هنأ هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، الشعب المصري، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، مشيدًا بدور الجيش المصري الوطني في تلك الثورة المجيدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في حماية الثورة. 

30 يونيو حولت مصر من شبه دولة إلى دولة قوية

وقال «عبد العزيز»، في بيان، اليوم الأحد: «لولا 30 يونيو، لم يكن هناك جمهورية جديدة وأكثر من 7500 مشروع قومي في كافة القطاعات، مشيرًا إلى أن الثورة حوّلت مصر من شبه دولة إلى دولة قوية قادرة ورئيسية في إقليم الشرق الأوسط، كما وضعت مصر على بداية الطريق نحو الجمهورية الجديدة، مؤكدًا أن وعي الشعب المصري ويقظة مؤسسات الدولة أفشلت المخططات الكارثية للقوى الإقليمية والدولية.

وشدد رئيس حزب الإصلاح والنهضة على ضرورة الاستمرار في بناء دولة قوية لمواجهة مؤامرات قوى الشر، لافتًا إلى أن مصر تتعرض للعديد من المحاولات لإثنائها عن البناء والتنمية، وللضغط عليها نتيجة موقفها المشرف من القضية الفلسطينية ولكن القيادة السياسية لن تخضع لتلك الضغوط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: 30 يونيو الرئيس السيسي مصر الإصلاح والنهضة

إقرأ أيضاً:

حزب «تحيا مصر.. إرادة شعب»: ثورة 30 يونيو نقطة تحول في تاريخ مصر الحديث وبناء الجمهورية الجديدة

قال الدكتور عزت البربري رئيس حزب تحيا مصر إرادة، تعد ثورة 30 يونيو نقطة تحول وعلامة فارقة في تاريخ مصر الحديث، حيث خرج فيها الشعب المصري العظيم ليُسقط حكم الجماعة والفاشية وليُعيد مصر إلى مسارها الصحيح وقدرها التاريخي ومكانتها الرائدة.

وأضاف الدكتور خالد عنان الأمين العام للحزب، أن جميع أعضاء الحزب والقاعدة الشعبية وقيادات حزب تحيا مصر إرادة شعب يتقدمون بالتهنئة لجموع الشعب المصري الملهم وصاحب شرارة ثورة التصحيح ولفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه وقواتنا المسلحة الباسلة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو. التي فجر فيها الشعب المصري مشاعر الوطنية الصادقة واعتراضه علي حكم الإخوان الفاشي وخرج جموع الشعب المصري في مختلف ميدان محافظات مصر يريدون استرداد وطنهم المغتصب من جماعة الإرهاب لتعيش مصر حياة جديدة وتشهد انطلاق المشروعات القومية والوطنية والتنموية لبناء الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: الاستقرار الاقتصادي أولوية أمام الحكومة الجديدة
  • حزب الإصلاح والنهضة: هذه الملفات تمثل أهم أولويات الحكومة الجديدة (فيديو)
  • «استعلامات مطروح» تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو تحت عنوان «وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة»
  • حزب «تحيا مصر.. إرادة شعب»: ثورة 30 يونيو نقطة تحول في تاريخ مصر الحديث وبناء الجمهورية الجديدة
  • حزب الإصلاح والنهضة عن ثورة 30 يونيو: السيسي أحيا فيقلوب المصريين معانٍ عظيمة
  • الإصلاح والنهضة: الشعب المصري نجح في إسقاط قوى الشر من خلال ثورة 30 يونيو
  • أمين سر «دفاع النواب»: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى وأسست لبناء الجمهورية الجديدة
  • أمين سر "دفاع النواب": ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى وأسست لبناء الجمهورية الجديدة
  • محاكاة مجلس الشيوخ: ثورة 30 يونيو بداية ميلاد الجمهورية الجديد