يواصل فيلم ولاد رزق 3 تحقيق أرقام قياسية في شباك التذاكر خلال أسبوعه الثالث بالسينما، حيث حقق 4 ملايين و126 ألف جنيه أمس السبت، في دور العرض، وذلك بحسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وقارب فيلم ولاد رزق 3 على كسر حاجز 200 مليون جنيه خلال أسبوعه الثالث في السينمات، حيث حقق الفيلم منذ بداية الأسبوع الثالث حتى الآن 18 مليونا و143 ألف جنيه، أما في الأسبوعين الماضيين حقق الفيلم 175 مليونا و686 ألف جنيه، ليصل إجمالي الإيرادات حتى الآن 193 مليونا و829 ألف جنيه.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وحصد الفيلم ردود فعل إيجابية على المستوى الجماهيري والنقدي منذ طرحه في دور العرض السينمائي، حيث يجمع في بطولته مجموعة من أبرز نجوم السينما المصرية، بينهم أحمد عز، عمرو يوسف، محمد ممدوح، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، أحمد الرافعي، بالإضافة إلى سيد رجب ومحمد لطفي، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ولاد رزق 3 إيرادات فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 فیلم ولاد رزق 3 ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

إيرادات "A Quiet Place 3" تتجاوز 98 مليون دولار في 3 أيام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكن الجزء الثالث من سلسلة الإثارة والتشويق "A Quiet Place: Day One" من بطولة النجمة لوبيتا نيونجو، من تصدر مراكز متقدمة في شباك التذاكر الأمريكي عقب طرحه بصالات السينما قبل 3 أيام.

بلغت حصيلة الفيلم الإجمالية 98.5 مليون دولار، جمع منها 53 مليونا في صالات السينما الأمريكية و45.5 مليونا في السوق الأجنبية. فيما قدرت تكلفته الإنتاجية بنحو 67.5 مليون دولار تقريبا.

فيلم “A Quiet Place: Day One” يعيدنا إلى البداية، كاشفًا عن الأحداث المرعبة لأول يوم من الغزو الفضائي الذي أسقط البشرية، سنشاهد أصول الكائنات المرعبة والصراع المحموم من أجل البقاء الذي أرسى الأساس لهذه الملحمة المشوقة، حيث يجب على امرأة تدعى سميرة أن تنجو من غزو في مدينة نيويورك من قبل تلك المخلوقات الفضائية المتعطشة للدماء ولديها قدرة على سماع الترددات فوق الصوتية.

 القصة من تأليف، جون كراسنسكي، سيناريو وإخراج مايكل سارنوفسكي، وتقوم بدور البطولة لوبيتا نيونغو، إلى جانب جوزيف كوين، أليكس وولف، ودجيمون هونسو.

مقالات مشابهة

  • إيرادات "A Quiet Place 3" تتجاوز 98 مليون دولار في 3 أيام
  • كسر حاجز الـ 15 مليون دولار.. إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" بمصر وخارجها
  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض