متابعة بتجــرد: تعرض الفنان محمد رمضان لموقف محرج أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم السبت استعدادًا لحفله الغنائي المقرر إقامته على هامش حفل ختام مهرجان موازين الموسيقي في المغرب.

وحرص محمد رمضان على إلقاء كلمة بمناسبة حفله الغنائي الأول في مهرجان موازين وعلق: “سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل عليا، المملكة المغربية الهاشمية” في خلط بين دولتي المغرب والأردن، وقام الجمهور بإحراجه: “اسمها المملكة المغربية العلوية”.

وكشف محمد رمضان خلال الساعات القليلة الماضية عن زيارته لضريح الملك الحسن الثاني والملك محمد الخامس، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه على “انستجرام”، ظهر خلاله وسط عدد من المواطنين المغاربة الذي استقبلوه بالترحاب وحرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية معه.

كما كشف الفنان محمد رمضان مؤخرًا عن إحياء حفلًا غنائيًا في لبنان لأول مرة يوم 17 أغسطس المقبل.

يذكر أن محمد رمضان يشارك ببطولة فيلم “أسد” ويمثل التعاون الأول بينه وبين السيناريست والمخرج محمد دياب وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان خالد الصاوي، الفنان ماجد الكدواني، الفنان شريف سلامة والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

main 2024-06-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

حقيقة إلغاء فعاليات موازين بعد وفاة والدة ملك المغرب (خاص)

اكتست مملكة المغرب خلال الساعات الماضية بالحزن، بعد إعلان وفاة والدة الملك محمد السادس الأميرة للا لطيفة، أرملة الملك الراحل الحسن الثاني، حسبما أعلن الناطق الرسمي اسم القصر الملكي في بيان.

 

أُعلن بيان الوفاة أثناء استمرار فعاليات مهرجان موازين الغنائي، الذي انطلق منذ مايقرب من 10 أيام، وتم استكمال الحفلات المقرر إقامتها وكان على رأسها الفنان محمد رمضان. 

وصرح مصدر من داخل المهرجان لـ بوابة الوفد، حول صحة إلغاء باقي الفعاليات، قائلا" البرنامج الغنائي للمهرجان قائم طالما لم يعلن الديوان  حالة الحداد الوطني" 

 

وأورد البيان الذي نشرته وكالة الأنباء المغربية: "يعلن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، بكل حزن وأسى، انتقال صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة إلى عفو الله ورحمته، وذلك يوم السبت، حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان "يخلط" بين المغرب وبلد آخر .. وناقد يعلق
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • بأوامر عليا.. محمد رمضان يعود لمهرجان موازين 2024
  • حقيقة إلغاء فعاليات موازين بعد وفاة والدة ملك المغرب (خاص)
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • محمد رمضان يلغي حفله بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين