باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة والإستيلاء منه على أدوات منزلية في كرداسة.

القبض على المتهمين

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من (مالك معرض أدوات منزلية - سائق) بتضررهما من مستخدمى أرقام هواتف محمولة "مُحددة" لقيامهم بالتواصل معهما على الرقم الخاص بالمعرض وطلب شراء (186 مروحة) وقيامهم بإرسال صورة تحويل بنكى لحساب مالك المعرض بقيمة الأجهزة  وقيام مالك المعرض بتسليم الأجهزة بأحد المخازن بمنطقة كرداسة وإكتشاف مالك المعرض أن التحويل لم يرد على حسابه وأن صورة التحويل مزورة.

 
بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (3 أشخاص "لـ2 منهم معلومات جنائية"- مقيمون بمحافظة الجيزة) وإعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأرشدوا عن (165 مروحة) بمخزنين، وأضافوا بتصريفهم باقى المسروقات بالبيع. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اكتشاف مركز شرطة أمن الجيزة الأجهزة الأمنية مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة أدوات منزلیة

إقرأ أيضاً:

منحوتتان عمانيتان في معرض «قطعة من الفن» بالكويت

شارك الفنان التشكيلي العماني حاتم بن حميد الشعيلي في المعرض الفني «قطعة من الفن» بدولة الكويت الشقيقة.

وقد افتتح المعرض برعاية الدكتور نبيل الفيلكاوي، رئيس جمعية الفنانين والإعلاميين الكويتية، وبلغ عدد المشاركين فيه 52 فنانًا وفنانة من مختلف دول العالم.

وتنوعت الأعمال الفنية المقدمة بين أعمال النحت والأعمال التصويرية الزيتية والمائية والمكس ميديا.

وحول مشاركته، أوضح الشعيلي قائلا: تأتي هذه المشاركة ضمن عدد من المشاركات الدولية لتمثيل سلطنة عمان في المحافل الدولية، كما أن المشاركة في هذا المعرض تتيح لنا الفرصة لتقديم أعمالنا الفنية على مستوى الوطن العربي، وبالتحديد في دولة الكويت، كما تنمي الجانب الفني من خلال الاطلاع على الأعمال المشاركة والحوار الثقافي بين الفنانين والمتلقين في المعرض.

وأضاف: شاركت بعملين نحتيين؛ الأول تحت عنوان (وثبت أقدامنا)، ويجسّد رجلًا دُقَّ في قدمه مسمار من حديد، وهو منحوت من شجر النيم (شريرش)، أما بالنسبة للمنحوتة الثانية، فهي تحت عنوان (فالتفت الساق بالساق)، وهي عبارة عن قدمين التفتا بعضهما حول بعض، وتوجد على قاعدة خشبية من شجر الغاف البحري نُحتت على شكل وسادة تستلقي عليها القدمان. مقاس العمل 60x40x30 سم.

في هذا العمل، جسدت فكرة الموت وما بعده من خلال حركة الأرجل وما تبث فيها من إحساس بالاسترخاء، وكأنها وجدت الراحة الأبدية التي كانت تبحث عنها قبل الموت.

مقالات مشابهة

  • في معرض الزهور.. عروض متنوعة لمنتجات العسل
  • خلافات جيرة.. تفاصيل مقتل سائق خلال مشاجرة بين 6 أشخاص في البدرشين
  • حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • منحوتتان عمانيتان في معرض «قطعة من الفن» بالكويت
  • ضبط 3 أشخاص بتهمة النصب على مالك معرض أدوات منزلية في الجيزة
  • سقوط 3 أشخاص نصبوا على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة
  • تحويل بنكي مزور.. سقوط 3 متهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين بالجيزة
  • سقوط عصابة اشترت 186 مروحة بتحويل بنكى مزور فى كرداسة
  • ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة