متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة مي عمر على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة صور وفيديوهات خلال قضائها إجازتها الصيفية رفقة زوجها المخرج محمد سامي في العاصمة البريطانية لندن.

وظهرت مي وهي تستمتع مع زوجها بأجواء الصيف في حديقة الهايد بارك بلندن وسط الطبيعة الساحرة، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال وهي تقود دراجة هوائية وسط ضحكاتها مع زوجها، اللذين بديا في قمة السعادة، وعلقت مي على الصور قائلة: “هذه حقيقتي”.

يُذكر أنه تم تكريم مي عمر وأبطال وصناع مسلسل الدراما الشعبي “نعمة الأفوكاتو” خلال ندوة فنية أُقيمت بنادي روتاري الإسكندرية بحضور جميع أبطال العمل ومنهم المخرج محمد سامي، وأروى جودة، وعماد زيادة وأحمد زاهر.

وأعربت مي في كلمتها خلال التكريم عن سعادتها بنجاح المسلسل، وقالت: “الحمد لله رب العالمين علي توفيقه وكرمه الكبير.. عندي أحاسيس كثيرة مختلفة إحساس بالسعادة بردود الأفعال من كل الدول العربية والإشادات الكبيرة التي جاءتني من ناس كثيرين أحبهم وأحترمهم”.

وتابعت: “إحساس بالامتنان لنجاح المسلسل وتوفيق الله الذي فاق كل التوقعات وإن مسلسل نعمة الأفوكاتو يتصدر نسب المشاهدات على مستوى العالم طوال فترة عرضه على منصة شاهد، إحساس بالحزن على انتهاء المسلسل الذي كنت متعلقة بكل تفصيلة فيه وإحساس بالمسئولية في تقديم الأفضل المرة القادمة إن شاء الله”.

واختتمت حديثها قائلة: “شكرًا من قلبي للجمهور المصري والعربي الكبير في كل دول العالم، وأراكم في حكاية جديدة رمضان ٢٠٢٥ إن شاء الله ويا رب دايمًا أكون عند حسن ظنكم بي وأعدكم دائمًا بتقديم الأفضل.

View this post on Instagram

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

main 2024-06-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. أبو تريكة ينتقد تنظيم ألمانيا لـ “يورو 2024” ويصفه بـ “السيئ”

انتقد نجم الكرة المصرية سابقا محمد أبو تريكة تنظيم ألمانيا لكأس أمم أوروبا 2024، حينما وصف تنظيمها بـ “السيئ” خاصة في مباراة ألمانيا و الدنمارك.

وقال محمد أبو تريكة في تعليقه على مباراة ألمانيا و الدنمارك التي توقفت لدقائق بسبب هطول الأمطار ” “التنظيم سيء، يوجد شغب، و ملاعب تسقط بها الأمطار، العشر أشهر كشفوا أوروبا وأمريكا ويجب على الصغار أن يفتحوا أعينهم أمام هذا الغرب”.

كما أضاف محلل قنوات بيان سبورتس القطرية ” اليورو فنيا نجح لكن تنظيميا لم ينجح، لديهم مشاكل، الجيل يجب أن ينسى قوة المزعومة لأوروبا، الكرة ليس كرة فقط، الجيل الجديد يجب أن يتمسك ببلاده، و يفتخر بذلك”.

وختم نجم مصر سابقا “على العالم أن يرفع القبة لقطر بتنظيمها الجيد لمونديال 2022، انا لست متواجد فقط في قطر، لا، أؤكد ان الله يحب قطر، وفضح ألمانيا وكشفها بع سنتين من تنظي قطر الممتاز”.

أبوتريكة: على العالم أن يرفع القبعة لقطر على التنظيم المبهر لكأس العالم FIFA قطر 2022

اشترك الآن ????

???? https://t.co/rqgQjLVzKF
???? https://t.co/alkogGtHdW#يورو2024 | #موطن_اليورو | #ألمانيا_الدنمارك#Euro2024 | #beINEURO | #HomeofEuro pic.twitter.com/n9Dd4qy6kP

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 29, 2024

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

مقالات مشابهة

  • “الفلك الدولي”: العالم يترقب رؤية انفجار نجم في السماء بالعين المجردة
  • مدير مجمع “الشفاء” بعد الإفراج عنه: الاحتلال يبتر أقدام الأسرى مرضى السكري
  • “مبيخلفش وخدعني”.. سيدة ترفع دعوى طلاق للضرر على زوجها
  • إسدال الستار على فعاليات الدورة 25 لمهرجان “كناوة وموسيقى العالم” بالصويرة
  • “واتساب” يختبر ميزة جديدة عند الفشل بارسال الصور والفيديوهات
  • اليابان تصدر الأربعاء المقبل أوراقاً نقدية جديدة باستخدام “الصور الثلاثية الأبعاد”
  • ترجيح أمريكي باندلاع مواجهة واسعة بين “إسرائيل” وحزب الله خلال أسابيع
  • بالفيديو.. أبو تريكة ينتقد تنظيم ألمانيا لـ “يورو 2024” ويصفه بـ “السيئ”
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها.. “معقول وين وصلت العالم!”