بتجرد:
2024-07-02@09:17:52 GMT

“الطعامة”.. جديد عمرو دياب

تاريخ النشر: 30th, June 2024 GMT

“الطعامة”.. جديد عمرو دياب

متابعة بتجــرد: أطلق النجم المصري عمرو دياب، خلال الساعات الماضية، أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان “الطعامة”، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعدما طرحها منذ أسبوعين، وتخطت حاجز نصف مليون مشاهدة.

وأغنية الطعامة للهضبة عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وتوزيع وسام عبد المنعم، وألحان عزيز الشافعي، وميكس ماستر أمير محروس، من إنتاج شركة ناي.

عمرو دياب 

من ناحية أخرى، يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائي الليلة، في مراسي الساحل الشمالي، بمشاركة الدي جي العالمي آدم بورت، ومن المقرر أن يقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه القديمة، وألبومه الأخير.

على صعيد آخر، تصدر الفنان عمرو دياب محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي “التريند” خلال الفترة الماضية، بعد تداول فيديو له وهو يصفع شاب من جمهوره بالقلم على وجهه، فيما كان يريد الشاب التقاط صورة تذكارية معه.

ورفض الجمهور التصرف الذي ارتكبه عمرو دياب، وخصوصا أن الفيديو أوضح تفصيلاً أن الشاب لم يرتكب أي خطأ ضده سوى أنه كان يريد أن تجمعه صورة بالمطرب الذي يعشقه.

وظهر في الفيديو عمرو دياب، وهو يحيي إحدى الأفراح بأحد الفنادق الشهيرة.

وكان الشاب الذي قام بإهانته لم يكن هو الوحيد الذي كان يريد التقاط صورة معه، بل كان هناك العديد من الفتيات اللاتي كانوا يرحبن به ويريدون التقاط الصور التذكارية معه أيضا، وهذا الذي جعل الجميع يتساءل لماذا قام بضرب الشاب دونًا عن غيره.

ويعتبر هذا الموقف ليس الأول لعمرو دياب، فقد قام منذ أيام قليلة بإهانة مهندس صوت على المسرح خلال إحدى الحفلات أمام الجميع، مما تسبب هذا في استياء الكثير من متابعيه.

main 2024-06-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»

روج المطرب عمرو دياب لأغنيته الجديدة «الطعامة»، وذلك من خلال طرح ريمكس الأغنية عبر حسابه على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية.

أغنية «الطاعمة» لـ عمرو دياب من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت الأغنية فور طرحها رواجا كبيرا.

جاءت كلمات أغنية الطعامه لـ عمرو دياب: «روحي ليك إنت طايرة بترفرف، نفسي تعرف الغلاوة ديا، مانا حياتي لاقيتها بتصفصف، علي حبيبي وروحي وعينيا، أموت أموت أنا في الطعامه ديا، في حاجه بينا حلوة بتريح، في المقابلة باينة اهي عليا، عايز افسر تاني واوضح، ده انت عامل حالة مزاجية».

آخر أعمال عمرو دياب

مؤخرا طرح الفنان عمرو دياب، أحدث أعماله الغنائية تحت عنوان «تتحبي»، عبر حسابه على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية تتحبي لـ عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس.

حفل عمرو دياب بالسعودية

وعلى صعيد اخر يستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفلا غنائيا ضخما، في بوليفارد سيتي بالسعودية، ضمن حفلات جولة المملكة، يوم 18 يوليو المقبل.

ويقدم عمرو دياب خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الحمهور.

اقرأ أيضاًالمهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي

إيرادات الأفلام.. «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يتجاوز الـ9 ملايين جنيه في أسبوعه الثالث

مقالات مشابهة

  • تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفعة عمرو دياب
  • محامي الشاب الذي صفعه عمرو دياب يتنحى عن القضية
  • مصر.. تطورات جديدة في قضية “صفعة” عمرو دياب
  • عمرو دياب في ليلة صيفية ضخمة بـ مراسي.. صور
  • عمرو دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "الطعامة"
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • بعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة
  • عمرو دياب يطرح ريمكس مقسوم لأغنية "الطعامة"
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب