الشارقة (الاتحاد)
كشف نادي الشارقة عن خطة فريق كرة القدم استعداداً للموسم الجديد، حيث يخوض «الملك»، 5 مباريات ودية متدرجة خلال المعسكر الخارجي الذي يقيمه في النمسا، بداية من 20 يوليو، حيث تطير البعثة إلى أوروبا، على أن تعود يوم 3 أغسطس المقبل.
ويبدأ تجمع الفريق في الشارقة وإجراء الفحوص الطبية يوم الجمعة المقبل، بوجود العناصر المحلية لدى الفريق حالياً من محليين وأجانب، وتستمر قبل السفر إلى المعسكر الخارجي.


وتسعى إدارة الكرة بالشارقة إلى الانتهاء من ضم العناصر من اللاعبين المحليين والأجانب قبل السفر للمعسكر، حتى يتسنى تحقيق الاستفادة، وهناك العديد من المفاوضات التي تجرى حالياً لتعويض الاستغناء عن الثنائي موسى تيجالي، وميراليم بيانيتش.
وطالب الروماني كوزمين أولاريو مدرب الفريق قبل سفره لقضاء الإجازة السنوية، بأن يكون التعاقد مع عناصر تفيد فكره في الموسم الجديد، وهناك تفاهم وتواصل مع إدارة الكرة قبل إتمام أي صفقة أجنبية، حتى يتسنى للمدرب اتخاذ القرار الفني المناسب بالحاجة إلى عناصره في الموسم، وألا يتم فرض سياسة الأمر الواقع.

أخبار ذات صلة «الإمارات للبحوث والدراسات»: 5 مؤتمرات علمية خلال عامين «الشارقة للسيارات القديمة» يطلق برنامجاً صيفياً لتطوير مهارات الأطفال والشباب

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة دوري أدنوك للمحترفين النمسا أولاريو كوزمين

إقرأ أيضاً:

إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد

عبر إبراهيم صلاح، لاعب الزمالك السابق عن سعادته بتجديد تعاقد محمد صبحي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي بمدة 4 مواسم.

إقرأ أيضًا..

ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي

وقال إبراهيم صلاح في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية المحور: "الزمالك يحتاج للتعاقد مع بعض اللاعبين في فترة الانتقالات القادمة من أجل تدعيم الفريق".

وتابع: "الزمالك سيسعى للتعاقد مع مدافعين، وظهير أيسر، ورأس الحربة وجناح، ونحتاج لـ 6 أو 7 لاعيبه في الموسم الجديد حتى يتمكن الزمالك من المنافسة على كل البطولات القادمة".

وأتم: "محمود علاء لاعب كبير وأسعد الجماهير البيضاء كثيرًا، ولديه شخصية قوية، ونشكره على المدة التي قضاها وهو قادر على العطاء ولكن دي قناعة مدير فني، وده لا يقلل من قيمة محمود علاء".

وأردف: "المثلوثي من أفضل اللاعبين في الزمالك، ويلعب في غير مركزه، ونعتمد عليه بشكل كبير، والزمالك بحاجة للتعاقد مع لاعبين دوليين لمساندة الفريق في الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة
  • جيسوس يطلب ضم ثنائي أجنبي لتدعيم الهلال
  • رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم
  • مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها
  • طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو المقبل
  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • يوفنتوس يعلن عن أولى صفقاته الصيفية استعدادا للموسم الجديد
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد