صحيفة اليوم:
2024-07-02@08:12:00 GMT

رحلة جديدة.. تحديثات Final Fantasy 14 تصل في 2 يوليو

تاريخ النشر: 30th, June 2024 GMT

رحلة جديدة.. تحديثات Final Fantasy 14 تصل في 2 يوليو

كشفت Square Enix عن العرض الترويجي للتوسعة القادمة Final Fantasy 14: Dawntrail.
وفي حين أن عرض Dawntrail للمناطق والأعداء داخل اللعبة حصل على ردود فعل إيجابية عبر الإنترنت، إلا أن العيون الميتة للبطل تسببت في انتقادات عديدة.
أخبار متعلقة جمعية جدة الفلكية: اقتران القمر والمريخ يزين سماء الوطن العربي غدًاخطوات تسجيل المواليد على "أبشر" وإصدار شهادة الميلادوردًا على ردود الفعل السلبية، وعد المخرج Naoki Yoshida بتحديث رسومي من شأنه إصلاح تلك المشكلة قريبًا.

توسعة جديدةأعلنت شركة Square Enix عن تاريخ الإصدار النهائي للعبة Final Fantasy 14 Dawntrail، وهي أحدث توسعة قادمة للعبة MMORPG الشهيرة.
وأنهت Square Enix بالفعل ملحمة Final Fantasy XIV Hydaelyn-Zodiark مع التوسعة السابقة Endwalker.

سيتم إطلاقها في الـ11 من أكتوبر المقبل متضمنة 24 شخصية.. "Dragon Ball Zero" لعبة منتظرة مليئة بالإثارة والحماس
للمزيد | https://t.co/feFGyunIF9#اليوم#DBSZ pic.twitter.com/tpVPluVzrf— صحيفة اليوم (@alyaum) June 8, 2024
وستضع Dawntrail لاعبي لعبة MMORPG ذات الشعبية الكبيرة في رحلة جديدة تمامًا إلى قارة تورال الغربية، والتي يقال إنها مستوحاة من ثقافة الأزتيك والمايا.
وستركز أحداث التوسعة على Warrior of Light، محارب النور الذي يسافر إلى العالم الجديد مع ألفينود وأليساي وإرينفيل في محاولة للعثور على الحاكم التالي لمنطقة Tural.مواقع جديدةوهناك مدينة ذهبية محتملة لاكتشافها، بينما تشمل بعض المواقع الجديدة مدينة توليول وجبال أوركوباشا، التي كانت في السابق بمثابة “قلب إمبراطورية العمالقة”.

من بينها "League of Legends.. أشهر 10 ألعاب مجانية في العالم العربي، ويلعبها عشرات الملايين من مختلف الأعمار بالدول العربية
#اليوم | #يوم_اللعب_العالمي | #اليوم_العالمي_للعب
للمزيد: https://t.co/TTAzWCmVAl pic.twitter.com/WjIJOpla7P— صحيفة اليوم (@alyaum) June 11, 2024
مع Dawntrail سيزيد الحد الأقصى للمستوى إلى 100، وتضيف وظيفتين Viper وPictomancer، وسباق جديد قابل للعب، وزنزانات متغيرة جديدة، وغارة Alliance، وغارة 8 لاعبين، والـ Ultimate raid .
من المتوقع أيضًا ترقية رسوم اللعبة، علاوة على ذلك، سينضم مستخدمو Xbox أخيرًا إلى Final Fantasy XIV بمجرد وصول هذه التوسعة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام Final Fantasy

إقرأ أيضاً:

“دبي المالي العالمي” يضع حجر الأساس للمبنى التجاري الجديد “DIFC Square”

أعلن مركز دبي المالي العالمي وضع حجر الأساس لواجهته التجارية التطويرية “دي أي أف سي سكوير” “DIFC Square” والتي تضم ثلاثة أبراج متصلة بارتفاعات متفاوتة.
وأوضح المركز في بيان له اليوم أن المشروع، الذي سيضم مكاتب ووحدات للبيع بالتجزئة سيسهم في تعزيز العروض العقارية في المركز وتلبية الطلب المتزايد على مكاتب من الدرجة A في قلب الحي المالي في دبي.
وقال سعادة عيسى كاظم، محافظ المركز إنه :”بينما يواصل مركز دبي المالي العالمي تعزيز مكانته مركزا ماليا رائدا على المستوى العالمي، نشهد إقبالا واسعا من الشركات الإقليمية والعالمية الرائدة على ترسيخ وجودها وتوسيع شبكة أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وخارجها” .. موضحا أن مشروع ‘DIFC Square’ سيشكل إضافة جديدة للمحفظة العقارية المتنامية للمركز، من خلال توفير مساحات مكتبية من الدرجة A تستشرف احتياجات العمل في المستقبل وتكون مخصصة لتلبية الطلب على المساحات التجارية عالية الجودة.
ولاقى “DIFC Square”، طلبا عاليا على التأجير، الأمر الذي يؤكد جاذبية المشروع وامتلاكه موقعاً استراتيجيا متميزا، بما يعكس الاهتمام الكبير والطلب المتزايد على العقارات التجارية الراقية في مركز دبي المالي العالمي.
ويمتد “DIFC Square” على مساحة 113 ألفا و500 قدم مربعة، بمساحة بناء تقارب المليون قدم مربعة.. وتبلغ المساحة الإجمالية للمكاتب فيه 600 ألف قدم مربعة، بينما تشغل منطقة البيع بالتجزئة مساحة إجمالية تبلغ 17 ألفا و200 قدم مربعة، وستضم مزيجا متميزا من وحدات البيع بالتجزئة، والمقاهي ومنافذ المأكولات والمشروبات.
ومع تسريع وتيرة أعمال البناء في “DIFC Square”، إذ تمضي أعمال وضع الأساسات على قدم وساق ووفقا للإطار الزمني المحدد، بات من المقرر تسليم المشروع في الربع الأول من العام 2026.

وتتكون الأبراج الثلاثة من 8 و10 و13 طابقا، وتتقاسم ثلاثتها طابقا سفليا واحدا وثلاث قواعد لطوابق الأبراج (بوديوم) ويبلغ ارتفاعها 58 مترا و68 مترا و81 مترا على التوالي.وام


مقالات مشابهة

  • 860 مليون رحلة ركاب عبر السكك الحديدية الصينية في يوليو وأغسطس
  • رحلة جديدة للموهوبين السعوديين إلى العالمية
  • عيار 21 بكام.. مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • وزير الطاقة يُعلن اكتشافات جديدة للزيت والغاز الطبيعي في المنطقة الشرقية والربع الخالي
  • مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الإثنين 1 يوليو 2024.. وهذا سعر عيار 21 الآن
  • دبي المالي العالمي يضع حجر الأساس للمبنى التجاري الجديد DIFC Square
  • “دبي المالي العالمي” يضع حجر الأساس للمبنى التجاري الجديد “DIFC Square”
  • أسعار العملات أمام الجنيه بـ تعاملات اليوم الأحد بماكينات الـ ATM
  • أسعار العملات اليوم السبت