تقدمت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بخالص التهنئة للشعب المصري وكافة مؤسسات الدولة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

يجدر بالإشارة أن قطاع الإنتاج الوثائقي بشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلن عن انتاجه الفيلم الوثائقي "آخر أيام الجماعة"، وعرضه على شاشة قناة «الوثائقية»، وذلك احتفاءً بالذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو 2013.

ويوثق الفيلم أبرز جرائم الجماعة الإرهابية، والأخطاء الكبرى التي ارتكبتها خلال عام حكمها، وصدامها مع مختلف القوى الوطنية والسياسية، ما تسبب في اتساع دائرة الاحتجاجات في كل محافظات مصر، وزيادة موجات التمرد شعبيًّا، رفضًا لاستمرار حكم الجماعة، وصولًا إلى مشهد خروج المصريين في الثلاثين من يونيو، لاستعادة هويتهم، وحماية وطنهم، وهو ما عبر عنه البيان التاريخي في الثالث من يوليو، الذي جاء استجابةً لمطالب الشعب المصري.

اقرأ أيضاًالشركة المتحدة تعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في مقراتها

بعد تصديها لـ الإدمان في الدراما.. وزيرة التضامن تشكر المتحدة للخدمات الإعلامية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ثورة 30 يونيو ذكرى ثورة 30 يونيو المتحدة للخدمات الإعلامیة

إقرأ أيضاً:

محلل فلسطيني: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة لفتة طيبة  

لفتة طيبة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إذ قررت تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين في دورته الثانية التي ستنطلق من مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي خلال الأيام المقبلة، لصالح دعم أهالي غزة، وهو القرار الذي أشاد به الفلسطينيون، مؤكدين أنها لفتة إنسانية تأتي من موقف مصر الثابت تجاه أهالي فلسطين، إذ أكد الدكتور أيمن الرقب، المحلل السياسي الفلسطيني وأستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، أن هذا ليس بجديد على الشعب المصري.

«الرقب»، قال في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن موقف مصر الثابت تجاه كل قضايا الشعب الفلسطيني لم ينسه الفلسطينيون، فمصر دعمت الشعب الفلسطيني منذ الساعات الأولى للحرب على غزة سواء على المستوى الرسمي أو الشعبي، وكان المصريون يتحسسون أخبار فلسطين لإعلان التضامن الكامل معها ورفض كل المجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لأبناء غزة

لم ينس الشعب الفلسطيني دعم مصر وجمع التبرعات لدعم أهالي غزة، بحسب المحلل السياسي الفلسطيني: «الشعب المصري دائما داعم لغزة ومواقفه معروفه وثابتة منذ قديم الأزل، وقرار الشركة المتحدة بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح أبناء غزة لم يأت من فرغ، إنما من إيمان ثابت وراسخ بالقضية الفلسطينية».

المحلل السياسي الفلسطيني، ثمن قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مؤكدا أنها لفتة مهمة جدا وطيبة، وهي لفتة من الشعب المصري وخطوة ترفع من معنويات الشعب الفلسطيني، وتؤكد حرص كل قطاعات الشعب المصري لدعم الفلسطيني، والمبادرة تقدر بشكل كبير جدا من الشعب الفلسطيني الذي لا ينسى من يقف معه.

إشادات بقرار المتحدة للخدمات الإعلامية

كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد رفعت شعار «العالم علمين» مزينًا بعلمي مصر وفلسطين، ومن أسفله جملة «تم تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح أهلنا في فلسطين» باللغتين العربية والإنجليزية في حفل افتتاح مهرجان العلمين.

مقالات مشابهة

  • محلل فلسطيني: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة لفتة طيبة  
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين2 لأهالي غزة
  • بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة
  • في هذا الموعد.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا في مشروع ليالي مصر فريق
  • احتفاءً بذكرى ثورة 30 يونيو.. «الوثائقية» تعرض فيلم «آخر أيام الجماعة»
  • مبادرة معاك يا سيسي بالكويت تهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة عين شمس تهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو
  • السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو
  • السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بذكرى «30 يونيو»