتا، وإحداث نقلة نوعية للطرق والشوارع وتطويرها بما يليق بمحافظة الغربية، وستقدم المشروعات الخدمية التنموية خدمات أفضل للمواطنين إلى جانب توفير فرص عمل للشباب بشكل مباشر وغير مباشر.

واستعرض المحافظ الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها ونسب تنفيذ مشروعات الرصف الجارية وعلى رأسها الطرق والمحاور المرورية الجديدة التي تنشئها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية داخل المدن  والتي تساهم بدورها في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ على بذل المزيد من الجهد وتكثيف الأعمال و العمل على مدار الساعة للانتهاء من الشوارع والمحاور المروية.

تذليل كافة المعوقات بهدف تسريع وتيرة العمل للانتهاء من كافة الأعمال بمشروعات

وأكد رحمي على تذليل كافة المعوقات، بهدف تسريع وتيرة العمل للانتهاء من كافة الأعمال بمشروعات المحافظة، مؤكدا تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال.

ووجه المحافظ بمراعاة جودة الأعمال وإنهائها فى توقيتاتها المحددة لضمان وصول الخدمات للمواطن بالشكل الأمثل.

مقالات مشابهة

  • جولة لمحافظ الغربية بكورنيش المحلة الجديد و مجلس المدينة الجديد
  • محافظ الغربية يتابع الأعمال الجارية بكورنيش المحلة الجديد
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بالمحلة الكبرى
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع سكة زفتى بحي ثان المحلة
  • محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة
  • محافظ الغربية يتابع الأعمال بحضانة محلة مرحوم ومركز خدمات مصر
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لـ ٦ مشاريع رصف وتطوير بطنطا
  • محافظ الغربية يستعرض الموقف التنفيذي لـ6 مشاريع رصف في طنطا
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بمحور النعناعية وشارع الجيش