قال المحامي صبرة القاسمي مؤسس الجبهة الوسطية لمكافحة التطرف، إن الإخوان لديهم من الخسة والندالة ما جعلهم يدفعون بالفتيات البريئات صغار السن في مواجهة قوات فض اعتصام رابعة بينما هرب القيادات.

وأضاف القاسمي خلال استضافته في برنامج «الشاهد» مع الإعلامي الدكتور محمد الباز على شاشة «إكسترا نيوز»، أن الإخوان يريدون دائما أن تكون لهم مظلومية خاصة بهم ولو كذبا وزورا من أجل أن يحققوا من خلفها مكاسب.

عدل القضاء المصري في الحكم على الإخوان

وأشاد مؤسس الجبهة الوسطية لمكافحة التطرف، بالقضاء المصري الذي كان عادلا جدا في الحكم على قيادات الإخوان وأبنائهم وأعطاهم كل حقوقهم في التقاضي، ولم يعاملهم كما يعاملون المصريين، فهم يحقدون على المصريين ويكرهونهم.

برنامج الشاهد

ويُذاع «الشاهد» يوميًا على قناة «إكسترا نيوز» في الجزء الثاني في توثيق شهادات نصف قرن من عنف الإخوان والجماعات التكفيرية والتنظيمات الجهادية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صبرة القاسمي مكافحة التطرف التطرف محمد الباز إكسترا نيوز

إقرأ أيضاً:

علي السيد: تل أبيب تريد الدفع بالمجتمع الإسرائيلي نحو التطرف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال علي السيد، الكاتب الصحفي، إن المفاوضات القائمة لتهدئة الحرب في غزة ما هي إلا مفاوضات «ضغوط الوسطاء»، فالحكومة الأمريكية والإسرائيلية متشددة للغاية.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن الهدف الأسمى للحكومة الإسرائيلية والقيادة الأمريكية هو إنهاء القضية الفلسطينية وتهجير السكان الفلسطينيين وإقامة الدولة الإسرائيلية.

وتابع السيد: تم إجهاض مستهدفات الحكومة الإسرائيلية بشكل كبير، من خلال منع تهجير المدنيين الفلسطينيين خارج أراضيهم، ومنع إقامة الدولة الإسرائيلية، ووقف إطلاق النار في قطاع غزة، لأن الحياة هناك تحولت إلى جحيم.

وأوضح، أن المفاوضات القائمة قد تصل إلى اتفاق بشأن صفقة تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار في قطاع غزة، إذا لم يحدث ضغط من الولايات المتحدة على حركة حماس.

وأردف : بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي هو يميني متطرف ولا يفرق كثيرا عن إيتمار بن غفير؛ وزير الامن القومي الإسرائيلي.

واختتم السيد حديثه حول القضية الفلسطينية والصراع الإسرائيلي، قائلًا: «إسرائيل ترفض خروج أسماء فلسطينية معينة من السجون، وتريد الدفع بالمجتمع الإسرائيلي نحو التطرف».
 

مقالات مشابهة

  • الإمارات تحاكم 53 إماراتيا متهما من قيادات «الإخوان المسلمين» وتصدر أحكاما بالسجن المؤبد والغرامات المالية
  • علي السيد: تل أبيب تريد الدفع بالمجتمع الإسرائيلي نحو التطرف
  • “الشؤون الإسلامية” تنظم دورة علمية تأصيلية في جمهورية المالديف
  • أفريقيا فى مهب ريح التطرف والإرهاب
  • شقيق مؤسس البوليساريو يحذر قيادة الرابوني من تدهور الأوضاع في المخيمات
  • التطرف اليميني والجهادي.. علاقة نفعية مستمرة
  • إسلام الكتاتني: جماعة الإخوان أرادت تغيير هوية الشعب المصري فنزل ضدها
  • المركز الثقافي الروسي يشيد بجهود جامعة الأزهر في نشر قيم الوسطية والاعتدال في العالم
  • المستشار الثقافي الروسي يشيد بجهود جامعة الأزهر في نشر قيم الوسطية والاعتدال
  • اقرأ غدا في "البوابة".. التطرف اليميني يشعل النار في أوروبا