سام برس:
2024-07-02@08:06:17 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 30th, June 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ظ„ظ‚ظٹ ط®ظ…ط³ط© ظٹظ…ظ†ظٹظٹظ† ظ…طµط±ط¹ظ‡ظ… ط¨ظٹظ†ظ‡ظ… ط«ظ„ط§ط« ظ†ط³ط§ط، طŒ ظƒظ…ط§ ط§طµظٹط¨ ظ†ط­ظˆ 9 ط¢ط®ط±ظٹظ† ط£ظ…ط³ ط§ظ„ط³ط¨طھ طŒ ط¬ط±ط§ط، طھط¹ط±ط¶ظ‡ظ… ظ„طµظˆط§ط¹ظ‚ ط±ط¹ط¯ظٹط© ظ†ط§ط¬ظ…ط© ط¹ظ† ط£ظ…ط·ط§ط± ط؛ط²ظٹط±ط© ط³ظ‚ط·طھ ط¹ظ„ظ‰ ط¹ط¯ط© ظ…ط­ط§ظپط¸ط§طھ ظپظٹ ط¬ظ†ظˆط¨ ظˆط´ظ…ط§ظ„ ط§ظ„ظٹظ…ظ† طŒ ط¨ط­ط³ط¨ ظ…ط§ط°ظƒط±طھظ‡ ظ…طµط§ط¯ط± ظ…ط­ظ„ظٹط©.


ظˆظ‚ط§ظ„ ظ…ط³ط¤ظˆظ„ ظپظٹ ظ…ط­ط§ظپط¸ط© ط§ظ„ط¶ط§ظ„ط¹ ظ„ظˆظƒط§ظ„ط© "ط±ظˆظٹطھط±ط²" طŒ ط¥ظ† طµط§ط¹ظ‚ط© ط±ط¹ط¯ظٹط© ط´ط¯ظٹط¯ط© ط¶ط±ط¨طھ طھط¬ظ…ط¹ط§ ظ„ظ„ط´ط¨ط§ط¨ ظپظٹ ط¥ط­ط¯ظ‰ ظ‚ط±ظ‰ ط§ظ„ظ…ط­ط§ظپط¸ط© ط§ظ„ط¬ط¨ظ„ظٹط©طŒ ظ…ط§ طھط³ط¨ط¨ ظپظٹ ظ…ظ‚طھظ„ ط§ط«ظ†ظٹظ† ظˆط¥طµط§ط¨ط© ط§ط«ظ†ظٹظ† ط¢ط®ط±ظٹظ† ط¨ط¬ط±ظˆط­ ط®ط·ظٹط±ط©.

ظƒظ…ط§ طھظˆظپظٹطھ ط§ظ…ط±ط£طھظٹظ† ظپظٹ ظ…ط­ط§ظپط¸ط© ط¥ط¨ ظˆط£طµظٹط¨ ط³ط¨ط¹ط© ط£ط´ط®ط§طµ ط¬ط±ط§ط، طµط§ط¹ظ‚ط© ط±ط¹ط¯ظٹط© ط¶ط±ط¨طھ ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ط±ط¨ط§ط¨ط© ط¨ظ…ط¯ظٹط±ظٹط© ط§ظ„ظ‚ظپط±.

ظˆط¶ط±ط¨طھ طµط§ط¹ظ‚ط© ط±ط¹ط¯ظٹط© ط£ط­ط¯ ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط²ظ„ ظپظٹ ظ…ط¯ظٹط±ظٹط© ط¨ظ†ظٹ ط³ط¹ط¯ ط¨ظ…ط­ط§ظپط¸ط© ط§ظ„ظ…ط­ظˆظٹطھ ظ…ظ…ط§ ط§ط¯ظ‰ ط§ظ„ظ‰ ظˆظپط§ط© ط§ظ…ط±ط£ط© ظˆظ†ظپظˆظ‚ ط¹ط¯ط¯ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ظˆط§ط´ظٹ.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ظ ط ط ظپط ط ط ط ط ظٹط ظپظٹ ظ

إقرأ أيضاً:

ميرال و«الدار للتعليم» تتعاونان لإثراء التجارب التعليمية لدى الطلاب في أبوظبي

وقعت ميرال، و«الدار للتعليم»، اتفاقية لتطوير مجموعة متنوعة من المبادرات التعليمية التفاعلية لطلاب 12 مدرسة تابعة للدار للتعليم في أبوظبي.

وتشمل مبادرات هذا التعاون عقد سلسلة من الحوارات الفصلية بين خبراء القطاع عن مجموعة من المواضيع بهدف إلهام الطلاب وتثقيفهم، إضافة إلى رحلات ميدانية وجولات في المدن الترفيهية في جزيرة ياس، وفرص نصف سنوية للتدريب في المدن الترفيهية في جزيرة ياس للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و18 عاماً، لتزويدهم بالخبرة العملية في قطاعي السياحة والترفيه.

وستفذ أيضاً مبادرات تركز على الاستدامة، منها تنظيف الشواطئ والصحراء، والمشاركة في مبادرة المحافظة على الطيور الجارحة، التي تمثل تعاوناً بين صندوق محمد بن زايد للمحافظة على الطيور الجارحة وميرال و«الدار للتعليم» بهدف تعزيز أعداد الطيور الجارحة المحلية.

وبحضور محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لميرال، وسحر كوبر الرئيسة التنفيذية للدار للتعليم، وقع على الاتفاقية تغريد السعيد، المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي وتسويق الوجهات في ميرال، وديف تايلور، الرئيس التنفيذي للعمليات في الدار للتعليم.

وقالت تغريد السعيد: «نسعى من خلال تعاوننا مع الدار للتعليم إلى إلهام قادة المستقبل لاستكشاف الوظائف في قطاعي السياحة والترفيه. ولا شك أنه من خلال المزج بين الترفيه والبرامج والمبادرات التعليمية والاجتماعية، يمكننا تشكيل مستقبل أكثر إشراقاً لطلابنا. وتسلط هذه الشراكة الضوء على التزامنا بالتعليم كأحد المحاور الرئيسية ضمن استراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية، وتعزيز مكانة جزيرة ياس وجهةً عالمية رائدة. وبذلك نسعى إلى تعزيز القيمة المستدامة وخلق تأثير إيجابي دائم في مجتمعنا».

وقال ديف تايلور: «تسهم المجموعة المتنوعة من البرامج والفرص الواعدة التي تقدمها شراكتنا مع ميرال في تعزيز المسيرة التعليمية لطلابنا. ونهدف من خلال إشراك طلابنا في تجارب الحياة العملية وتعزيز شعورهم بالمسؤولية المجتمعية والبيئية إلى تزويدهم بالمهارات والمعارف اللازمة لتمكينهم من قيادة المستقبل. وتدعم هذه الشراكة التزام (الدار للتعليم) بتوفير تجربة تعليمية شاملة لا تقتصر على الفصول الدراسية فحسب، بل تمتد إلى الحياة العملية، بما يضمن تطور طلابنا على المستويات الأكاديمية والشخصية والاجتماعية».

ويندرج هذا التعاون مع «الدار للتعليم» ضمن محاور متعددة لاستراتيجية المسؤولية المجتمعية التي تتبناها ميرال والتي تسعى من خلالها إلى إحداث تأثير إيجابي في جميع جوانب المجتمع، وتعزيز النمو والتطور من خلال الثقافة والترفيه.


مقالات مشابهة