بوابة الفجر:
2024-09-19@19:27:38 GMT

موعد الحلقة المقبلة من مسلسل اسمي فرح

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

يهوى الجمهور البحث عن قنوات تعرض المسلسلات التركية والعربية مترجمة أو مدبلجة ودائمًا يحرصون على البحث عن تفاصيل المسلسل المفضل لديهم


وفي هذا الصدد، يحرص الفجر الفني دائمًا على إفادة الجمهور وعرض المعلومات المطلوبة الذي يريد الجمهور معرفتها خاصة عن مسلسل "اسمي فرح" وتفاصيل الحلقة الـ 68 بـ الإضافة إلى موعد الحلقة المقبلة.

 

 

مواعيد المسلسل


يعرض المسلسل على قناة فوكس وهو من بطولة الممثلة الشهيرة دیمیت اوزديمير وتجسد شخصية "فرح" والنجم التركي انجين اكيوريك ويجسد شخصية " طاهر"، ويعتبر المسلسل من المسلسلات التنافسية هذه الفترة، حيث سوف يعرض كل يوم اربعاء.


قصة مسلسل اسمي فرح

تدور الأحداث حول فرح وهي امرأة إيرانية تبلغ من العمر 28 عامًا تفر من إيران إلى فرنسا ثم اضطرت للتوقف في اسطنبول حتى بدأت أن تعيش كـ هاربة، يعاني ابنها من مرض نادر، على الرغم من حصولها على تعليم طبي تعمل فرح بشكل غير قانوني كعاملة نظافة هدف فرح في الحياة هو أن يتمتع ابنها بصحة جيدة وتريد الذهاب لفرنسا
لكن عالم فرح انقلب رأسا على عقب بين عشية وضحاها عندما تشاهد جريمة قتلارتكبتها المافيا في مكان اذهب لتنظيفه وتلتقي بطاهر (إنجين أكيوريك). فرح، على حساب حياتها والمافيا تريد قتلها وهذه المهمة تكلف لطاهر وتتوالى الأحداث.

أبطاله

يشارك في بطولته: إنجين أكيوريك Engin Akyürek، ديميت أوزدمير  Demet Özdemi، ميرت دوغان Mert Dogan، فرات تانيس Firat Tanis، أوكتاي تشوبوك Oktay Çubuk، علي سورمالي Ali Sürmeli، ليل بشار Lale Basar، مصطفى افكران Mustafa Avkiran، ألبر توريدي Alper Türedi، سنان كارا Senan Kara، دريا بينار أك Derya Pinar Ak، وإخراج رجائي كاراجوز Recai Karagöz، ومن إنتاج O3 Medya.

 


ظهور فكرة المسلسلات التركية على القنوات

وفي سياق متصل، ظهرت فكرة إنشاء قنوات المسلسلات التركية التي دفعت جميع المشاهدين القيام بالبحث عن تردد قنوات المسلسلات التركية لمشاهدة ومتابعة الأحداث الجارية في المسلسلات والتي كانوا في حالة ترقب دائم لها حيث تم إنشاء أكثر من قناة خاصة بالمسلسلات التركية وعرض الأخبار الخاصة بالفنانين الأتراك وأحدث أعمالهم مما زادت فرصة المشاهد في متابعة الكثير من المسلسلات المختلفة منها الكوميدية والرومانسية والدراما والتاريخية ونظرا لكثرة الأسئلة عن تردد القنوات الخاص بالمسلسلات التركية سنقدمها لكم من خلال مقالنا أيضًا مع القناة السابقة

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسمي فرح

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه على dmc.. ما عدد حلقات مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس؟

ينتظر جمهور مسلسل تيتا زوزو، عرض العمل الدرامي على شاشة dmc، خاصة أنه من الأعمال الدرامية الاجتماعية، ومن المقرر أن يبدأ عرض أولى حلقاته يوم 21 سبتمبر الجاري.

عدد حلقات مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس قبل عرضه على dmc

ويتساءل الجمهور عن عدد حلقات المسلسل، وهي 30 حلقة، وسيكون الجمهور على موعد مع وجبة درامية دسمة من الكوميديا والتشويق.

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو، حول عائلة اعتزاز عبد المقصود، الشهيرة بـ«زوزو»، التي تتكون من 4 أبناء و7 أحفاد، تنشب خلافات بين الجميع، بسبب اختلاف الزمن، وطرق التربية في التعامل مع الصغار.

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو

وسيكون موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو»، يوم السبت 21 سبتمبر الجاري، على شاشة قناة dmc، وتكون الإعادة على شاشة القناة نفسها، الساعة 11 مساءً، ويعرض من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

ويجمع العمل الدرامي بين عدد من الأبطال، منهم النجمة إسعاد يونس، وحمزة العيلي، ومحمد كيلاني، ونور محمود، وإسلام إبراهيم، وصلاح عبدالله، وعابد عناني، وندى موسى، وأحمد عنان، وإيناس كامل، تأليف محمد عبدالعزيز، وإخراج شيري عادل.

مقالات مشابهة

  • إياد نصار في ضيافة إنرجي بلس الحلقة المقبلة «صور»
  • 26 سبتمبر.. موعد طرح فيلم عاشق لـ أحمد حاتم خارج مصر
  • موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس
  • تعرف على موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على watch it
  • برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • محمود عبدالمغنى: ثقة الجمهور سر «النجاح»
  • قبل عرضه على dmc.. ما عدد حلقات مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس؟
  • موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي.. هل تفقد طفلها؟
  • مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»