المناطق_الباحة

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الباحة اليوم، عن فتح البوابة الإلكترونية “جامعتي” لإدخال طلبات التحويل الداخلي والخارجي، وذلك للطلاب والطالبات الراغبين في التحويل بين كليات وتخصصات الجامعة والتحويل الخارجي للعام الجامعي 1446 هـ , ويستمر الـ 28 من شهر ذي الحجة.

ودعت الجامعة الراغبين في الاطلاع على الشروط والمواعيد إلى زيارة موقع وحسابات الجامعة الرسمية، مشيرةً إلى أن التقديم سيكون عن طريق بوابة “جامعتي”، مع ضرورة التقيد بالمواعيد المعلنة، والتقديم عبر النظام الإلكتروني فقط, منوهةً بأن المفاضلة ستتم بشكل إلكتروني حسب المقاعد المتاحة والمعدلات التراكمية.

أخبار قد تهمك إطلاق مسمى “مسرح سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود” على المسرح الرئيس بجامعة الباحة 30 مايو 2024 - 10:31 صباحًا “الحياة الفطرية” وجامعة الباحة يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستدامة البيئية وإثراء التنوع الأحيائي 7 فبراير 2024 - 6:09 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جامعة الباحة

إقرأ أيضاً:

تخصصات نوعية جديدة بجامعة تبوك.. اعرف مواعيد القبول

أعلنت جامعة تبوك استحداث تخصصات نوعية وجديدة.
وتضمنت التخصصات في المقر الرئيس، بكالوريوس الهندسة المدنية للطالبات، ودبلوم إدارة المحميات للطلاب والطالبات.تخصصات جامعة تبوككما شملت دبلوم الحفاظ على الحياة البرية وحمايتها والدراسات البيئية للطلاب والطالبات.
أخبار متعلقة وزير الداخلية وسفير قطر يبحثان الموضوعات ذات الاهتمام المشتركإحباط تهريب 276 كيلوجرامًا من نبات من المخدراتهذا بالإضافة إلى التوسع في القبول في تخصصات السياحة والضيافة من خلال كلية السياحة والضيافة بمحافظة الوجه.
ونشرت عمادة القبول والتسجيل بجامعة تبوك دليل ومواعيد القبول للطلاب والطالبات من خريجي المرحلة الثانوية وخريجاتها للعام الجامعي القادم 1446هـ، لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم.التسجيل بالجامعاتوسيبدأ إتاحة التقديم يوم الاثنين الموافق 2 / 1 / 1446هـ حتى يوم الأحد 8 / 1 / 1446هـ.
وستعلن نتائج القبول للمرحلة الأولى يوم الأحد 15 / 1 / 1446هـ،
كما سيعلن أيضا عن نتائج القبول للمرحلة الثانية وفق المقاعد الشاغرة يوم الأحد 22 / 1 / 1446هـ.

مقالات مشابهة

  • مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات بجامعة الباحة
  • جامعة الباحة تعلن عن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات
  • تخصصات نوعية جديدة بجامعة تبوك.. اعرف مواعيد القبول
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات
  • جامعة الباحة ممثلة في عمادة القبول والتسجيل تعلن مواعيد القبول للعام الجامعي ١٤٤٦هـ
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل
  • فريق بجامعة المنصورة يقدم عرضًا حيًا على الهواء لجراحة قسطرة مخية
  • " أسيوط الأهلية" تعلن خطتها لفعالياتها الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن خطتها للفعاليات والأنشطة الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024