بوابة الوفد:
2024-10-01@00:54:27 GMT

3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة

تاريخ النشر: 30th, June 2024 GMT

يستعد الثنائي الإسباني إيمريك لابورت نجم النصر، وناتشو فيرنانديز المنضم حديثا للقادسية، لمواجهة صعبة ضد منتخب جورجيا مفاجأة البطولة، والذي كان قد تغلب على البرتغال في ختام دور المجموعات.

يورو 2024.. الملايين تنتظر لاعبي جورجيا في حال عبور إسبانيا


وتشهد المباراة مواجهة بين الثنائي الإسباني في الدوري السعودي، ضد مدافع الأخدود، سولومون كفاركفيليا، والذي كان نجم مباراة منتخب جورجيا ضد كريستيانو رونالدو ورفاقه.


وتأهل 11 لاعبا ينشطون في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، مع منتخبات بلادهم إلى الدور ثمن النهائي، بينما غادر 4 لاعبين فقط يلعبون في مسابقة روشن، من دور المجموعات.
ويقود البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد منتخب البحارة ونادي النصر السعودي، قائمة لاعبي "روشن"، مع زميليه بالفريق الأصفر، الفرنسي نجولو كانتي، الإسباني أيمريك لابورت.
ويعد البرتغالي روبن نيفيز هو اللعب الوحيد من صفوف الهلال، وتضم القائمة كل من، الروماني نيكولاي ستانسيو من ضمك، الهولندي جورجينو فينالدوم من الاتفاق، البلجيكي كاراسكو من نادي الشباب.
وأيضاً، التركي ديميرال لاعب الأهلي، الحارس البلجيكي كاستيلس من القادسية، وثنائي فريق الأخدود، الجورجي كفيركفيليا و الروماني بوركا.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ناتشو القادسية أخبار الرياضة بوابة الوفد يورو 2024 إسبانيا جورجيا دوري روشن

إقرأ أيضاً:

الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره فريق الخلود برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

ملخص مباراة الهلال والخلود

وانطلقت صافرة بداية مباراة الهلال والخلود برتم هادئ نسبيا وحاول الفريقان تسجيل هدف ولكنهم لم ينجحوا لتألق الدفاع والحارسان وسجل كوليبالي الهدف الأول في الدقيقة 38.

هاني شكري: ما قيل قبل السوبر الإفريقي منحنا قوة.. وجماهير الزمالك تستحق المزيد أول تعليق من عمر الساعي بعد خسارة الأهلي السوبر الإفريقي

 وعاد مالكوم بالهدف الثاني في الدقيقة 43 صنعه له الدوسري وعاد البليهي بالهدف الثالث في الدقيقة 45 صنع سافيتش وانتهى الشوط الأول 3/0 وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل لودي الهدف الرابع في الدقيقة 48 بتمريرة للدوسري وعاد الهمامي بالهدف الأول للخلود في الدقيقة 71 صنعه له زميله صوعان وسدد ايكونج ضربة جزاء للخلود في الدقيقة 87 وانتهت المباراة 4/1.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 5 فوز ولم يتعادل أو يخسر بينما يأتي الخلود في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط حيث فاز خلال لقاء وتعادل وهزم ثلاث مرات.

مقالات مشابهة

  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • التعاون ضد الاتفاق.. مواجهة الجريحين في دوري روشن السعودي الليلة
  • منع حكام "البريمييرليج" من دوري روشن السعودي
  • ملخص أهداف مباراة الهلال والخلود في دوري روشن السعودي
  • الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي
  • تشكيل الهلال الرسمي أمام الخلود في دوري روشن السعودي
  • تشكيل الهلال المتوقع ضد الخلود في دوري روشن السعودي
  • الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي
  • منع حكام "البريميير ليغ" من دوري روشن السعودي